18 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

“أديداس” تدعو إلى إعادة تحديد مفهوم العام 2021

مع تحدّي

HI ENERGY CHALLENGE

التحدي يشجع الناس على اختلاف فئاتهم إلى البقاء متفائلين أثناء العمل في 2021 والتزوّد بالطاقة العالية والإيجابية

دبي، xx فبراير 2021: “أديداس” عن إطلاق حملة تحت شعار “Hi Energy Challenge” – (مرحباً بتحدي الطاقة) تزامناً مع الكشف عن الحذاء الرياضي “ULTRABOOST 21” الأفضل من نوعه على الإطلاق. وتهدف هذه الخطوة الفريدة من نوعها لاستعادة الطاقة، إلى إلهام الناس لكي يترجموا نواياهم إلى أفعال.

فقد انبثق هذا التحدي من نظرة ثاقبة على عالم اليوم المختلف تماماً، حيث أصبح الكثيرون يشعرون بشكل جماعي بعدم اليقين والقلق وانخفاض الطاقة. الفعاليات الرياضية والرياضيون والمستهلكون باتوا يتكيّفون الآن ويعيدون تحديد طريقة ممارستهم للرياضة. ففي الوقت الذي أصيبت به المدن بالشلل بشدة في مختلف أصقاع بسبب تفشي جائحة الفيروس، فإن ممارسة رياضة الجري قد استمرت في أن تكون من الثوابت التي أبقت المدن والمجتمعات تشعر بالحيوية.

ويشجع هذا التحدي من خلال تطبيق “أديداس” للجري المشاركين على تمضية دقائق تتسم بالنشاط (تضاهي الطاقة المحروقة) على مدار أسبوعين، اعتباراً من الأول من فبراير الجاري ولغاية 13 منه. ويمكن تحقيق الدقائق النشطة من خلال الجري والركض الافتراضي وجهاز المشي والهرولة.

لطالما ارتأت “أديداس” أنه لديها القدرة على تغيير نمط الحياة من خلال الرياضة، ولذا، فإن إطلاق “Hi Energy Challenge” بالتزامن “ULTRABOOST 21″، هو ما يجسّد التزام العلامة التجارية بالارتقاء بالطاقة والدفع بالتغيير الإيجابي إلى الأمام وتعزيز القدرات الذاتية. وسوف يكون ADIDAS RUNNERS COMMUNITY (مجتمع عدّائي أديداس) بمثابة المحفّز طوال فترة التحدي. وسوف تواصل هذه المبادرة نشر الوعي والمعرفة ومساعدة المشاركين فيها بشكل فردي من أجل إكمال المهمة.

وقال لي رايان، كابتن “عدّائي أديداس – العربية المتحدة” في تعليقه على هذا التحدي “إن هدفنا كعلامة تجارية يتمثّل في تنمية الشعور بالإيجابية داخل مجتمعاتنا وتشجيع عملائنا على إعطاء الأولوية لصحتهم العقلية والجسدية خلال هذه الأوقات الصعبة. وقد تم إطلاق هذا التحدي بهدف إبقاء مجتمعاتنا منشغلة ونشطة حيث نسعى إلى التكيّف مع عالم دائم التغير”.

طريقة الانضمام إلى Hi Energy Challenge:

  • يرجى تنزيل تطبيق adidas Running app أو تسجيل الدخول باستخدام حسابك الحالي.
  • إبحث عن Hi Energy Challenge وقم بالتسجيل فيه.
  • سجل دقائقك من خلال نافذة 13 فبراير 2021.
  • تبارى وأكمل التحدي.

ينادي هذا : “مرحباً بالطاقة التي لا يمكن كبحها. كل دقيقة نشطة تُحسب”.

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: