18 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

شركة ستوري للضيافة تبرم شراكة مع برنامج شهادات الاستدامة العالمي Green Key

ستعزّز هذه الشراكة جهود الاستدامة التي تبذلها العلامة التجارية من خلال اعتماد أساليب بيئية جديدة ومبتكرة، ونشر الوعي، وتحفيز التغييرات السلوكية

أبوظبي، ، 3 مارس 2021: كشفت شركة ستوري للضيافة، الشركة الرائدة في مفاهيم ومتكاملة لإدارة الضيافة، والتي تتخذ من أبوظبي مقراً إقليمياً لها، عن توقيع شراكتها العالمية مع Green Key، برنامج شهادات الاستدامة الرائد عالميًا في قطاع الضيافة. وتهدف هذه الشراكة إلى دعم الفنادق ضمن محفظة شركة ستوري للضيافة بالأدوات والموارد اللازمة لتحصيل شهادات الاستدامة.

وفي هذا السياق، علّق كلاوديو كاباتشيولي، الرئيس لشركة ستوري للضيافة: ” لدينا التزام ثابت بالاستدامة البيئية في شركة ستوري للضيافة، فنحن في سعي دائم لاعتماد طرق من شأنها الحفاظ على الموارد الطبيعية وحمايتها من خلال تقليل النفايات وترشيد استخدام الطاقة، بالتوازي مع أفضل التجارب والخدمات لضيوفنا. لذا، يسعدنا أن نبرم شراكة مع Green Key، برنامج شهادات الاستدامة الرائد عالميًا في قطاع الضيافة، الذي سيساهم في تعزيز ممارساتنا المستدامة عبر كافة فنادقنا”.

هذا وتأتي الشراكة مع Green Key في إطار مبادرة أوسع على مستوى وأعضاء فرق ستوري للضيافة تهدف إلى حثّ السلوكيات الواعية بالبيئة وتعزيزها. من جهة أخرى، تواصل شركة ستوري للضيافة مساعيها في ترسيخ الوعي لدى ضيوفها وتشجيعهم على ممارسة أبسط السلوكيات التي تساهم في الاستدامة البيئية.

وأضاف كلاوديو كاباتشيولي قائلاً: “لا شكّ أن لقطاع الضيافة دوراً جوهرياً في المشهد الإماراتي، لذا من المهمّ أن يدرك هذا مسؤوليته تجاه الاستدامة في ضوء السيناريوهات الحالية. ومن جهتنا، نتطلع إلى اليوم الذي تنال فيه فنادقنا شهادة Green Key تقديرًا لجهودها في الاستدامة البيئية”.

وتجدر الإشارة إلى أن برنامج Green Key تأسّس في العام 1994، وتديره مؤسسة التعليم البيئي وهي مؤسسة خيرية دولية بالتعاون مع منظمات وطنية أعضاء. وحاليًا، تحمل من 3,200 مؤسسة سياحية عبر 65 دولة حول العالم شهادة Green Key.

ومن جهته قال فين بولدينغ تومسن، المدير الدولي لبرنامج Green Key: “بصفتنا العلامة البيئية الرائدة عالميًا مع سجلّ يضمّ عدة حائزة على شهادتنا في 65 دولة، نحن نتمتع بالخبرة في العمل في الاستدامة الفندقية في جميع أنحاء العالم. ونحن فخورون جدًا باختيار شركة ستوري للضيافة لنا شريكًا في برنامج شهادات الاستدامة ، ونتطلع قدمًا لجني ثمار هذا التعاون “.

نبذة عن شركة ستوري للضيافة:ستوري للضيافة هي ذراع الضيافة لشركة أبوظبي كابيتال جروب، وهي شركة استثمارية مؤسسية خاصة مقرها أبو ظبي، . تشمل العلامات المنضوية تحت ستوري للضيافة ومنتجعات ستوري وفنادق كيو التي تقع في وجهات رئيسية بارزة.

تضمّ المجموعة الحالية لشركة ستوري للضيافة خمسة فنادق ومنتجعات، مع التخطيط لإضافة أربعة فنادق في غضون الأشهر الـ 24 المقبلة. وقد تم تصميم كل من هذه الفنادق بطريقة تولّد الإلهام لدى الضيوف حتى بعد مغادرتهم.

على مدار الـ 24 شهرًا القادمة، ستتوسع ستوري للضيافة بشكل أكبر في أبوظبي، والبحرين، ومكة المكرمة، والمغرب. وبحلول العام 2025، تخطط ستوري للضيافة لإدارة 12 فندقًا في جميع أنحاء العالم.

 22 total views,  22 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: