اختر مغامرتك مع باقات الإقامة المليئة بالمرح في ذا رتريت نخلة دبي

3 مارس، 2021 Off By DGNgate

احصل على تذاكر مجانية إلى المنتزهات والأماكن السياحي الشهيرة في دبي عند حجز إقامة

يطلق فندق ذا رتريت نخلة دبي أم غاليري من سوفيتيل عروض إقامة مليئة بالإثارة، بما في ذلك دخول مجاني إلى أكثر المنتزهات الترفيهية والأماكن السياحي الشهيرة في الإمارة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بإقامة من فئة الخمس نجوم بإطلالة على الشاطئ لشخصين في غرفة فاخرة تشمل وجبة فطور صحية وغداء أو عشاء في مطعم فايب مقابل 799 درهماً إماراتياً فقط. يشمل العرض مجموعة واسعة من الخيارات للباحثين عن المغامرة، بما في ذلك تذكرتين مجانيتين إلى عالم آي إم جي للمغامرات أو حديقة لاجونا المائية أو إلى أي من المنتزهات الأربعة في  دبي باركس آند ريزورتس وهي ملاهي موشنجيت دبي، بوليوود باركس دبي،وحديقة ليغولاند و حديقة ليغولاند المائية. ويمكن للضيوف أيضاً اختيار التسوق + المغامرة والحصول على دخول مجاني إلى أي من المناطق الترفيهية الخمسة التابعة لشركة إعمار والموجودة في دبي مول بما في ذلك كيدزانيا، وحلبة دبي للتزلج، ودبي أكواريوم، وحديقة الحيوانات المائية، أو فيرتشوال رياليتي بارك، أو إيكارت زعبيل. لمزيد من خيارات المرح، يمكن للضيوف الحصول على تذكرتين مجانيتين إلى ذا جرين بلانيت  أو سينمات روكسي.

الشروط والأحكام: تشمل الأسعار 7% رسوم بلدية، و10% رسوم خدمة، و5% ضريبة القيمة المضافة، ولا تشمل رسوم الدرهم السياحي. يخضع هذا العرض لتوفر الغرف، ولا يسري بالتزامن مع أي عرض خاص آخر. تُطبق شروط وأحكام الفندق.

نبذة عن ذا رتريت نخلة دبي إم غاليري من سوفيتيل

يعدُّ فندق “ذا رتريت نخلة دبي إم غاليري من سوفتيل” جزءاً من مجموعة “أكور” للفنادق ويعتبر أول فندق لعلامة “إم غاليري” التجارية في الشرق الأوسط. ويستوحي الفندق هندسته المعمارية وتصاميمه وخدماته رفيعة المستوى من “سيرينيتي” – إحدى العلامات الفندقية المتميزة التابعة لسلسلة “إم غاليري” من الفنادق الفاخرة والمنتشرة في جميع أنحاء العالم، إذ تشكل العلامتان مصدر إلهام فريد يستمد مفهومه من فلسفة “آرت دي ريسيفوار” التي تحفز على استكشاف البيئة المحلية وصياغة تجارب لا تنسى.

يمتد المنتجع الساحر على الشريط الساحلي للهلال الشرقي لجزيرة نخلة جميرا، وتضم الواجهة المائية 255 غرفة وجناحاً فندقياً فاخراً بالإضافة إلى أربعة مرافق عالمية المستوى لتناول الطعام تقدم مجموعة من خيارات المأكولات الصحية. ويستمد مركز “ريا” الصحي، الأول من نوعه في العالم، إلهامه من مفهوم العافية الشاملة ليقدم باقة متكاملة من العلاجات المنتجعية المصممة بمهارة عالية بحيث تتيح للضيوف الفرصة لقضاء أوقات متميزة من الاسترخاء واستعادة النشاط بما يسهم في تحسين حالتهم المزاجية والجسدية والروحية. ويضم المنتجع “مركز ريا الرياضي” و”ريا سبا” و”نادي ريا للأطفال”.

نبذة عن إم غاليري

تشكل فنادق “إم غاليري من سوفيتيل”، التابعة لمجموعة “أكور للفنادق”، سلسلة من أفخر الفنادق الفاخرة والفريدة من نوعها، التي تقدم للضيوف تجارب استثنائية وفريدة لاستكشاف أكثر الوجهات السياحية روعة وسحراً في العالم. وتمتلك فنادق “إم غاليري من سوفيتيل” 90 فندقاً مذهلاً وفريداً من نوعه في 24 دولة مختلفة حول العالم، حيث تشكل بمجموعها ملاذات متميزة للاسترخاء بالنسبة للضيوف الراغبين بخوض تجارب الضيافة الاستثنائية. وينفرد كل واحد من فنادق هذه العلامة التجارية بطابعه الشخصي الخاص وتاريخه المحلي العريق.

تُعد “أكور للفنادق” إحدى المجموعات الفندقية الرائدة عالمياً في مجال السياحة والسفر وأنماط الحياة، إلى جانب تميزها في مجال الابتكار الرقمي، حيث تقدم مجموعة واسعة من التجارب الاستثنائية من خلال ما يزيد عن 4200 فندق ومنتجع ومجمع للشقق الفندقية، بالإضافة إلى أكثر من 10 آلاف منزل فندقي خاص في مختلف أنحاء العالم

 35 total views,  35 views today

 13 total views,  1 views today