12 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

كيا تقدم مجموعة كاملة من الخصائص لتضمن تجربة قيادة راقية

كرنفال .. التميز والابتكار

هل حلمت يومًا بشراء تشعر وكأنها تشبه المنزل؟ أو برحلة ترتقي بتجربتك كلما قمت بقيادتها؟ إن “كيا جراند كرنفال” تعد مزيجًا مثاليًا لكل ما يمكن أن تكون عليه السيارة، وستظل محافظة على هذا الوصف.

ويأتي هذا الطراز الذي حاز على ثقة وإعجاب الكثيرين مزودًا بمحرك قوي وتصميمات خارجية قوية جداً تسر الناظرين وتضمن قيادة ممتعة. وتجمع السيارة بشكل مثالي بين التوازن الدقيق للقوة والتحكم، ما يضمن لك الحصول على أفضل ما يقدمه الهندسة والتصميم ضمن المساحة المتاحة للسيارة.

وتم تصميم الأجزاء الداخلية للسيارة على نحو يضمن راحة السائق والركاب، مع تجهيز الطرازين بالمقاعد السبعة والجديد بالمقاعد الثمانية، بتقنية مبتكرة في الصف الثاني. ولم تعد مضطرًا لرفع المقعد بالكامل في الصف الثاني، لأن المقاعد الاحتياطية الجديدة في “جراند كرنفال” تنزلق نحو الأعلى وتصبح مسطحة مقابل المقاعد الأمامية بضغطة زر واحدة. ومن شأن ذلك أن يوفر مساحة إضافية لركاب الصف الثالث، مع تسهيل عملية الصعود والنزول من السيارة.

وإذا كانت نوعية الهواء تزعجك في الرحلات الطويلة، ستعالج جراند كرنفال هذه المشكلة، من خلال نظام التحكم عالي التقنية بأجواء السيارة لتعزيز جودة الهواء الداخلي ودرجة الحرارة بمرونة كافية، لتظل المقصورة الداخلية منعشة لفترة أطول من الوقت.

وتحتوي السيارة أيضًا على مساحة فسيحة للشحن لتحمل كل ما تريد في رحلتك. وفي الطراز الذي يوفر 11 مقعدًا، تعتمد جراند كرنفال على المقاعد الغاطسة المنبثقة، مع وجود مقاعد الصف الرابع القابلة للارتفاع والطي لتختفي تماماً في المنطقة المخصصة لها.

وتمتاز جراند كرنفال بالسهولة الفائقة عند التعامل معها. ويمكن فتح الباب المنزلق في الصف الثاني يدويًا أو تلقائيًا بضغطة زر واحدة، ليكون من السهل القيام بالكثير من الأشياء.

وتكون عملية تنظيف مقاعد السيارة سهلة جداً نظراً لاستخدام تقنية الفولاذ المقاوم للصدأ لضمان راحة الأسرة الكبيرة وأطفالها، وما قد يصدر عنهم من تصرفات تؤدي إلى انسكاب السوائل ورمي النفايات.

وتعد جراند كرنفال أنيقة من الداخل والخارج. وعندما تضيء مصابيح الوقوف من نوع “ليد” بكفاءة عالية، تكون بمثابة إضافة مهمة إلى تصميمها الخارجي الحديث، بينما تضمن مصابيح الضباب الحفاظ على رؤية واضحة للطريق لتعزيز جماليات المستقبلية.

وسيشعر الجميع بالراحة والأناقة والأمان والحماية أيضًا مع “جراند كرنفال”، خاصة مع وجود مجسات الاستشعار عند الاصطفاف، وكاميرا الرؤية الخلفية ونظام اكتشاف النقطة العمياء، ليكون السائق مستعداً دائماً لمواجهة أي موقف على الطريق.

وتوظف كيا جراند كرنفال محرك ” Lambda ll”  MPI بسعة 3.3 لتر، وبإزاحة تزيد عن 3,342 سنتمتراً مكعباً، وبقوة 266 حصانًا ميكانيكياً/ 6400 دورة في الدقيقة، وتستخدم نظام الدعم للتحكم على المرتفعات (HAC) ، ونظام التحكم الإلكتروني بالثبات (ESC)، ليوفر أداءً ديناميكيًا هوائيًا سلاسة. ويمزج ناقل الحركة الأوتوماتيكي في سرعته بين القوة والأناقة، ويدعم المحرك ناقل حركة أوتوماتيكياً بستة مستويات للسرعة، ويتميز بخاصية النقل اليدوي. ويمكن ضبط المساعدة على التوجيه والاستجابة لردود الفعل لضمان قيادة جاذبية من خلال مفتاح النسق الرياضي الموجود على جانب السائق. وتتميز عصا التروس بغطاء جلدي محكم يتماشى مع المظهر المتميز للسيارة.

وتتوافر السيارة الآن في صالات عرض الماجد في الإمارات المتحدة بسعر قدره 99,900 درهم فقط، مع ضمان لخمس سنوات أو 150,000 كيلومتر.

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: