15 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

حليب “أبو قوس” يبدأ شراكة مع “الصكوك الوطنية”

للاحتفال باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 23 فبراير 2021: بدأ حليب ” أبو قوس” – أحد أكثر العلامات التجارية انتشاراً من “فريزلاند كامبينا” والحليب المبخر الأكثر رواجاً في مع شركة “الصكوك الوطنية” للاحتفال باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة، وسيقوم حليب “أبو قوس” بتذكير المجتمع باللحظات القيّمة في تاريخ الإمارات، من منح المواطنين والمقيمين 50 للفوز بصكوك وطنية بقيمة 10,000 درهم إماراتي، إلى جانب كبرى مؤلفة من صكوك وطنية بقيمة 75,000 درهم.

وقال سوميت ماتور، مدير “فريزلاند كامبينا الشرق الأوسط: “بوصفه من أوائل العلامات التجارية متعددة الجنسيات في ، يشكّل حليب “أبو قوس” جزءاً من تاريخ الإمارات لأكثر من 65 عاماً، وكان حاضراً في متختلف الاحتفالات والمواسم منذ 1955. مع احتفال الإمارات العربية المتحدة باليوبيل الذهبي في 2021، أردنا أن نحيي أروع اللحظات في تاريخها من مكافئة مجتمعاتنا في الإمارات السبع. نحن ممتنون لشركة الصكوك الوطنية على شراكتهم معنا ونتطلّع من الآن للمشاركة في العديد من الأوقات الهامة في الإمارات للعديد من السنوات المقبلة”.

ويمتد العرض الترويجي القائم على طريقة “امسح واربح” لخمسين يوماً بين 15 فبراير و5 مارس، وسيتم الإعلان عن الفائز بالجائزة الكبرى في 10 مارس. وكل ما على الزبائن القيام به للمشاركة هو شراء صندوق 12 عبوة من حليب “أبو قوس” المبخر “الأصلي”، والمسح في المكان المخصص للحصول على رمز خاص بهم، ثم زيارة الموقع الإلكتروني www.winwithrainbowmilk.com وإدخال الرمز لفرصة الفوز بواحدة من خمسين مؤلفة من صكوك بقيمة 10,000 درهم إماراتي، وجائزة كبرى واحدة مؤلفة من صكوك بقيمة 75,000 درهم إماراتي.

حول شركة “فريزلاند كامبينا”:

تعتبر شركة “فريزلاند كامبينا” واحدة من أكبر شركات تصنيع الألبان في العالم، ولديها علاقات عمل تعاونية تمتد لأكثر من 140 عاماً. وتحرص الشركة على التحكم بكامل سلسلة إنتاج الحليب، بدءاً من الحليب الخام ووصولاً إلى المنتج النهائي (من المزارع مباشرة). وهو ما يضمن جودة وسلامة واستدامة الشركة. وتعمل شركة “فريزلاند كامبينا الشرق الأوسط” في شبه الجزيرة العربية في والإمارات العربية المتدة والبحرين وعُمان واليمن والكويت، كما يشمل نطاقها الجغرافي بلاد الشام. ونحن من أوائل متعددة الجنسيات لتصنيع الألبان التي تدخل سوق الشرق الأوسط. وتم إطلاق علامتنا التجارية الشهيرة، حليب “أبو قوس” في المنطقة على شكل حليب مبخر. ومنذ ذلك الحين، استطاع هذا المنتج أن يأسر قلوب المستهلكين لعدة أجيال بفضل نكهته الغنية واللذيذة.

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: