14 أبريل، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

مجموعة فنادق بارسيلو تعيّن خوسيه كانالز لقيادة خططها التوسعية

في منطقة الشرق الأوسط

لدى المجموعة 1600 غرفة فندقية في الإمارات

،الإمارات العربية المتحدة، 1 مارس 2021- أعلنت “مجموعة فنادق بارسيلو”، سلسلة الفنادق الإسبانية الدولية الرائدة، والتي تتخذ من مقراً إقليمياً لها، عن تعيين خوسيه كانالز بمنصب العضو المنتدب/المدير للمجموعة في منطقة الشرق الأوسط وآسيا. ومع مسيرته المهنية الحافلة ومعرفته الواسعة في الضيافة، كان كانالز مسؤولاً بالفعل عن منطقتي البحر الأبيض المتوسط وشمال إفريقيا، وسيقود الآن جهود المجموعة الإسبانية لتعزيز حضورها في مناطق الشرق الأوسط وشرق إفريقيا وآسيا.

وشغل خوسيه كانالز عدداً من مناصب الإدارة التنفيذية العليا لدى “مجموعة فنادق بارسيلو” على مدى أكثر من 25 عاماً، وهو يمتلك خبرةً واسعةً في قيادة وتنفيذ خطط التوسع التي أطلقتها سلسلة الفنادق الإسبانية الرائدة . ومن خلال خبرته الإدارية ومساهماته القيّمة، قاد كانالز “بارسيلو” لتصبح أكبر سلسلة فنادق إسبانية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وبهذه المناسبة، قال كانالز: “تلقى ’مجموعة فنادق بارسيلو‘ ترحيباً واسعاً جنباً إلى جنب مع علاماتها التجارية الأربع. ويعزى هذا الأمر في المقام الأول إلى قيم المجموعة ومقاربتها المرنة والمخصصة لتحقيق الأهداف المحددة”.

وتمتلك “مجموعة فنادق بارسيلو” إرثاً عريقاً تبلورت ملامحه على مدار 90 عاماً من الخبرة في قطاع الضيافة، وتدير المجموعة حالياً 262 فندقاً في 22 دولة . واحتفلت المجموعة مؤخراً بافتتاح فندقها “أوكسيدنتال الجداف” قبل أسبوعين في دبي من فئة الأربع نجوم؛ حيث ترحب المجموعة بضيوفها ضمن أجواء تجمع بين الضيافة الإسبانية والتراث العربي.

وأضاف كانالز: “نحن نواصل مسيرة النمو بخطىً واثقة في السوق الإماراتية ونحرص دوماً على تعديل وتكييف استراتيجيتنا بما يلائم الاحتياجات الفريدة للسكان المحليين والمسافرين الدوليين من رجال الأعمال والسيّاح على حد سواء. كما أننا نشهد مستويات طلب قوية على خدمات “بارسيلو” في منطقة الشرق الأوسط إلى جانب الإقبال الواسع والاهتمام الكبير بالتصاميم الفريدة والمواقع المميزة والخدمات الشاملة عالية الجودة التي نشتهر بتقديمها على العالم”.

وتشتمل محفظة “بارسيلو” الحالية في دولة الإمارات على 1600 غرفة فندقية تتوزع على 5 فنادق هي “ديوكس النخلة رويال هايدواي” وفندق “بارسيلو ريزيدنس دبي مارينا” وفندق “أوكسيدنتال مدينة دبي للإنتاج” وفندق “أوكسيدنتال الشارقة جراند” وفندق “أوكسيدنتال الجداف”، مع وجود العديد من المشاريع الأخرى قيد التطوير في منطقة دول مجلس الخليجي.

ومن جانبه، قال راؤول جونزاليس، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة فنادق بارسيلو” في مناطق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: “تحتل ’مجموعة فنادق بارسيلو‘ مكانةً رائدةً في طليعة قطاع الضيافة في منطقة الشرق الأوسط. وكمجموعة، نحن ندرك تماماً وجود إمكانية لتحقيق النمو في قطاع الترفيه، ونعتقد أن خوسيه كانالز سيكون الشخص المناسب لقيادة مسيرة النمو هذه متسلحاً بمهاراته المتعددة ودرايته الواسعة”.

وعلاوةً على ذلك، سيشهد إطلاق 5 فنادق جديدة و720 غرفة فندقية في منطقة المحيط الهندي. وتخطط “مجموعة فنادق بارسيلو” لافتتاح اثنين من المنتجعات من فئة الأربع نجوم في سريلانكا هما منتجع “أوكسيدنتال بارادايس دامبولا” خلال شهر يونيو ومنتجع “أوكسيدنتال إيدن بيروالا” خلال شهر أكتوبر، بالإضافة إلى فندقين في جزر ومنتجع في بالي (إندونيسيا) قبل نهاية الجاري.

نبذة عن مجموعة فنادق بارسيلو

تعتبر “مجموعة فنادق بارسيلو” ذراع إدارة الفنادق لدى “مجموعة بارسيلو”، سلسلة الفنادق التي تحتل المرتبة الـ 29 على قائمة أكبر سلاسل الفنادق حول العالم. وتدير المجموعة حالياً 250 ًا من فئة الأربع والخمس نجوم، وأكثر من 57 ألف غرفة فندقية تنتشر عبر 22 دولة ، تنضوي جميعها تحت مظلة أربع علامات تجارية رئيسة هي: فنادق ومنتجعات رويال هايدواي الفاخرة، فنادق ومنتجعات بارسيلو، فنادق ومنتجعات أوكسيدنتال، وفنادق أليغرو.

 58 total views,  4 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: