15 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

إنفينيتي من العربية للسيارات تقدم عروض استبدال استثنائية لمدة 72 ساعة

[دبي – الإمارات المتحدة، 22 فبراير 2021] – تطلق للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، ًا استثنائياً موجهاً لعملائها، حيث يمكنهم امتلاك سيارات القوية والمتميزة بسهولة عن طريق استبدال سياراتهم الحالية.

وتطلق إنفينيتي حملة الاستبدال السنوية الشهيرة لتوفير حافز إضافي لعملائها لضمان راحتهم المطلقة، كما تتيح لهم قيادة سياراتهم بأناقة، والاستمتاع بأحدث التقنيات والهندسة المثالية، وضمان الحصول على سعر أفضل لسياراتهم الحالية بما يصل إلى 15,000 درهم عن القيمة السوقية، عند استبدالها بسيارات كليًا من إنفينيتي.

وتجري الحملة الفترة من 25 إلى 27 فبراير ، وتكون عبارة عن عملية بسيطة جداً، حيث يمكنك استبدال السيارة التي تملكها لتحصل على السيارة التي تحبها. وكل ما يتعين عليك القيام به هو التوجه إلى أي من مراكز إنفينيتي على شارع الشيخ زايد أو ديرة في دبي، أو على شارع محمد بن زايد في الشارقة، أو على شارع الشيخ محمد بن سالم في رأس الخيمة، وقيادة سيارتك الحالية مهما كان نوعها أو طرازها، لتخرج من هناك بسيارة إنفينيتي التي تختارها.

وتقدم العربية للسيارات الأفضل لعملائها باستمرار، وتعكس عروض إنفينيتي على مدار العام نهجها الذي يركز على العملاء، ليراعي كل واحد من العروض سعادة المشترين وراحتهم.

ويمكن للراغبين بالحصول على المزيد من زيارة مراكز الشركة في دبي والشارقة ورأس الخيمة، أو الدخول إلى الموقع INFINITI-dubai.com. وتتوافر أيضًا الاستشارات عبر الفيديو للحصول على الإرشادات المفيدة عن الموديلات التي يرغبون فيها، مع الرد على أسئلتهم من قبل مندوبي مبيعات إنفينيتي قبل الزيارة.

نبذة عن الشركة العربية للسيارات

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من في توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري

لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها سابقا نيسان في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • صالات السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.
  • 5 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
  • مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
  • 9 مراكز لقطع الغيار.
  • العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة أيزو45001

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: