14 أبريل، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

إطلاق بانجيا اكس في مجلس التعاون الخليجي

المنصة التي ستغير طريقة تعاملك مع البيانات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، مارس : يتم الاستعداد لإطلاق بانجيا اكس، وهى منصة تحليلات بيانات “الأولى من نوعها” . حيث ستساعد هذه المنصة على تواصل الراغبين في تحليل البيانات مع أفضل محللي البيانات والعلماء المستقلين من جميع أنحاء . وستحول هذه المنصة طريقة تحليل البيانات ومن الطريقة التي تبحث بها المؤسسات التي تبحث عن حلول تحليلات بيانات لتصبح طريقة سلسة وخالية من المتاعب. وستركز المنصة فقط على جودة الاتصالات وسهولتها والتعاون البناء.

ستكون بانجيا اكس معك خطوة بخطوة بداية من التعاون مروراً بمرحلة التوظيف والإحاطة وصولاً إلى دفع المستحقات، باعتبارها امتداداً لفريق عملك. ستساعد المنصة أصحاب العمل الحر على الوصول إلى أقصى امكاناتهم وبناء أعمالهم عن بُعد مع الإرشادات الاستراتيجية حتى أنها ستعمل على تنمية مهاراتهم عن طريق تزويديهم بالبرامج التدريبية.

وبالنسبة لهؤلاء الأشخاص والمؤسسات التي تبحث عن توظيف أفضل محللي البيانات والعلماء في ، فنود أن نؤكد لكم مرة أخرى أن بانجيا اكس لا سوى أفضل محللي البيانات الموجودين مع إرشادات لضمان الجودة وتحميلات المشروع الإلزامية والمراجع، بالإضافة إلى شفافية المعاملات وإدارة الحسابات فترة المشروع.

أوضح جاد اليوت ديب، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ بانجيا اكس أن “جميع في جميع تتطلع إلى الاستفادة من البيانات. سواء كان الأمر يتعلق بالإخطار بالأعمال بشكل أفضل لإصدار قرارات تعتمد على البيانات أو لتحقيق الإيرادات أو لتحسين الكفاءة التشغيلية، فإن علم البيانات يعمل تحويل عالم ويتأثر بذلك كل قطاع. وبالتالي، فإن السوق الذي نستهدفه واسع جداً. ستستفيد أي شركة لا تمتلك الإمكانات الداخلية لتحليل البيانات أو تلك التي ترغب في تعزيز طريقة إداراتها للبيانات ومعالجتها من خدمات دعم تحليل البيانات الحرة.”

سوق شامل لجميع شراء البيانات الخاصة بك. لقد نتج عن هذا الطلب الجديد ظهور جيل جديد من أصحاب العمل الحر، وتتمثل الرؤية التشغيلية في ربط العالم بسهولة بأفضل المواهب الموجودة فيه عندما يتعلق الأمر بتحليلات البيانات.

حول بانجيا اكس

تربط منصة بانجيا اكس عالم تحليلات البيانات ببعضه البعض بطريقتها الفريدة. إنها المنصة الأولى من نوعها في هذا المجال، التي تعمل على ربط الراغبين في تحليل البيانات بأفضل محللي البيانات والعلماء في العالم – فهي عبارة عن سوق شامل لجميع الشراء الخاصة بك. أدت هذه الحاجة الجديدة إلى ظهور جيل جديد من أصحاب العمل الحر، وتتمثل رؤيتنا التشغيلية في ربط العالم بسهولة بأفضل المواهب الموجودة فيه عندما يتعلق الأمر بتحليلات البيانات.

تهدف بانجيا اكس إلى تحويل الطريقة التي تبحث بها وإيجاد محللي بيانات والتواصل معهم من جميع أنحاء العالم إلى طريقة سهلة وخالية من المتاعب، مع التركيز جودة الاتصالات وسهولتها والتعاون البناء.

مهما كان الذي تبحث عنه فعندما يتعلق الأمر بعالم البيانات، فنحن على يقين من أنك ستجده هنا، على منصتنا الرقيمة العالمية الضخمة عبر الإنترنت.

اعتبرنا “القارة الأم” لقاراتك “السابقة”.

 30 total views,  30 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: