14 أبريل، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

القرية العالمية تحقق الرقم القياسي 16 في غينيس للأرقام القياسية

تمكنت ، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، من رقم في غينيس للأرقام القياسية، مقتربة من هدفها في 25 رقماً قياسياً في إطار احتفالاتها بموسم اليوبيل الفضي، محققة 16 رقماً حتى الآن. ونجح فريق في تحقيق الرقم “أكبر عدد من الأشخاص يحملون لافتة توجيهية في فيديو واحد” كجزء من المبادرات المؤسسية التي أطلقتها الوجهة لتحفيز الموظفين والشركاء على أخذ التطعيم.

وساهم في تحقيق هذا الرقم من 60 عضواً من فريق العمل في القرية العالمية، الذين شاركوا في مكالمة فيديو خاصة لدعم حملة التطعيم وتحفيز الآخرين على المشاركة، تماشياً مع مبادرة الوجهة لتوفير بيئة صحية وخالية من وباء كوفيد-19 في دولة الإمارات العربية المتحدة. وكان تحقيق الرقم قد نجح بعد أن حمل كل المشاركين في المكالمة لافتة كتب عليها “لقد تلقيت التطعيم- وأنت هل تلقيته؟”. وتتسارع جهود القرية العالمية لتطعيم جميع الموظفين والعاملين فيها تزامناً مع دعمها لحملة التطعيم الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة للوقاية من وباء كوفيد-19 منذ إطلاقها، حيث شجعت موظفيها وشركائها على تلقي اللقاح وحماية أنفسهم وضمان صحة عائلاتهم ومجتمعاتهم ورفاهيتها. وكانت الوجهة العائلية مسبقاً قد استضافت مخيم خاص بجميع العاملين معها وعائلاتهم للحصول على اللقاح.

تستمر القرية العالمية بالترحيب بضيوفها يومياً في الموسم 25 إبتداءً من الساعة 4 عصراً لغاية 18 أبريل 2021، مع باقة من أروع البرامج الثقافية والترفيهية على مستوى المنطقة ولجميع أفراد العائلة، لتجربة عالم من الروائع.

نبذة عن القرية العالمية

القرية العالمية هي الوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، وتعتبر من الوجهات الترفيهية التي يقصدها الضيوف العالم، حيث استطاعت منذ انطلاقتها أن تجسد ملامح العالم المختلفة وأن تزرع الابتسامة على وجوه الملايين من ضيوفها في كل . وتعتبر القرية العالمية وجهة فريدة ومتكاملة للتمتع بأرقى تجارب التسوق والمأكولات والترفيه العالمية، وتقدم لضيوفها في كل طيفاً واسعاً من الفعاليات والعروض والأنشطة التي تعد الأكثر ضخامة وتنوعاً على مستوى المنطقة، إلى جانب تقديم العديد من المفاجآت المرحة للملايين من الضيوف في أجواء الهواء الطلق المتميزة، كما أنّها تبرز أفضل ما في ثقافة بلدان العالم ضمن مهرجانية مفعمة بالحيوية، آخذة ضيوفها في رحلة العالم عبر مجموعة من الأجنحة يمثل كل منها غنى وثقافة مختلف البلدان، وتتفرد بما تقدمه من أشهى العالمية بالإضافة إلى التجارب الترفيهية المذهلة عبر مجموعة واسعة من الألعاب المسلية والجولات الشيقة. ويمكن التمتع بكافة هذه التجارب الاستثنائية عبر شراء تذكرة الدخول التي تبلغ قيمتها 15 درهما إماراتيا فقط.

 29 total views,  29 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: