18 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

روڤ لا مير بيتش يقدم عرض إقامة مع رصيد 200 درهم للاستمتاع بأشهى الأطباق

  • فرصة للضيوف لتذوق أطايب المأكولات في وجهات لا مير الشهيرة مثل ماستي وذا بانجلو وليزيت وذا دايلي
  • الإقامة متاح حصرياً على الموقع الإلكتروني com بأسعار تبدأ من 399 درهم إماراتي في الليلة

دبي، الإمارات المتحدة (مارس ): كشفت روڤ للفنادق عن عروضها الجديدة في فندق روڤ لا مير بيتش، حيث يمكن لضيوفه الاستمتاع بشمس دبي الدافئة وشواطئها الخلابة وأخذ قسط من الراحة، وما عليهم سوى الحجز عبر الموقع الإلكتروني rovehotels.com. ويتيح حجز الإقامات للضيوف من الآن وحتى 31 مارس ، الاستفادة من رصيد بقيمة 200 درهم إماراتي لكل يوم من إقامتهم، ما يمنحهم الفرصة للاستمتاع بأشهى الأطباق في أبرز مطاعم لا مير.

وتبدأ أسعار الإقامة من 399 درهم إماراتي لشخصين، سيحصلان معها على رصيد 200 درهم إماراتي يومياً لتناول أشهى المأكولات والمشروبات في إحدى وجهات الطعام الشهيرة في لا مير مثل ذا بانجلو وماستي وليزيت وذا دايلي. كما يمكن للضيوف القيام بجولات استكشافية في أرجاء الوجهة المتميزة والاستمتاع بالشواطئ الرملية البيضاء، والمناظر التي تجمع بين العراقة التاريخية لجميرا والمباني الحديثة المتطورة.

ويُعد روڤ لا مير بيتش الوجهة الأحدث ضمن محفظة روڤ للفنادق، وبموقعه المميز في لا مير الشاطئية الشهيرة في دبي. ويبرز الفندق كمحطةٍ مثاليةٍ لقضاء الأوقات المسلية والهادئة والاستمتاع بأشهى الوجبات والمشروبات مع أفراد العائلة والأصدقاء.

وتضم لا مير أكثر من 50 مطعماً وردهةً بالإضافة إلى متنزه مائي ومساحة ألعاب مطاطية ومتاجر راقية وغيرها الكثير، ما يوفر للضيوف، أفراداً وعائلات، فرصةً للاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية، ويزودهم بتجربة تزخر بالمتعة والمرح.

تناول الطعام في وجهات لا مير

يسري العرض حتى الأربعاء 31 مارس 2021

يمكنكم حجز إقامة في فندق روڤ لا مير بيتش والحصول على:

  • إقامة لليلة واحدة لشخصين
  • رصيد بقيمة 200 درهم إماراتي لتناول الطعام في إحدى وجهات لا مير

إقامة بأسعار تبدأ من 399 درهم إماراتي لليلة الواحدة

عرض رصيد تناول الطعام سارٍ على المأكولات والمشروبات الخفيفة
العرض متاح حصرياً عبر الموقع الإلكتروني rovehotels.com

تُطبّق الشروط والأحكام.

لمحة حول روڤ للفنادق:

تعدّ روڤ للفنادق علامة فندقية حائزة على جوائز تضم تحت مظلتها فنادق ذات عصرية وفي مواقع مميزة تتيح وصولاً سهلاً للعديد من الوجهات المحلية. وتستهدف فئة المسافرين من عشاق الاستكشاف والمغامرة والراغبين بالحصول على خدمات تمتاز بالسلاسة والجودة العالية، والاستمتاع بلمسات فريدة من الثقافة المحلية. لتسهم في ذلك برسم ملامح فئة من الفنادق في مشهد الضيافة العالمي.

كما تعكس روڤ للفنادق في مفهومها مفردات العصرية والكفاءة والموثوقية، إذ تستقي فنادقها الداخلية من ثقافة الموقع الذي تشغله لتوفر لضيوفها إقامة فريدة ومريحة عبر كافة وجهاتها.

تعد روڤ للفنادق مشروعاً مشتركاً بين شركتي إعمار العقارية ومراس القابضة تأسس في إمارة دبي.

وتم افتتاح فندق روڤ وسط المدينة 2016 ليجسد أول فنادق التي تمتلك الآن أكثر من 4,000 غرفة متاحة أو قيد التطوير في أنحاء الشرق الأوسط. وتستمر روڤ للفنادق في استهداف العقارات الواقعة في مواقع ، وسيتم الإعلان عن خطوات التوسع المستقبلية في وقت قريب.

 28 total views,  28 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: