17 أبريل، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

جمال بشرتك مع معالجة هيدرا فيشل الحصرية المبتكرة – هيدرا جلوكان-™

من جراح التجميل العالمي الدكتور بول ناصيف

معالجة هيدرا جلوكان™ لتحفيز الترطيب المكثّف تعيد للبشرة توهجها وتعكس عملية تقدم سن البشرة

بالتعاون مع الدكتور بول ناصيف جراح التجميل الشهير، تطلق شركة هيدرافيشل المعالجة الجديدة – هيدرا جلوكان™- لتحفيز الترطيب المكثف، والتي تمنح البشرة التجدّد والنضارة من المكوّنات المثبت فعاليتها ونتائجها مخبريًا.

تعد المعالجة الجديدة ًا مستوحى من معالجة هيدرا فيشل الأصلية، ابتكره جراح التجميل العالمي الدكتور بول ناصيف وهو من جراحي التجميل في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية. تحتوي المعالجة الجديدة على مزيج فريد من المكونات الفعالة مثل حمض الهيالورونيك والجلوكان والبيتايين والتي تعمل على ترطيب وإصلاح وتجديد وحماية البشرة بينما تقاوم علامات تقدمها في السن أو ما يعرف بشيخوخة البشرة.

تستغرق معالجة هيدرا جلوكان™ 45 دقيقة وتبدأ بتنظيف عميق للبشرة، يتبعه إزالة للخلايا الميتة والزيوت الزائدة والأوساخ العالقة من الشفط، بينما يتم دفع مكونات المعالجة الجديدة الفعالة إلى البشرة. تعمل معالجة هيدرا جلوكان™ على تحسين لون البشرة وملمسها ومنحها الإشراقة والنضارة بشكل فوري.

تتناسب معالجة هيدرافيشل الجديدة المبتكرة مع جميع أنواع البشرة خاصة تلك التي تعاني من ظهور الخطوط مع تعبيرات الوجه المختلفة، وكذلك مشكلات التجاعيد وفقدان نضارة الوجه أو الترهل، حيث تحتوي معالجة هيدرا جلوكان™ لتحفيز الترطيب المكثف على عناصر الترطيب الطبيعية التي تعمل على زيادة الترطيب والاحتفاظ به في البشرة، واستعادة الإطلالة الملساء الشابة. المعالجة الجديدة التي ابتكرها الدكتور ناصيف فائقة الجودة والفعالية بمكوناتها المحفزة المختارة التي تعمل على تجدد البشرة ومنحها المظهر النضر المصقول والتوهج الجذاب.

يمكنكم الحصول على معالجة هيدرافيشل المبتكرة من قبل جراح التجميل العالمي الدكتور بول ناصيف بأسعار تبدأ من 800 درهم عبر الإمارات العربية المتحدة في المنشآت المرخصة لتقديم العلاجية مثل صالونات تجميل وسبا “تيبس آند توز”، لوكس باي لولو هير بوتيك، زعبيل للسيدات، المركز الطبي أميركن ايستيتك، تجميل إم آند إيه ليديز بيوتي سنتر. و أيضاً في أبو ظبي في المركز الطبي ذا إليكزير و كلينيكا جويل، و صالون “تيبس آند توز” في مدينة العين.

عن هيدرافيشل –HydraFacial™

تقنية هيدرافيشل من التقنيات تفضيلًا في عالم التجميل ومعالجات البشرة والتي تتناسب مع جميع أنواع البشرة، ويرجع هذا إلى أن هذه التقنية تستهدف مشكلات البشرة الأكثر شيوعًا وهي الجفاف وظهور علامات التقدم في العمر. تعد تقنية هيدرافيشل من المعالجات الطبية لتقشير البشرة بهدف تنظيف مساماتها من الأوساخ والشوائب وترطيبها بعمق. تتضمن هذه المعالجة ثلاث خطوات هي التنظيف، وتنقية المسامات، وترطيب البشرة من خلال أنواع السيروم التي يتم ضخها في المسامات باستخدام أداة تشبه القلم لتقشير البشرة (هيدرابيل). يتم مجموعة السيروم المستخدمة في تقنية هيدرافيشل من المكوّنات المغذية التي تمنح البشرة توهجًا فوريًا. لمزيد من ، تفضلوا بزيارة hydrafacial.com.

عن ليدر هيلث كير جروب Leader Healthcare Group  

تأسست مجموعة شركات (Leader Healthcare Group) في دبي في 2009، وهي مجموعة رائدة لتوفير تكنولوجيا ، وتتنوع خدماتها لتشمل الحلول الكاملة المتخصصة لتعليم ، وتوفير الأنظمة الشاملة المتخصصة في تقديم خدمات هذه الرعاية

 47 total views,  47 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: