14 أبريل، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

دلّل أهمّ امرأة في حياتك بين ربوع مطعم هوتيل كارتاخينا

نداء إلى جميع الأمهات الاستثنائيات!

الأمومة هي أروع دور تؤدّيه المرأة، لذا ترغب مالكة مطعم هوتيل كارتاخينا السيدة بوينديا وفريق عملها في الاحتفال بعظمة المرأة خلال ّ. سنحتفل معاً بهذه المناسبة في 21مارس بين أحضان ديكور داخلي رائع وأجواء احتفالية ممتعة وسط إطلالات خلّابة على برج خليفة، إذ صُممت تجربة الطعام الفاخرة هذه لتتمكّن من تدليل أمّك بالطريقة التي تستحقّها فهي جوهرة نادرة لا تُعوَّض.

سنُقدّم لأمّهاتنا الرائعات تجربة طعام منقطعة النظير مع أطباق لاتينية مُعدّة بلمسة من قائمة الطعام الانتقائية، إلى جانب َيْن مميزَيْن يشملان من أزهار الديزي ومشروباً فوّاراً فاخراً وطبق حلوى مُعدّاً خصيصاً لهذه المناسبة.

كما سيحظى كلّ من يقوم بالحجز المبكر في ّ بحقيبة مليئة بمستحضرات التجميل المُفضّلة لدى السيدة بيونديا والتي تشمل مستحضرات العناية بالأظافر والشعر من علامة أمفيس لتعزيز جمال المرأة والحدّ من علامات التقدّم في السنّ، إذ تتألف من أجود معادن البحر والمغذّيات الأساسية للتألق بشعر رائع وأظافر صحية. كما تشمل الهدايا كريم الترميم الشامل ومتعدد المفاعيل من علامة فيلورغا، فهو يحدّ من علامات التقدّم في السنّ ويعالج الباهتة بفضل تركيبته المركّزة التي تجمع أفضل المغذّيات التجميلية وأجود المكوّنات لتجديد وتعزيز إشراقها على الفور.

خطّطت السيدة بي بنفسها لهذه الفعالية النابضة بالحياة والتي ستُقام على الطابق 72 والأعلى في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز حيث ستمتّع الأمهات أنظارهنّ بالإطلالات البانورامية الأخاذة للمدينة ولبرج خليفة المتلألئ. ستسافر الأمّهات برفقة عائلتهنّ إلى خيالي بين أحضان هذا المطعم الشبيه بغابة نابضة بالحيوية، حيث تتزاوج أقفاص العصافير الكبيرة مع النباتات الاستوائية الشامخة والفوانيس المتدلّية والحُليات التي تركتها شخصيات حلّت ضيوفاً على الفندق.

احجز تجربة مميزة لعيد الأم في مطعم هوتيل كارتاخينا مقابل الأسعار التالية:

450 درهماً إماراتياً للطاولة الواحدة، يشمل زجاجة من مشروب العنب الحلال الفوّار بيرلز، وباقة من أزهار الديزي وطبق حلوى حصري

650 درهماً إماراتياً للطاولة الواحدة، يشمل زجاجة من مشروب تيتنجر بروت روزيه، وباقة من أزهار الديزي وطبق حلوى حصري

*يشمل “الحجز المبكر” لعيد الأمّ حقيبة مليئة بمستحضرات التجميل المُفضّلة لدى السيدة بوينديا بما فيها مستحضرات العناية بالأظافر والشعر من علامة أمفيس وكريم الترميم الشامل من علامة فيلورغا.

دوام : السبت – الخميس من الساعة 5.30 ب.ظ حتى متأخرة من الليل

                         الجمعة: 1 ب.ظ – حتى متأخرة من الليل

للحجوزات:            أيام : 10 صباحاً – 12 منتصف الليل / عطلة نهاية : 10 صباحاً – 12 منتصف الليل

نبذة حول مطعم هوتيل كارتاخينا:

يكشف مطعم ولاونج هوتيل كارتاخينا عن أسرار مالكته، السيّدة بوينديا. ويشكّل هذا الفردوس البوهيمي الخارج عن المألوف ملاذاً منقطع النظير لكلّ شخص تذوّق طعم الحياة والحبّ والأطباق بين ربوعه، ليأخذ ضيوفه الكرام في رحلة إلى من نسج الخيال، بعيداً عن الفوضى التي نعيشها الآن. فما عليك سوى الانغماس في تجربة باعثة على الاسترخاء والاستمتاع بالبرامج الترفيهية المميزة وبخدماتنا التي لا يُعلى عليها.

 22 total views,  22 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: