14 أبريل، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

احتفلوا بالتآزر المجتمعي مع ماكس وكونوا #فريدون_متحدون عبر الأزياء

تحتفي المبادرة بأهمية التنوع والشمول في عالم الأزياء النسائية

أطلقت ماكس فاشن، العلامة الرائدة في البيع بالتجزئة للأزياء عبر وجزء من مجموعة لاندمارك، حملة رائدة جديدة للاحتفال بالشمولية والتنوع في عالم الأزياء النسائية. وتمثل هذه الحملة مبادرة ثقافية فريدة في ، مع تعزيز الوعي بأهمية الجمال في التعبير عن الذات، مشجعة على بالتميز عبر ارتداء الأزياء والمشاركة في العمل الجماعي.

بالنسبة لماكس، يعتبر التنوع معياراً أساسياً لمجموعة كبيرة من ، حيث يشكلون مجتمعاً متحداً شعاره #فريدون_متحدون. وتعتبر الحملة الجديدة بمثابة مبادرة تهدف إلى استكشاف الجوانب والأشكال المختلفة للأسلوب الشخصي، والتي تعتبر جزءاً لا يتجزأ من فلسفة العلامة التجارية – سواء كانت رياضية أو جريئة أو مشرقة أو أنثوية. وقد تم إعداد الحملة بألوان فاتحة وتمكينية، لإشراك المتسوقين في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وقال هارون رشيد، مدير في ماكس فاشن: “تعتبر ماكس فاشن من أهم العلامات التجارية عبر ، وتعتبر خياراً مفضلاً لجميع السيدات اللواتي يبحثن عن الأزياء ذات القيمة العالية. من هنا، تم استيحاء حملتنا الجديدة من عملائنا السيدات، وذلك في إطار مبادرتنا لاحتضان خيارات المتمكنين في عالم اليوم. وتعتبر حملتنا، التي تحتفي بتكافل الأفراد خير مثال على قيم علامتنا التجارية، بينما نواصل تلبية احتياجات الموضة لجميع السيدات في أنحاء المنطقة “.

ويقوم مبدأ التآزر المجتمعي حول الفكرة القائلة أن الفرد يحدد أسلوبه الشخصي، وأن العامل المحفز للأسلوب الشخصي هو بالتنوع من حولنا. يتمثل الهدف الرئيسي للحملة في مساعدة المتسوقين على رؤية الجمال في الفردية والتأثير على المواقف تجاه عالم الأزياء اليومي – لابتكار أفكار جديدة وصقل وجهات النظر حول أسلوب المرأة. وانطلاقاً من روح التحدث إلى المرأة العصرية الواثقة، وستتضمن الحملة المبتكرة وسائط متعددة يمكن للمتابعين مشاركتها عبر المنصات الاجتماعية.

أضاف رشيد قائلاً: “من المعلوم أن الموضة تتطور باستمرار، واليوم بتنا أكثر إدراكاً بأن الأسلوب الشخصي لا حدود له. ومع ذلك، يرغب المستهلكون باعتماد علامة تجارية تتبنى التنوع وتحتفل بالشمولية. ونهدف عبر قصة علامتنا التجارية، تشجيع النساء للتعبير عن أنفسهن بأسلوبهن الخاص، وتذكيرهن بأن الموضة تجسد التنوع، بينما تمنحنا إحساساً بالانتماء للمجتمع والانتماء”.

تعاون فريق ماكس مع طاقم متنوع في اختيار الحملة لتعزيز الاحتفال بالتنوع أمام الكاميرا وخلف الكواليس. يعرض فيلم الحملة مجموعة متنوعة من الشخصيات، تتألق جميعها بأنماط فردية – بعضها رياضي، وبعضها ترتدي ثياب بألوان جريئة زاهية من الرأس إلى أخمص القدمين، بينما يرتدي بعضهم تيشيرت وجينز، وبعضهم يتزين بالإكسسوارات. وسيرى الجمهور كيف سيكتشف الممثلون أن لديهم الكثير من القواسم المشتركة مع بعضهم البعض، ما يعزز الشعور العام بالانتماء.

نبذة عن ماكس

تم إطلاق ماكس في دولة الإمارات المتحدة في مايو 2004، وتعتبر علامة التجزئة الرائدة والأكثر ثقةً في الأزياء في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا والهند. ويقدم ماكس خدمات مذهلة لأكثر من 150،000 ألف عميل يومياً من خلال متاجره التي تصل لقرابة 400 متجراً عبر 19 بلداً ومنصة التسوق عبر الأنترنت الخاصة به في كل من الإمارات والسعودية والبحرين. العلامة خدماتها لقطاعات واسعة عبر السوق، حيث يتم إطلاق الأزياء المتجددة للنساء والرجال والأطفال بالإضافة إلى الأحذية والأكسسوارات وبعض المنتجات المخصصة للإستخدامات المنزلية. ويستمد ماكس نجاحه من الأزياء والمنتجات ذات العالية التي يقدمها لعملائه والتي تم تصميمها داخليًا وتصنيعها بمعايير جودة صارمة. ويعتبر ماكس جزءاً من مجموعة لاند مارك العالمية إحدى أكبر سلاسل متاجر البيع بالتجزئة في المنطقة

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: