14 أبريل، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

“نخيل” تستضيف أفضل الدراجين العالميين على هامش طواف الإمارات 2021

سيمر الدراجين عبر “جزر ديرة”، و”جزر جميرا” و”نخلة جميرا” خلال مرحلة دبي

 بتاريخ 26 فبراير

دبي، 23 فبراير تستضيف ثلاثة من أبرز مشاريع شركة “نخيل” الرئيسية بدبي وبكل فخر، نخبة من أفضل الدراجين العالميين، وذلك في جولة اليوم السادس (الجمعة، 26 فبراير) من طواف الإمارات .

وستبدأ مرحلة دبي من مشروع “جزر ديرة”، مدينة “نخيل” في ديرة الممتدة على مساحة 15.3 كيلومتر مربع على الواجهة ، مروراً بمشروع “جزر جميرا”، وتنتهي في الأيقونة المعمارية، “نخلة جميرا”.

ويشار إلى أن شركة “نخيل” ترعى القميص الأبيض في طواف الإمارات وذلك للسنة على التوالي.

وقال عقيل كاظم، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى شركة “نخيل”: “يعد طواف الإمارات العالمي للدراجات الهوائية منصة فريدة يمكن من خلالها عرض معالم الدولة وتضاريسها الجغرافية الجميلة فضلاً عن مشاريعها الأيقونية. يسعدنا بأن تطوف مسارات طواف الإمارات العالمي في بعض أبرز مشاريعنا المشهورة خلال جولة دبي، ونفخر برعايتنا للقميص الأبيض للسنة على التوالي والتي تعكس التزامنا بدعم الأنشطة التي تعزز الصحة واللياقة وتساهم في رعاية المواهب الشابة والقادمة.”

وكما في السنوات السابقة، ستعمل شركة “نخيل” عن كثب مع شرطة دبي، وهيئة الطرق والمواصلات بدبي، ومنظمي الطواف، وشركة RCS SPORT، لجميع الجوانب المتعلقة بالأمن والسلامة وإدارة الحركة المرورية للحدث.

وسيتم تطبيق خطط لإدارة الحركة المرورية في “جزر جميرا” و”نخلة جميرا”، الجمعة، 26 فبراير، عبر إغلاق للطريق بشكل تدريجي وإعادة فتح جزءاً منه بمجرد مرور الدارجين. في حين، من المتوقع أن يحدث تأخير مؤقت لن يزيد عن خمس دقائق، وبالرغم من ذلك، تحث شركة “نخيل” المقيمين والزوار على أخذ ذلك بعين الاعتبار وذلك عند التخطيط لرحلاتهم:

“جزر جميرا”

  • سيدخل الدراجين إلى “جزر جميرا” عبر البوابة رقم 1 في حوالي الساعة 1.50 بعد الظهر، مروراً بالجهة الغربية من المجتمع، ويغادرونها عبر البوابة رقم 3 بحلول الساعة 2.20 بعد الظهر من دون أن تتأثر الجهة الشرقية بذلك.

“نخلة جميرا”

  • مع انتهاء السباق في فندق أتلانتس النخلة، سيتم إغلاق جزء صغير من طريق الهلال الخارجي (بالقرب من البحر) من الجهة الخارجية لفندق أتلانتس بشكل مؤقت، من الساعة 4 صباحاً ولغاية الساعة 7 مساءً وذلك للسماح للمنظمين للإعداد والتجهيز للحدث. وخلال هذه الفترة سيكون هناك تحويلة مؤقتة لضمان انسيابية الحركة المرورية في الجزء الداخلي من طريق الهلال (بالقرب من فندق أتلانتس).
  • سيكون هناك إغلاق للطريق بشكل تدريجي بين الساعة 4 عصراً والساعة 4.30 عصراً، وذلك عند دخول الدراجين إلى “نخلة جميرا” في نهاية المرحلة الأخيرة لمرحلة دبي.

والجدير بالذكر بأن طواف الإمارات لن يكون متاحاً للجمهور هذا وفقاً لإجراءات الصحة والسلامة الحالية، ولكن سيتم بثه مباشرة عبر القنوات المحلية، أبوظبي الرياضية ودبي الرياضية. للاطلاع على التفاصيل الكاملة للحدث، يرجى زيارة www.theuaetour.com

نبذة عن شركة نخيل (www.nakheel.com)

تعد شركة نخيل التي تتخذ من دبي مقراً لها، المطور العقاري الرائد عالمياً، وتعتبر محفظة مشاريعها المتنوعة والتي أخذت فيها معايير هندسية جديدة ومبتكرة بما في ذلك معالم أيقونية في شتى القطاعات، السكنية والتجزئة والضيافة والترفيه، محورية في تحقيق رؤية دبي. حيث أضافت مشاريعها على الواجهة ، بما في ذلك نخلة جميرا المشهورة عالمياً، من 300 كم إلى ساحل دبي الأصلي الذي يبلغ طوله 70 كم، مما يمهد الطريق لتطوير المئات من المنازل المطلة على البحر والمنتجعات والفنادق الشاطئية فضلاً عن مناطق للجذب السياحي.

تغطي محفظة مشاريع شركة نخيل الرئيسية مساحة 15 ألف هكتاراً، وتوفر السكن لنحو 300 ألف شخص، وتضم مجموعة متنامية من الوجهات ومناطق الجذب والمرافق الترفيهية للمواطنين والمقيمين والسياح في دبي على حد سواء، حيث تشمل محفظة مشاريعها، نخلة جميرا، وجزر العالم، وجزر جميرا، وجميرا بارك، وقرية جميرا، والفرجان، والحدائق (ذا جاردنز)، وديسكفري جاردنز، وقرية جبل علي، ومدينة التنين، وفلل ند الشبا، وقرية ورسان، والمدينة العالمية (انترناشيونال سيتي)، وجزر ديرة، الوجهة القادمة للسياحة والعيش والترفيه الواقعة في أقدم منطقة تجارية بدبي.

تمتلك وتدير نخيل مولز سلسلة متنوعة من مراكز ذات العالمي عبر مجموعة متميزة من الوجهات العصرية الرائعة للتسوق وتناول الطعام والترفيه في مختلف أنحاء دبي، وتحتضن الأيقونة المعمارية نخلة جميرا، ذي بوينت الذي يضم نافورة النخلة، أكبر نافورة في العالم، بالإضافة إلى نخيل مول، وجولدن مايل غاليريا، وكلوب فيستا ماري، وقطار ذا بالم مونوريل، وبالم ويست بيتش فضلاً عن منصة المشاهدة القادمة ذا فيو في النخلة. وتشمل محفظة مشاريع نخيل مولز المشهورة والمتنامية، بما في ذلك، مراكز للتسوق كبيرة الحجم ابن بطوطة مول، ودراغون مارت (سوق التنين)، ومجموعة من مراكز التجزئة المجتمعية التي تعرف باسم (بافيليون) تقع في ستة من مجتمعات نخيل السكنية، وتضم مشاريعها القادمة، سوق ورسان، والخيل أفينيو وذا سيركل مول.

تضم محفظة مشاريع شركة نخيل في قطاع الضيافة مجموعة متنوعة من الفنادق والمنتجعات، بما في ذلك فنادق من فئة الخمس نجوم، ومنشآت فاخرة، ومنتجعات مناسبة للعائلات، وفنادق عصرية وأنيقة. حيث تم افتتاح الفنادق التالية والتي تعمل جميعها حالياً، بريمير إن ابن بطوطة مول، وأفاني ابن بطوطة، وإيبيس ستايلز سوق التنين، وبريمير إن سوق التنين وفندق ريو دبي، الذي يعتبر أول مشروع يتم الانتهاء منه في جزر ديرة ضمن مشروعين مشتركين دوليين والتي ستقدم شركة نخيل من خلالهما مفاهيم سياحية جديدة ومتنوعة إلى قطاع الضيافة بدبي وذلك بما يتماشى مع الرؤية السياحية للحكومة. كما أنه من المقرر في افتتاح فندق سانت ريجيس دبي – ذا بالم، الذي يعتبر جزءاً من المشروع التابع لـشركة نخيل، ذا بالم تاور البرج السكني والفندقي الواقع في قلب نخلة جميرا ومشروع نخيل الثاني المشترك منتجع سنتارا ميراج دبي الشاطئي. وتشمل مجموعة مشاريع شركة نخيل في قطاع الضيافة أيضاً مجموعة من النوادي والمطاعم المجتمعية في مختلف أنحاء دبي.

تضم محفظة شركة نخيل حالياً في قطاع التأجير السكني، 17 ألف وحدة موزعة بين الفلل والشقق السكنية وذلك في الحدائق (ذا جاردنز)، وديسكفري جاردنز، وقرية جبل علي، والفرجان، وفلل ند الشبا، ونخلة جميرا، وبدره، وفينيتو، والمدينة العالمية (انترناشيونال سيتي).

 38 total views,  38 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: