12 أبريل، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

استمتع بخصم يصل إلى 50 في المائة على الأزياء المحتشمة

تدعو كشخة ، العالمية للأزياء المعاصرة ، عشاق الموضة لاستكشاف مجموعتها الرائعة من الأزياء المحتشمة والاستفادة من خصم يصل إلى 50٪ على خطوط مختارة. العرض ساري في كل من المتاجر في الإمارات وكذلك عبر الإنترنت.

تعتبر مجموعة كشخة من الملابس المحتشمة مثالية لأي مناسبة وتم تصميمها بشكل جميل لتجعل يشعرن بأفضل ما لديهن. متوفر في مجموعة من الألوان والأنماط ، فهو يتضمن القطع المفضلة التي يريدها الجميع.

صرحت إدارة كشخة ، “في كشخة ، نعتقد أن كل امرأة فريدة وأن فساتيننا مصممة لتكمل الجسد والروح. تلهم الأزياء الحضرية المذهلة وتسمح للمرأة أن تكون رشيقة من النهار إلى المساء ببساطة من خلال مزج الأنماط ومطابقتها. تطريزات رائعة وصور ظلية متدفقة ، مقدمة على مجموعة متنوعة من الأقمشة الجميلة والفاخرة ، بأسلوب راقٍ وتضفي الرقي والسحر في كل خطوة. قبل كل شيء ، تعتبر تعبيرًا وانعكاسًا لشخصية المرأة. تشمل الإبرازات نغمات محايدة وغير ملحوظة بالإضافة إلى المطبوعات الدقيقة لمنح الفساتين جوًا بسيطًا. تم تحسين التصميمات الخالدة والمعاصرة بتشطيبات مذهلة دون المساومة على الراحة “.

كشخة احتفال بالتقاليد والأناقة. سواء كان المرء يبحث عن شيء خاص إضافي يبرز من بين الحشود أو يرتدي ملابس نهارية مريحة وعصرية ، ستجد مجموعة واسعة من الأزياء المحتشمة. الملابس والوظيفية والمتعددة الاستخدامات وبأسعار معقولة جنبًا إلى جنب مع التصميم الممتاز هي السمة المميزة لكشخة.

عن كشخة

تأسست كشخة 2003 في الإمارات المتحدة ، وهي علامة تجارية دولية رائدة في مجال للأزياء المعاصرة. تقدم كشخة مجموعة رائعة من الملابس النسائية لكل مناسبة مع واسعة من الجلابيات والحجاب والأزياء المحتشمة وملابس النوم وملابس الأمومة. مع من 30 ًا في جميع مراكز التسوق الرئيسية في جميع أنحاء وفرنسا وسنغافورة وعمان وقطر وماليزيا وإندونيسيا وجيبوتي والمغرب ولبنان ، تلتزم كشخة بتزويد عملائها بتجربة متميزة بجودة رائعة والاهتمام بالتفاصيل. تعمل على الإنترنت في جميع أنحاء في من 150 دولة.

 25 total views,  25 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: