مصمّمة الأزياء العالمية آنا تشيبيسوفا تجتذب استثمارات كبرى بقيمة 9 ملايين دولار لعلامتها التجارية ميزون دانجلان Maison d’Angelann

6 مارس، 2021 Off By AETOSWire

دبي، العربية المتحدة، بعد سلسلة من عمليات الاستحواذ الناجحة في السوق، خطت آنا تشيبيسوفا خطوة أخرى نحو النجاح من خلال تأمين رئيسي آخر لعلامتها التجارية الشهيرة “ميزون دانجلان” (Maison d’Angelann). فقد تمّ الإعلان عن “جايت بزنيس سيرفيس”، وهو مكتب عائلي خاص يتخذ من العربية المتحدة مقراً له، كأحدث مستثمر يدعم علامة آنا تشيبيسوفا على مستوى العالم. بعد بقيمة 7 ملايين دولار في أواخر العام الماضي، قدمت شركة “ذا جايت بزنيس سيرفيس” استثمارات إضافية بقيمة مليوني دولار مقابل الاستحواذ على حصة الأغلبية في علامة الأزياء “ميزون دانجلان” (Maison d’Angelann).

وتعد تصميمات آنا تشيبيسوفا وحنكتها في العمل من الأسباب الرئيسية وراء مثل هذه الاستثمارات الضخمة من قبل الشريك الجديد. وقد ساهمت التقارير عن المبيعات التي بلغت أكثر من مليوني دولار في العربية المتحدة لوحدها ونفاذ مجموعة ربيع وصيف 2021 في تعزيز ثقة المستثمر. كما أدى هذا النجاح وطلبات العملاء المتزايدة أيضًا إلى توقيع مشروع مفهوم يهدف إلى خمسة متاجر أحادية العلامة تابعة لـ”ميزون دانجلان” (Maison d’Angelann) في خمس مدن أوروبية.

وتعليقًا على الإعلان الناجح، قالت آنا تشيبيسوفا، مصممة الأزياء العالمية ومالكة “ميزون دانجلان” (Maison d’Angelann): “إنني متحمسة للتعاون مع ’جايت بزنيس سيرفيس‘ للاستمرار بالوصول إلى المزيد من عشاق الموضة في جميع أنحاء العالم. وأنا أتطلع إلى مواصلة ابتكار التصميمات العصرية وإضفاء الإبداع على كل مجموعة، وهي ميزات يتوقعها عملاؤنا منا. كما أنني أسعى إلى التفاعل مع المعجبين عبر وسائل التواصل الاجتماعي. ستسمح هذه الشراكة لي ولفريقي بمواصلة إنشاء وتطوير التصاميم كافة، إلى جانب علامتنا التجارية لتصبح قوة عالمية للأزياء والموضة”.

ولدت آنا تشيبيسوفا في أوكرانيا، وأطلقت “ميزون دانجلان” بالتعاون مع شريك آخر في 2014، وسرعان ما أصبحت واحدة من مصممي الأزياء الرائدين في بلادها في غضون ثلاثة أعوام فقط، إلى جانب انتشار علامتها التجارية في الشرق الأوسط في 2017 وفي أخرى في الوقت نفسه. في عام 2019، أطلقت “ميزون دانجلان” (Maison d’Angelann)، المعروفة عالميًا بـ”فساتين الماس” المزخرفة بكريستال سواروفسكي تحت اسم العلامة التجارية “سول أنجيلان” (SolAngelAnn) التابعة لآنا تشيبيسوفا. هذا وشهدت كل من “ميزون دانجلان” (Maison d’Angelann) و”سول أنجيلان” (SolAngelAnn) نموًا مطرداً ونجاحًا هائلاً في الأسواق الشعبية مثل باريس، وفيسبادن، ودوسلدورف، وفرانكفورت، وميونيخ، ودبي، والدوحة، والكويت، وأبو ظبي، وموسكو، وطشقند، ولوس أنجلوس، ونيويورك.

*المصدر: ايتوس واير

Related posts