12 أبريل، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

اتّجاهات ربيع 2021مبتكرات QUATRE الأسلوب الحرّ هو أسلوبنا

 الأناقة كوسيلة للتعبير،

وتمرين في الأسلوب الحرّ.

الحرية في التناسب (والتعارض) بين الأشكال المختلفة، والأالوان والمواد،

لإطلالة فريدة وانتقائية،

مثالية في منطقها غير المنطقي

حيث القاعدة الوحيدة هو عدم وجود أيّ قواعد.

ٌ

أبصرت مجموعةّ Quatre النور عام 2004، وسرعان ما رسّخت توقيعها الهندسي المميّز وأسلوبها المعاصر في بوشرون. وعلى مرّ السنين، أصبحت رمزاً للمجوهرات التي تناسب الجنسين، كما أخذت تعيد ابتكار مظهرها المنحوت والحضري باستمرار. فمن الخواتم إلى الأساور، والقلائد، والأقراط، تطلق مجموعة Quatre العنان لإبداع من يرتدونها. وتشير حلقات Quatre الأربع إلى رموز تصميميّة فريدة (غروغران، وخطّ الماس، ودوبل غودرون، وكلو دو باريس)، لتدوّن بذلك نغمات هندسية تسمح بأي أسلوب وأي تركيب: رصينة أو متراصّة، بسيطة ومذهلة، كلاسيكية وغير متوقّعة في آن. والمبتكرات الجديدة لهذا الموسم هي دعوة للمزج، والتنسيق، والتراصف، واللعب بهذه الرموز بجرأة وبشتّى الأنماط.  إنها أسلوب أدائي، بإيماءة واحدة، مستقاة من الإلهام الباريسي لأول صائغ معاصر افتتح متجراً في ساحة فاندوم الباريسية الشهيرة. في هذه القطع الجديدة، تمتزج المواد، والخامات، والألوان معاً أكثر من أي وقت مضى، إذ تؤكد مجموعة Quatre مجدداً وعدها ببالأناقة، حيث تعيد ترجمة الأساليب التي يمكن بها ارتداء ، تماماً كما يمكن للمرء أن يعيد ابتكار طرق ارتداء الملابس الكلاسيكية من مجموعة ملابسه للتعبير عن تفرّدها بكل حرية.

رموز

أربعة أنماط هندسية، أربعة تصاميم ومتناسبة بامتياز، منحوتة، ومقطوعة، ومجمّعة بشكل مثالي ، ومتوفرة بأساليب مذهلة.

دوبل غودرون، رمز الحب اللامتناهي، ذلك الرابط الوثيق الذي جمع بين فريديريك بوشرون وزوجته غابرييل.

غروغران ، الخاتم الذهبي ذو الثنيات الدقيقة والذي يعتبر بمثابة تحيّة إلى جذور صائغ الذي نشأ وسط عالم الأقمشة الناعمة والمرنة.

خطّ الماس، طبقة التألق المعزّزة بترصيع المرآة، تبدو وكأنها تلتقط  جزءاً صغيراً من الأزل.

كلو دو باريس، السطح المنحوت بدقّة تكريماً لشكل حجارة ساحة فاندوم.

مبتكرات

مشبك الأذن QUATRE CLASSIQUE   حجم صغير

ذهب وردي، ذهب أصفر وذهب أبيض، خطّ رفيع من الماس ذي القطع المستدير وخطّ لامع من مادة PVD باللون الكستنائي فوق خاتم ذهبي. لأول مرة تصدر Quatre Classique مشبكاً للأذن: إنها جوهرة يمكن اختيارها من قبل الجنسين كما يمكن وضعها بمفردها أو منسّقة مع قطع أخرى من مجموعة  Quatre، وذلك وفقاً للمزاج والإطلالة المطلوبة، وذلك لإرساء توقيعك الخاص وأسلوبك الخاص.

مشبك أذن صغير مرصّع بالماس، من  الذهب الأصفر، الذهب الأبيض، ، والبي في دي البني

مشبك أذن QUATRE CLASSIQUE حجم متوسّط

تبدو الرموز لمجموعة Quatre أكثر وضوحاً مع مشبك الأذن متوسط الحجم حيث نجد تسع ماسات من القطع المستدير، وخاتماً بنمط غروغران، وخطّ كلو دو باريس،  وخطّ دوبل غودرون تشكّلأ معاً قطعة ذات طابع قويّ يليق بالجنسين.

مشبك أذن متوسطّ مرصّع بالماس، من الذهب الأصفر، والذهب الأبيض، والذهب الوردي، والبي في دي البنّي

مشبك الأذن QUATRE WHITE EDITION متوسّط الحجم

خط “هايسيرام”الأبيض المكثّف المنحوت بنمط كلو دو باريس، ينضمّ إلى خطوط والذهب الأصفر والذهب الأبيض. في إصدار White Edition لجوهرة الأأذن، مزيج وتنسيق بين الأنسجة والأنماط تكفل التعبير عن الأسلوب الفريد لمن يضعها.

مشبك أذن متوسط مرصّع بالماس، من الذهب الأصفر، والذهب الأبيض، والذهب الوردي، والهايسيرام الأبيض

 

قلادة QUATRE CLASSIQUE بحجم  XS

حلقة تهزها حركات سلسلة من الذهب الأصفر، صُممت حلقاتها بدقة: فهنا أسمى تعبير عن الحمض النووي الكامل لمجموعة Quatre من حيث الذهب الأصفر، والذهب الوردي، والذهب الأبيض ، والبي في دي الكستنائي ، وتلك الماسة ذات القطع المستدير في قلب القلادة، مثل قلب نابض للصون والحفظ دائماً.

قلادة XS مرصّعة بالماس، من الذهب الأصفر، والذهب الوردي، والذهب الأبيض، والبي في دي البنّي

سوار  QUATRE CLASSIQUE

أربعة رموز، وأربعة ألوان، وأربعة زخارف، وأربع مواد … وماسة مستديرة وكأنها تعبّر عن تفرّد مرتديها. مجموعة Quatre ، التي أعيد تصميمها هنا كسوار، تضفي توقيعها على المعصم كوعد بالأناقة

سوار سلسلة مرصّع بالماس، من الذهب الأصفر، والذهب الوردي، والذهب الأبيض، والبي في دي البنّي

نصائح للتنسيق

السوار

هذا السوار المميّز بالفعل، يزيّن المعصم برقّة. ولكن ذلك لا يعني أنه لا يمكنه أن يكون مرحاً كذلك! فعند تنسيقه مع حلقات مجموعةQuatre ، فهو يسمح بكلّ التركيبات الممكنة … مثل التحالف الجريء بين سترتين كلاسيكيتين لصنع واحدة، أو التنورة المطوية ذات الجزء العلوي اللامع ، أو حتى التباين من المواد بين فستان باللون العنبري وسترة الدنيم. بمفرده، يضفي سوار Quatre مظهراً عصرياً جميلاً، مثل معطف الترنش مع تنورة طويلة ذات ثنيات بقماش بنمط المربّعان وحذاء من جلد الشاموا، أو قد تتناسب مع بنطلون سكّري اللون مع حذاء سنيكرز وسترة جلدية بنية بلون الشوكولاتة.

مشبك الأذن

بما أن مجموعة Quatre مثالية للتراصف والتباين، فلم لا تقومين بتجربة التراكيب المختلفة؟ ما عليك سوى القطع المميّزة من خزانة ملابسك لتحسين مظهرها: سترة على سترة، وقميص بدون أكمام على تي شيرت، واللون الأصفر ذهبي على اللون العاجي، والبرونزي على البيج. مثل التنسيق الجريء بين الملابس ومشبك الأذن هذا المضاء بخطّ أبيض بارز. ارتدِ واحداً أو اثنين أو ثلاثة منها، بأسلوب هادئ أو على طريقة نجوم الروك، وفقاً لاتجاهات الموضة السائدة.

القلادة

لا شك أن هذه القلادة تسمح بكل أنواع المزج وعدم تطابق في الأنماط، مثل سترة بسيطة كبيرة الحجم مستعارة من الأزياء الرجالية التي يتمّ ارتداؤها من دون قميص مع سلاسل ومشابك أذن متراصّة. لا شيء يمنعك من توقيع مظهرك من خلال تنسيق السترة الكلاسيكية مع فستان ماكسي وحذاء عالي الساق بكعب منخفض

حول بوشرون

دار بوشرون أنشأها فريدريك بوشرون عام 1858 نمت وتطوّرت على أيدي أربعة أجيال من الأبناء والأحفاد المباشرين. وكان بوشرون صاحب رؤية نافذة في التصميم وواحدا من أعظم الصاغة المعاصرين الذين افتتحوا متاجرهم في ساحة فاندوم لتكون بوشرون تجسيدا للامتياز في المجوهراتً ، وصناعة . أما أسلوب بوشرون فهو حرّ وجريء، حيث تستمرّ الدار في ابتكار التصاميم التي تصبح من أهمّ كلاسيكيات المستقبل. لدى بوشرون حاليا أكثر من 66 بوتيكا في أنحاء العاًلم. بوشرون تنتمي إلى مجموعة الرفاهية العالمية كيرينغ.

 53 total views,  6 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: