18 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

كيفية تزيين المنزل لعيد رمضان

هل أنت مستعد لتحويل منزلك إلى جنة؟

لقد حصلنا عليك!

هناك العديد من الطرق لتجميل منزلك لعيد رمضان. والخبر السار هو أنك لست بحاجة إلى تغيير كبير أو زينة باهظة الثمن.

يمكن لبعض العناصر والقطع أن تجعل منزلك مميزًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن ملء كل غرفة بمفاجآت صغيرة سيجعل بالتأكيد هذا الاحتفال سعيدًا!

أضيء منزلك

يمكن للأضواء أن تفعل السحر.

هناك العديد من الطرق للحصول على ديكور مشرق وأنيق.

مصابيح الطاولة

واحد هو استخدام مصابيح الطاولة. بصرف النظر عن المصابيح ، يمكنك أيضًا مصابيح العيد المستوحاة من رمضان والتي لا تضيء الضوء فحسب ، بل تصنع أيضًا قطعة جميلة في منزلك. ضعيها في غرفة معيشتك وطاولة بجانب السرير ، فهذه المصابيح هي إضافة رائعة لبيت العيد!

فانوس

دع الأجواء الخارجية تملأ منزلك بالفوانيس الرائعة. هذه المصابيح الجميلة مصممة خصيصًا للشهر الكريم. يرمزون إلى “الأمل” في الظلام. علقهم في الردهة بك وفي الفناء بك. إنها تذكير عظيم بتقاليدنا العزيزة.

نجمة الفوانيس

يحب والكبار الفوانيس ، وخاصة الفوانيس المصنوعة يدويًا. اصنع من النجوم الكبيرة والصغيرة لتزيين الجدران والسلالم والنقاط المحورية في منزلك.

الفوانيس التي تصنعها بنفسك هي متعة في صنعها مع . لذا ، إذا كنت تبحث عن التسلية المثالية في العيد ، فأنت تعلم تمامًا ما يجب عليك فعله!

قم بتحديث غرفة المعيشة بك

غرفة المعيشة هي المكان الذي ستستقبل فيه وعلى الأرجح تقضي أوقاتهم مع أسرتك خلال العيد. لا تتردد في إبقائه احتفاليًا مع الكثير من الزخارف ولهجات الحائط والأضواء والسجاد الاحتفالي وأغطية الوسائد الطابع .

تعتبر أشجار العيد إضافة شهيرة لمنزلك أيضًا. اجعل الصغار يزينون الشجرة. انها دائما ممتعة جدا!

زهور

الزهور تجعل إضافة للمنزل الكلاسيكي أو الحديث. يمكنك إما موضوع عن طريق نوع واحد من الزهور لإبراز غرفة المعيشة الخاصة بك أو مزيج من الأزهار الملونة.

تعتبر الزهور الطازجة مثالية للتزيين لأنها ليست مذهلة فحسب ، بل إنها تعطي أيضًا رائحة رائعة (مما يعزز الأجواء في منزلك.) ضعها في مزهريات أو اصنع قطعة مركزية أو اصنع خيطًا زهريًا لتزيين درجك. هناك العديد من الطرق لتزيين منزلك بالورود!

الديكورات الزهرية المزخرفة المصنوعة من مواد مثل النحاس هي أيضًا إضافة رائعة لمنزلك المستوحى من العيد.

اكاليل الزهور الاحتفالية

إكليل الزهور يرمز إلى ألوهية العيد. قم بتعليقها على الباب الأمامي الخاص بك وفي مناطق أخرى من منزلك. يمكنك صنع واحدة باستخدام الزهور والأغصان والفواكه والأوراق المجففة وغيرها من العناصر التي يمكنك العثور عليها في المنزل (أو في متجر الحرف اليدوية).

اتبع العادات والطقوس في منزلك

ربما نعيش في الحديث ونفعل معظم الأشياء بشكل مختلف عن الطريقة التي اعتاد أجدادنا القيام بها. ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بشهر رمضان والعيد ، فإننا نريد الحفاظ على التقاليد حية.

مأدبة العيد

العيد لحظة للاحتفال. لا تنسى تزيين الطاولة لمأدبة العيد. حان الوقت لفك غطاء أدوات المائدة العزيزة ، وصنع قطعة مركزية جميلة ، وإعداد الأطباق بعقلية فنية.

لافتات ورايات

املأ منزلك باللافتات والرايات. إنه موسم الاحتفال. العب بالألوان. تخلص من “الألوان الرتيبة” وأضف المزيد من الألوان إلى منزلك. كلما كانت الألوان أكثر ، كان ذلك أفضل!

شموع زينة

لا شيء يضاهي تزيين منزلك بالشموع إذا كنت تبحث عن هذا الشعور المريح.

هناك طرق عديدة لتزيين منزلك بالشموع. امزج ونسق مع الغطاء الصلب وستحصل على طاولة قهوة مثالية.

اصنع قطعة مركزية لمأدبة العيد من خلال وضع شموع مكدسة بشكل جميل على حاملات الشموع لإضفاء لمسة ديكور انتقائية.

الشموع هي أيضًا وسيلة لنشر بعض الرائحة الجميلة. تأكد من أن الشموع المعطرة تتماشى جيدًا (مثل: التفاح والقرفة ، ورائحة الأزهار بالكامل ، والحمضيات) ولا تغلب عليها.

تعليق الفوانيس الزخرفية

قبل أن توقظ أطفالك على السحور ، قم بإضاءة الفوانيس المزخرفة على سقف الردهة. من المؤكد أن هذه المصابيح الآسرة ستزيل النعاس وتهيئ الحالة المزاجية لعشاء احتفالي.

يمكنك حتى أن تأخذ كبيرة من الفوانيس وتعلقها على الحائط مثل الفنية الضخمة. جميل!

باب معلق على شكل نجوم وقمر

بصرف النظر عن كونه الرمز الدولي للإسلام ، فإن الهلال والنجوم لهما معنى خاص في رمضان. يقول البعض أنه يمثل عرش الله الذي يرمز إلى الرجاء.

يمكنك تخطي إكليل الزهور على بابك الأمامي والحصول على هذا الديكور بدلاً من ذلك.

بالونات العيد

ربما تكون البالونات هي الطريقة الأسهل والأقل تكلفة لإضافة لمسة احتفالية إلى منزلك. لا تبخل على البالونات. الأطفال والكبار يحبونهم!

لكن بدلاً من مجرد ربطهم بالكراسي والأريكة ، لماذا لا تقومون بإعداد بعض أعمدة بالونات العيد؟ مرة أخرى ، العب بالألوان. لا تنس شراء بالونات “E” و “I” و “D” لتوضع فوق أعمدة البالون.

إطارات هدايا العيد

إطارات هدايا العيد هي إضافة لطيفة أخرى لتزيين منزلك. ضع واحدة كبيرة في الفناء الخاص بك للترحيب بالضيوف وبضع قطع صغيرة

About Leila Amber

Leila Amber is a Design Trend Setter at Knothome and a passionate writer, home decor, and design enthusiast. She has a keen interest in the content that inspires her to dig deeper into the practice and create helpful design and decor guides.

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: