12 أبريل، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

هيتشز أند غليتشز تضيف أول دراجة نارية كهربائية إلى أسطولها

هيتشز أند غليتشز تضيف أول دراجة نارية كهربائية إلى أسطولها الخاص بصيانة المنازل

تعمل الشركة المتخصصة في صيانة المنازل وفق أفضل معايير التكنولوجيا والاستدامة في دولة العربية المتحدة على تقليل انبعاثات الكربون في أسطولها بمقدار 14 طنًا سنويًا من خلال إضافة دراجة نارية كهربائية واحدة إليه.

دبي، العربية المتحدة، 03 مارس 2021: أضافت شركة هيتشز أند غليتشز الرائدة في قطاع خدمات صيانة المنازل وفق أفضل معايير التكنولوجيا والاستدامة ومقرها دبي والتي تشكل جزءاً من مجموعة فارنك، أول دراجة نارية كهربائية إلى أسطول الشركة الخاص بصيانة المنازل، وستلعب هذه الدراجة الكهربائية دوراً كبيراً في أهداف الشركة البيئية من جهة وتساعد على التأكد من أنها أكثر فعالية من حيث التكلفة والكفاءة مقارنة بسيارات الصالون من جهة أخرى.

وبهذه المناسبة، قال كيلفن فارغيز مدير شركة هيتشز أند غليتشز: ” “تعتبر الدراجات النارية الكهربائية وسيلة فعالة من حيث التكلفة ومهمة لتقديم الدعم اللازم لعملائنا المقيمين، إذ لا تحتاج تلك الدراجة النارية الكهربائية لشراء الوقود (بنزين) وتعمل بدون زيت أيضاً، كما أنها تحتوي على عدد أقل من الأجزاء المتحركة مما يعني أن تكاليف الخدمة لديها أقل.

وأضاف فارغيز قائلاً: “يمكن لهذه الدراجات الكهربائية مع سرعات قصوى تصل إلى 130 كم في الساعة من أن تقطع مسافات كبيرة في وقت أقل من سيارة صالون متوسطة، وخاصة عند التنقل عبر الطرق المزدحمة خلال ساعات الذروة، وهذا ما يوفر لعملائنا استجابة أسرع عند الاتصال بنا بشكل عام، واستجابة سريعة أيضاً عند حالات الطوارئ وربما المزيد من الاستجابات يوميًا وكل ذلك دون المساهمة أبداً في زيادة تلوث الهواء.

وأردف فارغيز قائلاً: “في الواقع، فإن السبب الرئيسي الذي دفعنا للتحول نحو الدراجة العاملة بالطاقة الكهربائية هو حقيقة أنه يمكننا ما يقرب من 14 طنًا متريًا من انبعاثات الكربون، لكل دراجة نارية كهربائية على مدى 12 شهرًا، بافتراض أن إجمالي الرحلات المقطوعة يبلغ حوالي 90 ألف كيلومتر، وبالإضافة إلى ذلك، فإنها دراجات بيئية تقلل من التلوث ولا تصدر أصوات ضوضاء مزعجة تقريبًا بالمقارنة مع الدراجات النارية “.

ووفقًا لآخر البحوث، فإن القيمة الحالية للسوق للدراجات النارية والسكوتر الكهربائية تنمو بمعدل أكثر من 7% سنويًا وستصل قيمتها إلى أكثر من 14 مليار دولار أمريكي خلال السنوات الست المقبلة، ومما لا شك فيه أن هذه التوقعات قد ازدادت أكثر من أي وقت مضى بسبب تفشي جائحة كورونا، حيث ازداد الطلب على خدمات التوصيل بشكل كبير في المدن الكبرى العالم.

وقد اتخذت هيتشز أند غليتشز من خلال تركيزها الدائم على الكفاءة والاستدامة مفهوم دراجات الشحن الكهربائية كخطوة إضافية لتعزيز أسطولها، حيث قامت الشركة بتكييف تلك الدراجات وملائمتها بما يتناسب مع نموذج أعمالها، كما اختارت هيتشز أند غليتشز طراز زيرو دي سي آر- بلاك فوريست Zero DSR  Black Forest، المصنوع في سانتا كروز بولاية كاليفورنيا الأمريكية، والذي يبلغ مداه 250 كيلومترًا قبل إعادة شحن بطارية الليثيوم أيون الخاصة به، والتي تستغرق ساعتين فقط في محطة شحن من المستوى الثاني (2).

ولحسن الحظ وباعتبار أن هيتشز أند غليتشز هي جزء من مجموعة فارنك والتي تملك بالأصل سيارة كهربائية ضمن أسطولها فبالتالي لديها إمكانية الوصول بسهولة إلى محطة الشحن في مقرها الرئيسي في دبي أو يمكن شحن الدراجة الكهربائية طوال الليل عوضاً عن ذلك في أي مقبس كهربائي منزلي بقوة 120 فولت.

هذا وقد قدم طراز بلاك فوريست لشركة هيتشز أند غليتشز خيار وجود مجموعة كاملة من الصناديق الصلبة العلوية والجانبية المصنوعة من الألومنيوم والقابلة للقفل، والتي يمكنها بسهولة تخزين مجموعة من الأدوات المطلوبة لأعمال صيانة المنزل العادية، كما يحتوي نموذج بلاك فوريست على سرج كبير للرحلات مكمل بزجاج أمامي قابل للتعديل وحراس اليد التي تمنح سائقه المزيد من الراحة والأمان.

توظف هيتشز أند غليتشز حاليًا أكثر من 1000 موظف وتخدم أكثر من 5000 عميل في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. وعلى الرغم من أن الدراجة النارية مخصصة في الغالب للبيئات الحضرية، إلا أنها مزودة بمصباح من نوع LED إضافي مصمم للاستخدام على الطرق الوعرة، والذي سيساعد الطاقم الفني لشركة هيتشز أند غليتشز كثيراً عند الذهاب إلى الفلل البعيدة في المناطق الأقل شهرة من المدينة.

نبذة عن “هيتشز أند غليتشز”

تعد شركة “هيتشز أند غليتشز” من أبرز الشركات الرائدة في مجال صيانة المكاتب والمنازل، ولديها رؤية لتصبح المزود الرئيسي لخدمات الصيانة المنزلية الشاملة وفق أعلى معايير التكنولوجيا والاستدامة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة. تسعى الشركة بشكلٍ دائم إلى التميز في تقديم خدمات الصيانة المنزلية مع التركيز على الموثوقية والجودة في العمل والقيمة مقابل المال. ومن خلال تطبيق أفضل ممارسات الاستدامة، تتجاوز الخدمات المقدمة من قبل الشركة توقعات .

 38 total views,  38 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: