27 فبراير، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

ريبوك تحتفل باليوم الوطني لدولة الكويت

عروض خاصة وتعاون مع أهم المؤثرين الاجتماعيين في الكويت احتفالاً بالعيد الوطني

بإطلاق عرض خاص لمدة أربعة أيام في متاجرها

الكويت، دولة الكويت، 23 فبراير 2021 – احتفالاً بحلول اليوم الوطني الستين لدولة الكويت، كشفت ريبوك عن إطلاق عرضها الخاص (إشتري واحد واحصل على الثاني مجاناً)، وذلك لمنتجات محددة من ريبوك في متاجرها في الكويت، ويبدأ العرض من تاريخ 24 فبراير لغاية 27 فبراير 2021، وتضم المنتجات التي يشملها العرض العديد من إبداعات ريبوك المميزة من الأحذية الرياضية والإكسسوارات ومجموعة متنوعة من الملابس الرياضية.

هذا وسوف يستفيد عشاق علامة ريبوك والمتسوّقون من هذا العرض، وسوف يتمكنون من تسوّق العديد من منتجات تشكيلة ريبوك الجديدة، والتي تشمل الألبسة الرياضية والألبسة الغير رسمية والأحذية الرياضية الجديدة التي تم تصميمها بالشراكة مع أهم دور التصميم العالمية، إلى جانب العديد من الإكسسوارات العصرية.

كما وتدعو ريبوك عشاق العلامة والجمهور عامةً للاحتفال بهذه المناسبة الغالية بمسؤولية وتقدير الفرص والجهود التي تقدمها دولة الكويت لمواطنيها وللمقيمين على أرضها الطيبة، وتعزيزاً لروح الاحتفال تتعاون ريبوك مع عدد من أهم المؤثرين الاجتماعيين في الكويت، والمتخصصين في عالم الأزياء والتصميم مثل فيصل الصقر صاحب متجر الأزياء الغير رسمية والمقهى بونكا ، وولاء الأساك مصممة الأحذية الرياضية الأنيقة، ومسعود بلوشي محترف التصميم الرقمي، وكما تهدف ريبوك من خلال هذا التعاون إلى تسليط الضوء على المواهب الكويتية الشابة في المجتمع، والاحتفال بإرث دولة الكويت العريق وحضارتها المزدهرة كما هي في عيون أبنائها من جيل الشباب الواعد.

الجدير بالذكر بأن العرض متوفر حصرياً في متاجر ريبوك في ذا أفينيوز مول ومول 360 من تاريخ 24 فبراير ولغاية 27 فبراير 2021.

حول ريبوك

تعتبر ريبوك الدولية المحدودة، ومقرها في بوسطن ماساتشوستس في الولايات المتحدة الأمريكية، شركة عالمية رائدة في تصميم وتسويق وتوزيع أحذية وملابس ومعدات اللياقة البدنية وأسلوب الحياة.

إن ريبوك علامة تجارية عالمية مستوحاة من أمريكا، وهي شركة رائدة في صناعة السلع الرياضية، ولديها تراث غني بمنتجات اللياقة البدنية والقصص الملهمة حول أهم الأزياء الرياضية في العالم.

تتبع ريبوك لشركة أديداس، وتسعى دوماً إلى تطوير المنتجات والتقنيات والبرمجيات التي تمكن من الحركة، وهي ملتزمة بمرافقة الأشخاص عالمياً في رحلتهم لتحقيق طموحاتهم وإثبات إمكاناتهم.

تتواصل ريبوك العالمية مع عشاق الرياضة واللياقة البدنية أينما كانوا في العالم، وتقدم لهم من خلال منتجاتها مختلف الوسائل للحفاظ على لياقتهم، وذلك سواءً كانوا يتبعون نهجاً محدداً في التدريب أو يمارسون رياضة الجري، أو أي نوع من الرياضات القتالية أو رياضة المشي أو الرقص أو اليوغا، أو غيرها من أشكال رياضات اللياقة البدنية المختلفة.

%d مدونون معجبون بهذه: