14 أبريل، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

ستة خيارات للحصول على طلة متألقة بأزياء الدنيم لجميع المناسبات

تعتبر أزياء الدنيم عنصر أساسي في خزانة ملابسك بغض النظر عن الموسم، فهي متعددة الاستخدامات ويمكن ارتداءها في جميع المناسبات والأماكن. ارتدي سترة من الدنيم مع فستان لديك أو ارتدي ملابس كاجوال عبر اختيار الجينز والقميص.

بمجرد اعتماده لعطلة نهاية الأسبوع، يثبت الدنيم أنه خيار كلاسيكي دائم ومناسب لجميع المناسبات. لهذا السبب أطلقت ماكس “Born to Denim” للرجال والنساء. استمتعوا بفصل الربيع، كل ما تحتاجونه بنطلون جينز وتي شيرت لنزهة استثنائية. يقدم خبراء ماكس نصائح حول ارتداء أزياء الدنيم المفضلة لديك، مع الطرق لجعلها تتناسب مع جميع الفعاليات:

1- إذا كنت ترغبين بارتداء الدنيم في المكتب، فالأمر كله يتعلق بالتوازن بين الثياب الرسمية والكاجوال، ارتدي جينزك مع سترة وحذاء بكعب عالي وحقيبة أنيقة.

2- إذا كانت قواعد اللباس في ، تنص على ارتداء الملابس غير الرسمية الأنيقة، فهذه مثالية لمزج الدنيم بقطع أنيقة. يُعد الفستان مع سترة الدنيم المناسبة طريقة رائعة لارتداء الدنيم دون أن تبدين شديدة التأنق، كما يمكن اعتماد الصنادل أو الكعب العالي أو الأحذية الرياضية لطلة مميزة وبسيطة.

3- ولطلة أنيقة وهادئة خلال عطلة نهاية الأسبوع – يمكنك ارتداء تنورة الدنيم كبديل أنيق عن الجينز الضيق، وتبدو رائعة عند ارتدائها مع قميص فضفاض، مربوط بحزام عصري يرتقي بهذا الزي، بينما تعزز الأحذية الرياضية أو الأحذية بدون كعب على الطلة الكاجوال.

4- يعتبر الدنيم الداكن مثالياً في المساء، حيث تحقق التصاميم المنظمة التوازن المثالي بين البنطال والجينز. وتبدو هذه التصاميم رائعة عند ارتدائها مع تي شيرت كاجوال، أو بلوزة حريرية، أو قميص فضفاض لمنحك

5- يتوفر الدنيم حالياً بالعديد من المقاسات والأشكال، حيث تتوفر الكثير من الخيارات. تتوافق الأزياء بالخصر العالي مع القمصان الجاهزة للارتداء، مع مظهر أكثر طولاً لقدميك لا سيما عند ارتاؤه مع حذاء بكعب عال. ولطلة كلاسيكية، يمكنك اختيار الجينز المريح والواسع قليلاً.

6- أضيفي الطابع الشخصي على طلتك، عبر ارتداء بلوزة شخصية لتعكس جمالك الفريد – تشتمل ماكس الجديدة على قمصان وبلوزات تبرز شخصيات محبوبة مثل ميكي وميني بالإضافة إلى أبطال Marvel الخارقين، للحصول على القدر الأمثل من التألق.

نبذة عن ماكس

تم إطلاق ماكس في الإمارات العربية المتحدة في مايو 2004، وتعتبر علامة التجزئة الرائدة والأكثر ثقةً في مجال الأزياء في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا والهند. ويقدم ماكس خدمات مذهلة لأكثر من 150،000 ألف عميل يومياً من خلال متاجره التي تصل لقرابة 400 متجراً عبر 19 بلداً ومنصة التسوق عبر الأنترنت الخاصة به في كل من الإمارات والسعودية والبحرين. العلامة خدماتها لقطاعات واسعة عبر السوق، حيث يتم إطلاق الأزياء المتجددة للنساء والرجال والأطفال بالإضافة إلى الأحذية والأكسسوارات وبعض المنتجات المخصصة للإستخدامات المنزلية. ويستمد ماكس نجاحه من الأزياء والمنتجات ذات الجودة العالية التي يقدمها لعملائه والتي تم تصميمها داخليًا وتصنيعها بمعايير جودة صارمة. ويعتبر ماكس جزءاً من مجموعة لاند مارك العالمية إحدى أكبر سلاسل متاجر البيع بالتجزئة في المنطقة

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: