12 أبريل، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

فندق ميللنيوم المطار دبي يحصل على شهادة المفتاح الأخضر للمرة الثالثة

إنها المرة الثالثة التي يحصل فيها ميللنيوم المطار دبي على شهادة المفتاح الأخضر، مما يدل على التزامه الممتاز المستمر بتقديم أعلى معايير المسؤولية البيئية وممارسات الاستدامة. وقال السيد سايمون مور ، مدير عام ميلينيوم المطار دبي: “نحن فخورون للغاية بحصولنا على هذه الجائزة للعام الثالث. يُظهر هذا الإنجاز بوضوح مصداقيتنا وجهودنا الجماعية وعملنا الجاد من حيث الحفاظ على الطاقة وإدارة النفايات ومبادرات الاستدامة لبناء عالم أفضل وبرنامج تعليمي أخضر مستمر. تحرص لجنة الإدارة البيئية لدينا بشدة على تنفيذ سياسات واستراتيجيات المفتاح الأخضر نحو بيئة أكثر اخضرارًا. نحن نؤمن بشدة بأن الاستدامة تزداد أهمية ، وبالتالي فإننا نضمن وجود مبادرات صديقة للبيئة داخل الفندق ونشارك المعلومات المناسبة لأعضاء فريقنا والضيوف الكرام “. تعد جائزة المفتاح الأخضر معيارًا رائدًا للتميز في مجال المسؤولية البيئية والتشغيل المستدام في صناعة السياحة. تمثل هذه العلامة البيئية المرموقة التزامًا من قبل الشركات بأن مبانيها تلتزم بالمعايير الصارمة التي وضعتها مؤسسة التعليم البيئي (FEE).

ميلينيوم وكوبثورن

ميلينيوم وكوبثورن عالمية تتخذ من لندن مقرا لها، وتملك وتدير وتشغّل أكثر من 145 فندقا في حوالي 80 موقعا . وتقع الفنادق التابعة لها في أبرز المدن العالمية مثل لندن ونيويورك ولوس أنجلوس وباريس ودبي والدوحة وبكين وشانغهاي وسيول وسنغافورة وهونج كونج. فنادق ميلينيوم وكوبثورن هي الذراع الفندقي لشركة التطوير العقاري العالمية سيتي ديفيلوبمنتس ليميتيد (سي دي إل) وهي مدرجة في سنغافورة. وتضم المحفظة العالمية للشركة أربع علامات فندقية تشمل لينج، ومجموعة إم، ومجموعة ميلينيوم، ومجموعة كوبثورن في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط ونيوزيلندا والولايات المتحدة. وتضم متنوعة من الفنادق المنتشرة في أنحاء والتي تتمتع بمواقعها المتميزة وتوفيرها وجهة مثالية للمسافرين بهدف أو السياحة. تم إدراج فنادق ميلينيوم وكوبثورن في بورصة لندن للأوراق المالية في العام 1996، وتم شطبها في 11 أكتوبر 2019 بعد عملية خصخصة ناجحة أطلقتها .

وتشغل فنادق ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا حاليًا 44 ًا بما يقارب 15,000 غرفةً إضافةً إلى 32 ًا حول المنطقة خلال الفترة المقبلة. ولقد انطلقت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا من فندقٍ واحدٍ في للتوسع فيما بعد إلى والدول المجاورة حيث تعد من إحدى أسرع الفنادق الإقليمية نموًا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وقد استطاعت الشركة إبرام العديد من الشراكة الهامة مع ملاك هامين في المنطقة

 41 total views,  41 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: