فنادق ومنتجعات ويندام تطلق علامة لا كوينتا في الشرق الأوسط

24 فبراير، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

 بافتتاح فندق جديد في منطقة بر دبي التاريخية

الفندق الجديد يشكل أحدث فروع علامة لا كوينتا ويؤكد التزامها باستراتيجية التوسع مع ترسيخ حضورها في تسع دول

دبي، 23 فبراير 2021 – أعلنت فنادق ومنتجعات ويندام، أكبر شركات امتياز للفنادق على مستوى العالم مع محفظة تضمّ من 8,900 فندق فيما يقارب 95 دولة، اليوم عن علامة لا كوينتا باي ويندام في الشرق الأوسط من فندقها الجديد المكون من 100 غرفة، والمقرر افتتاحه في مارس 2021 بمنطقة بر دبي التاريخية المميزة، تحت اسم، لا كوينتا باي ويندام دبي بر دبي.

وتواصل ويندام توسيع لا كوينتا، علامة الضيافة الرائدة من الفئة الراقية والمتوسطة مع ما يقارب 940 فندق العالم والمتميزة بتصاميمها العصرية وتوفيرها لأحدث وسائل الراحة وأرقى مستويات الخدمة. ويُعدّ لا كوينتا بر دبي الفندق رقم 75 الذي تفتتحه العلامة منذ ويندام على امتياز لا كوينتا وإدارة عملياتها الفندقية في عام 2018 لتشمل بذلك تسعة دول: كندا وتشيلي وكولومبيا وهندوراس والمكسيك وتركيا ونيوزيلندا والإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية. كما أعلنت لا كوينتا عن خططها بافتتاح ثمانية فنادق جديدة في جمهورية الدومينيكان.

ويتميّز الفندق الجديد بموقعه الاستراتيجي في أحد مراكز دبي التجارية النابضة بالحيوية بما يسهّل الوصول إلى المناطق الترفيهية، مثل مرسى السفن السياحية في ميناء راشد ودبي مول وبرواز دبي ومسجد جميرا، وإلى الوجهات التجارية مثل مركز دبي التجاري العالمي والمركز المالي للإمارة. كما يضم الفندق بحلته غرف ضيوفٍ مميزة بتصميمات عصرية وديكوراتٍ داخلية أنيقة تجمع بين أصالة الألوان التقليدية الخاصّة بدبي واللمسات العصرية النابضة بالحياة، بالإضافة إلى مرافق مخصصة للفعاليات والاجتماعات بمساحة 100 متر مربّع ومجموعة من وسائل الترفيه، بما فيها مسبح خارجي ومنتجع صحي فسيح مع ساونا وغرفة بخار ومركز للياقة البدنية. ولتعزيز تجربة الإقامة، يتضمّن الفندق مطعماً يقدم خدماته طوال اليوم وردهةً ومقهى، بالإضافة إلى خدمة الغرف على مدار الساعة، ومجموعة المطاعم المتخصصة بتقديم أشهى الهندية والعالمية. ويُعد الفندق الوجهة الأمثل لنزلائه القادمين بغرض السياحة أو الأعمال، حيث يضم مركزاً للأعمال يفتح أبوابه على مدار الساعة ومنطقةً وحوض سباحة ومساحة مخصّصة لمتاجر البيع بالتجزئة ومواقف للسيارات فضلاً عن خدمة النقل المحلية إلى موقع الفندق.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ديمتري مانيكيس، رئيس فنادق ومنتجعات ويندام في أوروبا والشرق الأوسط وأوراسيا وأفريقيا: “نحرص على تحقيق تقدم سريع في مسار تطوير وتنمية لا كوينتا باي ويندام، وتؤكّد الإضافة الأخيرة على التزامنا بتوسيع دائرة العلامة التجارية في أوروبا والشرق الأوسط وأوراسيا وأفريقيا ومختلف ، إذ تُعدّ دبي الموقع الأمثل لدخول هذا السوق باعتبارها واحدة من الوجهات المرغوبة للمسافرين من جميع . كما يُعدّ افتتاح فندق لا كوينتا في بر دبي الإضافة المثالية لمحفظتنا التي تضم من 60 فندقاً في الشرق الأوسط وأفريقيا، ونتطلع إلى مواصلة الخطط التنموية لتعزيز حضورنا القوي في المنطقة”.

وتقدّم جميع الفنادق التابعة للعلامة في الشرق الأوسط وفي مختلف أنحاء العالم برنامج مكافآت ويندام، الذي يعد برنامج مكافآت الولاء الأكثر سخاءً في العالم، مع أكثر من 30 ألف فندق ومنتجع وشقة مفروشة في مختلف دول العالم.

نبذة عن فندق لا كوينتا باي ويندام

تُعد لا كوينتا من ويندام علامة فارقة لكل مسافر مع حوالي 940 وجهة منتشرة في مختلف أنحاء العالم، وذلك بما تقدمه من تجربة استثنائية للضيوف تتضمن طيفاً واسعاً من أفضل وسائل الراحة وأرقى مستويات الخدمة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:www.lq.com. يمكنكم متابعة العلامة على وسائل التواصل فيسبوك ويوتيوب.

نبذة عن فنادق ومنتجعات ويندام:

تعدّ فنادق ومنتجعات ويندام، (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز WH) أكبر شركة امتياز للفنادق على مستوى العالم، مع محفظة تضم أكثر من 8,900 فندق فيما يقارب 95 دولة في 6 قارات. ومن شبكتها الكبيرة التي تضم حوالي 796 ألف غرفة مثالية للمسافرين العصريين، تنفرد العلامة بحضورٍ بارز في قطاعي الإقامة الاقتصادية والمتوسطة. وتدير الشركة محفظة مهمة تضم 20 علامة تجارية فندقية، بما في ذلك سوبر 8 ودايز إن ورمادا وميكروتل ولا كوينتا وبايمونت ووينجيت وأميريك إن وهاوثورن سويتس وذا تريد مارك كولكشن وويندام. كما تعتبر فنادق ومنتجعات ويندام مزوداً رائداً في تقديم خدمات الفنادق. ويوفر برنامج مكافآت ويندام الحائز على العديد من الجوائز لما يقارب 86 مليون عضواً، فرصة استبدال النقاط في الآلاف من الفنادق ونوادي المنتجعات والوحدات السكنية المخصصة للإيجار المنتشرة العال

Related posts