ريبوك تكشف عن الحذاء الرسمي الجديد للّياقة البدنية (نانو إكس 1)

6 مارس، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

يعدّ حذاء (نانو إكس 1) الإصدار الأكثر تنوعًا ورواجًا من مجموعة أحذية (نانو)

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 15 فبراير 2021: كشفت ريبوك عن حذاء (نانو إكس 1) للياقة البدنية، وقد تم تصميم حذاء (نانو إكس 1) ليكون حذاءً تدريبياً مريحاً وداعماً للحركات المتعددة، بحيث يلائم مختلف تدريبات اللياقة البدنية.

أطلقت ريبوك مجموعة أحذية (نانو) للمرة الأولى منذ 10 سنوات لتلبية المتطلبات الفريدة لممارسة الرياضة، ومنذ ذلك الحين، واصلت العلامة تطوير هذه المجموعة لتتكيّف مع مشهد اللياقة البدنية وتلبي الاحتياجات المتزايدة لمجتمع الرياضة الأوسع. ويُعدّ حذاء (نانو إكس 1) الإصدار الأكثر ملاءمة من بين أحذية التدريب الشهيرة، إذ أنه يوفّر الراحة لمختلف ممارسي اللياقة البدنية الشغوفين.

وفي هذا السياق، علّق تال شورت، مدير المنتجات الأول في ريبوك، قائلًا: “مثل أي رياضي عظيم يتطلع دائمًا إلى الوصول إلى قمّة أدائه، لن نتوقف عن محاولة إرساء معايير جديدة عند إطلاق منتجاتنا، وكلّنا ثقة بأن إصدار (نانو إكس 1) هو أفضل حذاء تدريبي نطلقه حتى الآن، في الوقت الذي تكتسب فيه اللياقة البدنية أهمية بالغة ليس فقط على المستوى الجسدي، بل على المستوى النفسي. نحن فخورون للغاية بقدرتنا على دعم مجتمع اللياقة البدنية بمنتج يساعد الأفراد والرياضيين من مختلف المستويات على التدرّب وتقديم أفضل ما لديهم”.

واحتفالًا بإطلاق الحذاء الجديد، عملت ريبوك مينا مع مجموعة من الرياضيين والمدربين وعشاق اللياقة البدنية من المجتمع المحلي لتنظيم حملة “(نانو إكس 1) الحذاء الرسمي للياقة البدنية. ومن بين سفراء الحملة كارن وازن، المدوّنة الشهيرة التي ترفع شعار تقبّل الذات والأمومة وريادة الأعمال، ومدرّبة الكروس فيت في المملكة العربية السعودية والرياضية ناجية الفضل. وتسلّط السفيرتان الضوء على مزايا حذاء (نانو إكس 1) المتنوعة، وذلك من خلال تسليط الضوء عليه باعتباره الحذاء الرسمي لـلياقة البدنية بطريقة مرحة وديناميكية تتماشى مع شغفهما وحبهما للياقة البدنية. ومن بين شركاء العلامة الذين شاركوا بالحملة غيث مروان وآدم فلات ولمى شبايطة.

تم تصميم حذاء (نانو إكس 1)  ليكون الحذاء الرسمي للياقة البدنية، وهو يجمع بين الراحة التي يوفرها حذاء الجري ومزايا أحذية التدريب المتقدمة من أجل تلبية متطلبات مشهد اللياقة البدنية المعاصر. كذلك، تم تصميم حذاء (نانو إكس 1) لأداء التدريب المتواتر عالي الكثافة (HIIT)، أو تدريبات معسكر اللياقة البدنية، أو تمارين الكارديو، أو الرقص، أو الملاكمة، أو التدريب الوظيفي.

وتشمل المزايا الرئيسية للحذاء:

  • الراحة: يجمع الحذاء بين طبقة الطاقة المعززة (Floatride Energy) التي تميّز أحذية الجري من ريبوك والثبات والاستقرار الذين يميّزان أحذية التدريب
  • السرعة: يتيح الشكل والتصميم الذكي للحذاء التحرّك بأقصى سرعة
  • التحكم: يتميّز الحذاء بثبات مصمم لدعم التدريبات المتنوعة

للمرة الأولى، سيكون حذاء (نانو إكس 1) الجديد متوفّرًا بخيارات متعددة للطبقة العلوية – Flexweave Knit وFlexweave Grit – والتي يمكن للمستهلكين الاختيار من بينها بحسب احتياجاتهم التدريبية وتفضيلاتهم. يتميز حذاء (نانو إكس 1)  بتصميم Flexweave Knit بجزء علوي ناعم وقوي مصنوع من مادة محبوكة جديدة توفر أقصى قدر من التهوئة؛ بينما يتميز حذاء (نانو إكس 1) بتصميم Flexweave Grit بمادة فائقة القوة وخفيفة الوزن ومتينة مصممة لتحمّل أقصى التدريبات.

تتوفر أحذية (نانو إكس 1) الجديدة من ريبوك بمجموعة متنوعة من الألوان والمقاسات للرجال والنساء في محال البيع بالتجزئة المختارة بالإضافة إلى منافذ شركاء ريبوك عبر الإنترنت.

يتوفر الحذاء الجديد (نانو إكس 1) في متاجر ريبوك التالية:

الإمارات العربية المتحدة 

السعر: 549 درهمًا إماراتيًا

  • دبي مول، دبي، الطابق الأول
  • الغاليريا، جزيرة المارية، أبوظبي، الطابق الأول

المملكة العربية السعودية

السعر: 559 ريالًا سعوديًا

  • الياسمين مول (جدة)
  • الأندلس مول (جدة)
  • بانوراما مول (الرياض

الكويت

السعر: 43.5 دينار كويتي

  • مول 360 (الزهراء)
  • مجمع الأڤنيوز (الري)

منافذ البيع عبر الإنترنت

  • نون
  • سيفي
  • نمشي
  • إنترسبورت (الكويت)

حول ريبوك

تعتبر ريبوك الدولية المحدودة، ومقرها في بوسطن ماساتشوستس في الولايات المتحدة الأمريكية، شركة عالمية رائدة في تصميم وتسويق وتوزيع أحذية وملابس ومعدات اللياقة البدنية وأسلوب الحياة.

إن ريبوك علامة تجارية عالمية مستوحاة من أمريكا، وهي شركة رائدة في صناعة السلع الرياضية، ولديها تراث غني بمنتجات اللياقة البدنية والقصص الملهمة حول أهم الأزياء الرياضية في العالم.

تتبع ريبوك لشركة أديداس، وتسعى دوماً إلى تطوير المنتجات والتقنيات والبرمجيات التي تمكن من الحركة، وهي ملتزمة بمرافقة الأشخاص عالمياً في رحلتهم لتحقيق طموحاتهم وإثبات إمكاناتهم.

تتواصل ريبوك العالمية مع عشاق الرياضة واللياقة البدنية أينما كانوا في العالم، وتقدم لهم من خلال منتجاتها مختلف الوسائل للحفاظ على لياقتهم، وذلك سواءً كانوا يتبعون نهجاً محدداً في التدريب أو يمارسون رياضة الجري، أو أي نوع من الرياضات القتالية أو رياضة المشي أو الرقص أو اليوغا، أو غيرها من أشكال رياضات اللياقة البدنية المختلفة.