14 أبريل، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

تطلق هوم جيني خدمة تعقيم تعتمد على المياه بتقنية النانو من التيتانيوم

 للمساعدة في الحد من انتشار فيروس كورونا في الإمارات المتحدة

تم فحص من 250 من موظفيالخدمة من قبل هوم جيني وهم مستعدون لتقديم خدمات التعقيم باستخدام المطهرات القوية التي تجعل الأسطح آمنة تمامًا من الفيروسات بما في ذلك فيروس كورونا. حيث يمكن للعملاء حجز الخدمات من خلال الرقم المجاني أو موقع الويب أو تطبيق الهاتف المحمول.

تعمل شركة هوم جيني لتقديم الخدمات، وهي شركة تكنولوجيا مقرها دبي، على تطوير خدمات التعقيم الخاصة بها عن طريق إضافة مطهر بتقنية نانو التيتانيوم القائمة على الماء منكلين شيلد اكس لتزويد عملائها بحماية الأسطح من 99.99 بالمائة من الفيروسات والبكتيريا لمدة 30 يومًا على الأقل.

أودى فيروس كورونا بحياة من 2.39 مليون شخص في جميع أنحاء العالم وأصاب من 108 ملايين، مما تسبب في خسائر اقتصادية بلغت 3.5 تريليون دولار العام الماضي ومن المتوقع أن يتسبب في خسائر قدرها 8.5 تريليون دولار في العامين المقبلين.

بخلاف ارتداء الأقنعة، والحفاظ على التباعد الاجتماعي، أثبت التعقيم المنتظم للأيدي والمرافق أنه أحد أكثر الطرق لتقليل معدل العدوى وكذلك إنقاذ الأرواح النفيسة. التحدي الوحيد في التعقيم هو أنه يجب القيام به بشكل متكرر لضمان الحماية المستمرة.

إن شركة هوم جيني، (www.homegenie.com ) المزود الرائد للخدمات المنزلية ومقرها في دبي ،حيث حددت بعنايةكلين شيلد اكس(www.cleanshieldx.com) ، من بين أكثر من 20 مطهرة ، كشريك لها لتقديم خدمة التعقيم لعملائها ، بالإضافة الي إتاحة استخدام مطهر كوفيكس الأكثر انتشاراحيث يظل فعالًا على الأسطح لمدة 30 يومًا على الأقل. ويتوافق محلول كوفيكسالمطهر منكلين شيلد اكس مع الإرشادات المنصوص عليها من المختبرات والسلطات المحلية في الإمارات المتحدة والولايات المتحدة. كما أن محلول كوفيكس المطهر والمستخدم في خدمات التعقيم آمن تمامًا وصديق للبيئة وليس له أي آثار جانبية ضارة على الإنسان والحيوان.

من جانبه قال دوفن سواريز، رئيس تجربة العملاء في شركة هوم جيني لتقديم الخدمات “تماشيًا مع رؤية هوم جيني، نحن نبحث باستمرار عن طرق” لجعل هوم سيرفزسبسيطة وموثوقة وبأسعار معقولة “لعملائنا وتُعد الشراكة مع كلين شيلد اكس بمثابة شهادة على الوفاء بهذا الوعد”

وفقًا للإرشادات الفنية التي تقدمها بلدية دبي، تشمل خدمة التعقيم التي تقدمها هوم جيني: مسح شامل لجميع الأسطح لإزالة أثار اللمسات في حمامات غرفة المعيشة وغرف النوم والحمامات والمطابخ بما في ذلك الأرضيات وأسطح الطاولات ومقابض الأبواب ومقابض النوافذ ومفاتيح الإضاءة، إلخ؛ ثم بعد ذلك يتم تعفير المنشأة بالكامل بمحلول كوفيكسباستخدام آلات ؛ويتم تقديم الخدمة بشكل كامل من قبل خبراء مدربين ومعتمدين ومجهزين بمعدات الحماية الشخصية المناسبة لضمان سلامة الجميع.

يمكن للعملاء الآن الاتصال بالرقم المجاني 800443643 (هوم جيني)، أو زيارة الموقعwww.homegenie.com أو تنزيل تطبيق هوم جيني عليآي أو إسو أندرويد للهواتف المحمولة ،للاشتراك وحجز خدمات التعقيم. وسيقوم أحد الخبراء المدربين والمعتمدين بالرد وتحديد موعد الزيارة لتطهير المبنى في الوقت المناسب مع العميل.

مع ارتفاع حالات مرض فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، فإن التركيز المستمر على تبني أفضل الإرشادات والممارسات والتقنيات الناشئة لتطوير وسائل النظافة والنظافة الصحية والصحة لن يساعد فقط في الحد من انتشارمرض فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) بل سيساعدنا أيضًا في العودة إلى المنازل والمكاتبومعسكرات العمل والأماكن العامة مثل مراكز التسوق ومجمعات دور السينما والفنادق وما إلى ذلك بثقة أكبر.

مقدمة عن هوم جيني

تم إطلاق هوم جيني في عام 2016، بهدف إصلاح صناعة خدمات صيانة المنازل المجزأة للغاية مع اعتماد أحدث التقنيات، وهي الآن شركة تكنولوجيا مقرها الإمارات العربية المتحدة والتي تتيح أكثر من 200 خدمة منزلية للعملاء في دبي.

من خلال الوصول إلى أكثر من 250 من موظفي الخدمة المعتمدين والمدربين والمتواجدين على مدار الساعة، يمكن لـهوم جيني مساعدتك في أي أمر خاص بأعمال السباكة والبناء وأعمال النجارة والأعمال الزجاجية وتنظيف المسبح وتكييف الهواء وأعمال النظافة والبستنة ومكافحة الآفات والتجهيز الداخليوالتلميع وأعمال الطلاء بالإضافة الي إصلاح الأجهزة المنزلية والأدوات الإلكترونية.

لقد قدمتهوم جيني حقًا جميع خدمات الصيانة المنزلية والخدمات الأخرى ذات الصلة بأسهل الطرق إلى من خلال تطبيق الجوال،علاوة على ذلك،إتاحة الاتصال أو حجز الخدمة من خلال الموقع الإلكتروني.

تُعد صناعة صيانة المنزل موجودة منذ زمن بعيد. ومع ذلك فلايزال هذا القطاع الخدمي المهم يعاني من فجوات كبيرة فيما يقدمه من خدمات، وانخفاض معدلات اعتماد التكنولوجيا، وضعف مستوي الابتكار في تقديم الخدمة. وفي ظل الطريقة التي يتغير بها العالم والمطالبة بالمزيد مقابل القليل، فقد توصلوا بالفعل الي تغيير جذري في تجارب الخدمة الشاملة من خلال احتياجات الخدمة اليومية مثل النقل وتوصيل البقالة والخدمات المصرفية وما إلى ذلك. ومن الواضح فقط أن هناك حاجة لفرصة تحديد “طرق جديدة للعمل” في صناعة خدمات صيانة المنازل.

نعتقد أن تجربة خدمة صيانة المنزل يجب أن تكون بسيطة وموثوقة وبأسعار معقولة ابتداء من الحجز بشكل احترافيإلى الدفع إلكترونيًا دون أن يواجه العميل أي مشكلات تتعلق بإتاحة الخدمات.

نحن في هوم جيني، قمنا بتجميع فريق من ذوي الخبرة العالية من المتخصصين في الصيانة والتسويق (الرقمي والتقليدي) والمتخصصين في مجال التكنولوجيا. مع توافر الخبراء على المستويالمحلي والعالميعلى نطاق واسع. كل ذلك بهدف واحد هو إحداث اطفرة في عالم صناعة صيانة المنازل.

فنحن نبذل قصارى جهدنا لبناء وجهة موثوقة لخدمات الصيانة المنزلية الشاملة عند الطلب داخل مدينتك حتى لا تضطر إلى البحث في أي مكان آخر. من خلال تحدي الوضع الراهن باستمرار والبحث عن طرق جديدة لتخطي الحدود، نريد أن نقوم بواجبنا لإزالة بعض المتاعب من حياتك اليومية.

بادر بالحجز الآن من خلال طلب إحدى الخدمات التي تقدمها هوم جيني وامنحنا الفرصة لإسعادك!

مقدمة عن كلين شيلد اكس

تُعد كلين شيلد اكس (www.cleanshieldx.com)  شركة رائدة في صناعة وإنتاج وتوزيع منتجات تكنولوجيا النانو المطهرة. حيث إنها توفر خدمة تطهير قوية وعالية الجودة تقتل وتمنع انتشار البكتيريا والفيروسات، بما في ذلك فيروس كورونا، وتقلل من خطر انتقال التلوث

 21 total views,  21 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: