14 أبريل، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

مطعم تشيبرياني جزيرة ياس يحتفي بيوم المرأة العالمي وعيد الأم

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 فبراير 2021 – في بادرة احترام وتقدير للنساء في جميع أنحاء الإمارات العربية المتّحدة، أدرج مطعم تشيبرياني جزيرة ياس في مرسى ياس مارينا أبوظبي على قائمته ولفترة محدودة أطباقًا جديدة ومميزة، متيحًا للضيوف الاحتفال باليوم العالمي للمرأة وعيد بشكل مثالي. سيكون الضيوف على موعد مع أطباق تشيبرياني المحضّرة بمكوّنات ومنتجات عالية الجودة من شأنها إبهارهم بتجربة طعام أصيلة. بالإضافة إلى ذلك، وطوال شهر مارس، سيطلق مطعم تشيبرياني مبادرة حصرية لا تستطيع سوى السيّدات المشاركة فيها على وسائل التواصل الاجتماعي للاستفادة من العرض الترويجي. وبفضل المأكولات الرائعة والإطلالات الخلابة على المرسى، لن يكون المطعم الإيطالي في جزيرة ياس سوى الوجهة المثالية للاحتفال بالمناسبتين العزيزتين في مارس 2021.

اليوم العالمي للمرأة

دلّلوا النساء الملهمات في حياتكم بأمسية مبهجة في مطعم تشيبرياني جزيرة ياس، واحتفلوا بهذه المناسبة التي تخلّد إنجازات المرأة عبر التاريخ. فخلال هذه الأمسية ، ستشتمل تشيبرياني الخاصة على سلطة الكركند “ألا كاتالانا” وباستا باتشيري “آلا جينوفيز” وسمك الترس المشوي مع الخضار المشكّلة، بالإضافة إلى كيك ميموزا. ويدعو المطعم ضيوفه لعدم تفويت تجربة تناول هذه في يوم المرأة العالمي، بخاصّة أنّها تتميّز بأفضل المأكولات الإيطالية وتغمرهم بسحر أرقى الإطلالات على الواجهة البحرية.

الزمان: 8 مارس

الوقت: من الساعة 6 مساءً حتى 12 منتصف الليل

في الإمارات

عبّروا عن حبّكم لأمهاتكم باصطحابهنّ لتناول وجبة مميزة لدى مطعم تشيبرياني جزيرة ياس. وللاحتفال بهذه المناسبة الخاصة، سيضيف مطعم تشيبرياني إلى قائمته أطباقًا لذيذة مثل كارباتشيو الحبار مع زيت الزيتون والليمون وريزوتو الروبيان وبراعم الخرشوف، وسمك الراهب المقلي مع العصيدة المشوية التي لا شك في أنّها سترضي مختلف أذواق الأمهات. وبينما تقضون وقتًا ممتعًا مع الوالدة على تراس المطعم الخلّاب، لا تفوّتوا التلذّذ بكيك نابليون مع الفراولة. سيكون هذا العام الأجمل على الإطلاق، وذلك بفضل المأكولات الإيطالية اللذيذة التي ستتجاوز توقّعات الأمهات.

الزمان: 21 مارس

الوقت: من الساعة 6 مساءً حتى 12 منتصف الليل

بالطبع لن تنتهي الاحتفالات عند هذا الحدّ! فطوال شهر مارس، يتاح لكل سيّدة تطلب مشروب بيليني بمطعم تشيبرياني وتنشر صورة تشاركها مع ciprianiyasisland@ مستخدمة هاشتاغ bellini# على وسائل التواصل الاجتماعي الحصول على مشروب بيليني ثانٍ مجانًا. ومن خلال هذا العرض الترويجي الذي يستمرّ طوال شهر كامل، يسعى مطعم تشيبرياني إلى تسطير الإنجازات المذهلة التي استطاعت المرأة تحقيقها على مر السنين. فهيّا انضمّي إلى مطعم تشيبرياني واحتفلي بنساء الإمارات طوال شهر مارس 2021. 

حول ’تشيبرياني‘ جزيرة ياس في مرسى ياس مارينا أبوظبي

تم افتتاح مطعم ‘تشيبرياني‘على أرض جزيرة ياس في مرسى ياس مارينا عام 2010، ويعد المطعم الإيطالي الأول في أبوظبي الذي يقدّم تجارب فريدة تجسّد فلسفة الخدمة الإيطالية الأصيلة، وفن الطهي الإيطالي بتقاليده وثقافته العريقة، ويشتهر المطعم بتقديمه لأصناف الأطعمة الإيطالية التي تحضّر جميعها من مكونات طازجة يتم نقلها من إيطاليا مباشرة، وتبلغ المساحة الإجمالية للمطعم 4250 قدم مربع، ويتميّز بتصاميمه المذهلة التي أبدعها المهندس المعماري الشهير ميشيل بونان المنحدر من فلورنسا، بالإضافة إلى تراسه الخارجي الذي يوفر إطلالات خلابة على مياه مرسى ياس مارينا واليخوت.

تشيبرياني لاونج والأقسام الخاصة برجال الأعمال والشخصيات رفيعة

بيليني لاونج: هو قسم مميزة في مطعم ’تشيبرياني‘، وقد أطلق عليه هذا الاسم تيمّناً بكوكتيل بيليني الشهير الذي ابتكره المؤسس جوسيبي تشيبرياني في مقهى ومطعم ’هاريز بار‘ بمدينة البندقية عام 1948، ويمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بتناول المشروبات التي يتم تقديمها لدى وصولهم، ولاسيما عصير بيليني المميز.

يعتبر هذا القسم مثالياً للحفلات الخاصة واجتماعات رجال الأعمال، ويتسع لحوالي 40 شخصاً ويمكن ترتيب الطاولات في عدة تشكيلات رائعة، ويفصله عن ردهة المطعم الرئيسية أبواب خشبية وزجاجية، ومن الممكن فتح الأبواب الزجاجية من جهة التراس الخارجي لتقدم للضيوف إمكانية الاستمتاع بإطلالة التراس الخارجي على مياه مرسى ياس مارينا.

حول علامة تشيبرياني الإيطالية:

بدأت العلامة رحلتها الطويلة من مطعم ومقهى ’هاريز بار‘ الذي افتتحه جوزيبي تشيبرياني في البندقية بتاريخ 13  مايو عام 1931، وكان يقع في الطابق الأول من مستودع مهجور قبالة طريق مسدودة في ساحة سان ماركو في البندقية، وبمساحة 50 مترًا مربعًا فقط، وكان يحمل طابع المطعم الفينيسي النموذجي المريح، ولكن مع الاهتمام الدقيق بالتفاصيل والأثاث وأدوات المائدة المتناسقة تمامًا، ومنذ ذلك الوقت من عام 1931 وإلى اليوم يعتبر المطعم معلماً وطنياً، وأخذت سلسلة مطاعم تشيبرياني تتوسع وتشتهر حول العالم بأجوائها المريحة والطعام الإيطالي الأصيل، والخدمة التي تلبي تطلعات جميع الضيوف وكبار الشخصيات، ومنهم أساطير هوليوود والملوك والفنانين من جميع أنحاء العالم.

تعود ملكية علامة تشيبرياني الفاخرة إلى ثلاثة أجيال منحدرة من عائلة تشيبرياني، والتي حرصت على إدارتها بشكل شخصي منذ تأسيس العلامة قبل 89 عاماً، وقد قاد نمو وتطور العلامة أفراد عائلة تشيبرياني وهم أريغو وجوزيبي والإبنين إغناسيو وماجيو، وتدير مجموعة ‘تشيبرياني‘ سلسلة من المطاعم ومراكز والاستجمام، والمنتجعات السكنية الفاخرة، والفنادق والنوادي حول العالم في البندقية ونيويورك وميامي ولوس أنجلوس وأبوظبي، وهونغ كونغ ومونت كارلو وإيبيزا ومكسيكو سيتي ودبي والرياض ولاس فيغاس وبونتا دل استي وميلانو.

لا تزال القيم الخالدة لحب الخدمة وعدم فرضها، إلى جانب جودة ، وتقديم الرفاهية في البساطة مستمرة إلى يومنا هذا في مطاعم تشيبرياني  كما كانت عليه في عام 1931.

 31 total views,  31 views today

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: