بوابة أخبار دبي العالمية

رامادا داون من ويندهام تاون دبي تكشف عن صفقات لذيذة

في الاحتفال بشهر المرأة

يمكن للسيدات الاستفادة من العرض 2+1 المستمر طوال الشهر  في

 مطعم كنزا والحصول على قسيمة رايا ولنس سبا

دبي, الإمارات العربية المتحدة (28 فبراير 2021) – في الاحتفال بشهر المرأة, يقدم مطعم كنزا في رامادا من ويندهام داون تاون دبي صفقات الطعام 2+1 للسيدات.

طوال شهر مارس، يمكن للسيدات الاستفادة من عرض 2 + 1 عند تناول الطعام في المطعم. ويشمل ذلك بوفيه غداء الجمعة بسعر 149 درهمًا إماراتيًا/فرد، وبوفيه إفطار يومي بسعر 75 درهم إماراتي/فرد، وجميع الطلبات حسب الطلب.  كما يمنح رمادا داون تاون دبي قسائم منتجع رايا ولنس سبا بقيمة 100 درهم إماراتي/, كعلاج إضافي لجميع السيدات اللاتي يستحقن يومًا من الاسترخاء وتجديد النشاط. بمناسبة عيد الأم الذي يتم الاحتفال به في 21 مارس من كل عام، ستتلقى جميع الأمهات هدايا خاصة عند تناول العشاء في كنزة في هذا اليوم، بالإضافة إلى فرصة للفوز بإقامة مجانية لليلة واحدة في مكان الإقامة.

لمحة عن فندق رمادا من ويندام داون تاون دبي

يقع فندق رمادا من ويندام داون تاون دبي في وسط المدينة التجاري والسياحي النابض بالحياة. يطلّ الفندق على برج خليفة، المبنى الأطول في العالم وعلى نافورة دبي المذهلة أيضاً. يبعد مسافةً قصيرةً مشياً على القدمين عن دبي مول، وعن مجموعة واسعة من المطاعم المنتشرة في منطقة داون تاون دبي. ويعتبر، نظراً إلى موقعه الاستراتيجي، مثالياً لاستضافة النزلاء على اختلاف اهتماماتهم، من المسافرين بقصد الأعمال لحضور المؤتمرات والمعارض، أو القادمين لتمضية العطلات الطويلة مع العائلة، أو الضيوف المقيمين لفترة قصيرة في دبي. يضمّ الفندق أجنحةً عصريةً وفاخرة ذات إقامة مريحة، وديكور داخليّ مميّز، في أجواء من الخدمة الاستثنائية. ويقدّم للنزلاء خيارات عدة للإقامة في جناح صغير، أو جناح من غرفة نوم واحدة، أو غرفتي نوم، فضلاً عن جناح بنتهاوس الفاخر الذي يضمّ أربع غرف نوم. يقدم مطعم كنزا المأكولات والمشروبات على مدار اليوم، في الطابق الثاني من الفندق، حيث يمكن التلذّذ بأشهى الأطباق المنوّعة المحلية والعالمية. ومن المرافق المتوافرة في الفندق نادٍ رياضي مجهّز بأحدث الآلات، وحوض سباحة كبير في الهواء الطلق حيث يتسنّى للضيوف الاسترخاء والانتعاش رغم زحمة المدينة.

 33 total views,  33 views today

Related posts

Exit mobile version