15 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

“بيو- أويل” يحافظ على بشرتكِ محمية من أشعة الشمس الضارة

بمجموعة مختارة من منتجاته الفعالة
امنحي بشرتك علاجاً فعالاً لتهيج البشرة وإصلاح الجفاف الناجم عن أشعة الشمس الضارة مع العلامة التجارية الشهيرة للعناية الفائقة بالبشرة “بيو ـ أويل”

، العربية المتحدة – 22 فبراير 2021: مع اقتراب الطقس الدافئ وبدء ارتفاع درجات الحرارة في دولة العربية المتحدة، فإن الجميع يتطلع إلى قضاء يوم مشمس على الشاطئ والاسترخاء على كراسي الشمس بجانب المسبح لاكتساب السمرة المحببة لديهم، ولهذا جسمك يحتاج إلى عناية مكثفة من أي وقت مضى، لتتألقي ببشرة فائقة النعومة كالنجوم في كل مكان.

من الجدير بالذكر أن الأشعة فوق البنفسجية يمكن أن تتسبب في كثير من الأضرار للبشرة على مدار العام، وذلك ليس فقط مع الطقس المشمس ولكن يجب الحذر أيضا مع الغيوم؛ لا تزال بشرتكِ عُرضة لخطر الإصابة بحروق الشمس وتلف الجلد. ولتجنب تلك الأضرار والحفاظ على البشرة من العوامل الخارجية الضارة؛ من الهام جداً المواظبة يوميًا على مستحضر واقي من الشمس بدرجة حماية (SPF) مناسبة، فضلاً عن العناية بالبشرة بعد التعرض للشمس مباشرةً.

وحرصاً على صحة بشرتك والحفاظ على رونقها؛ لكِ “بيو ـ أويل” بعض أهم النصائح كيفية معالجة البشرة التي تضررت من التعرض للشمس وذلك من خلال منتجاتها الثلاثة الأفضل والأكثر فاعلية.

1. تنشيط البشرة وتهدئتها

زيت “بيو ـ أويل” للعناية بالبشرة يعيد تنشيط وترطيب البشرة الجافة والمتضررة بعمق، مما يساعد على تهدئتها من أثار التهيج والاحمرار الناتج عن التعرض لأشعة الشمس الضارة، وهي أيضاً تُعد من أهم الأسباب الرئيسية وراء تلف الجلد وجفافه وظهور التجاعيد، ولهذا من الضروري الاهتمام بسرعة علاج البشرة إثر تعرضها لأشعة الشمس. يحتوي زيت “بيو ـ أويل” للعناية بالبشرة على كم هائل من فيتامين “أ” و”هـ” لتعزيز عملية تجديد خلايا الجلد وتحفيز إنتاج الكولاجين في البشرة، بينما زيت “بيو- أويل” للعناية بالبشرة (الطبيعي) مصنع من المستخلصات النباتية ويتألف من زيوت أساسية ذات خصائص ملطفة ومهدئة للبشرة مثل زيت اللافندر، وزيت البابونج، وزيت الآذريون، وزيت إكليل الجبل.

2. علاج تصبغ البشرة الشائع على شكل بقع شمسية

يشتهر زيت “بيو ـ أويل” للعناية بالبشرة بقدرته على تحسين مظهر الندبات وعلامات التشقق وتمدد الجلد، إلا أن هذا الإكسير ذو فاعلية كبيرة أيضًا في علاج فرط التصبغ (البقع الداكنة) على الوجه الناتجة عن الأشعة فوق البنفسجية والتعرض للشمس. لاحتوائه على فيتامين “أ”؛ وهو يساعد في عملية التقشير، وتجديد خلايا الجلد، بينما يسهم فيتامين “هـ” على الحد من ظهور الندبات.

3. علاج الاحمرار ومكافحة الالتهابات الجلدية وتهدئتها

بفضل احتوائه على زيت البابونج وزيت إكليل الجبل؛ تساعد الخصائص المضادة للالتهابات في زيت “بيو ـ أويل” للعناية بالبشرة على تهدئة وعلاج الاحمرار وتهيج البشرة الناجم عن التعرض للحرارة. إضافةً إلى زيت “بيو ـ أويل” للعناية بالبشرة (الطبيعي) الغني بفيتامين “أ” المفيد في تجديد خلايا البشرة، وهو آمن أيضًا للاستخدام على الوجه بالكامل وحول العينين، نظرًا لكونه “غير- كوميدوغينيك” حيث أنه لا يحتوي على مكونات تسد مسامات البشرة.

4. إعادة ترطيب البشرة بعمق

تُساهم منتجات “بيو ـ أويل” للعناية الفائقة بالبشرة في استعادة ترطيب وحيوية البشرة – ويساعد “بيو- أويل” جل العناية بالبشرة الجافة الغني بزبدة “الشيا” وفيتامين “3ب” على ترطيب البشرة بعمق وإعادة توازنها بعد تعرضها للشمس طوال النهار لاكتساب السمرة على الشاطئ.

تضم العلامة التجارية الشهيرة للعناية الفائقة بالبشرة؛ زيت “بيو ـ أويل” للعناية بالبشرة؛ المنتج الأول والأكثر مبيعًا لعلاج الندبات وعلامات التشقق وتمدد الجلد في 25 دولة على مستوى العالم. كما يضم أيضاً زيت “بيو ـ أويل” للعناية بالبشرة (الطبيعي)، مستخلص من مكونات طبيعية 100٪، وهو يُعد بمثابة النسخة الطبيعية بالكامل من المنتج الأول والأكثر مبيعًا زيت “بيو ـ أويل” الأصلي للعناية بالبشرة. بالإضافة إلى “بيو- أويل” جل العناية بالبشرة الجافة الذي اجتاز التجارب السريرية بنجاح ليثبت فاعليته في علاج حالات جفاف البشرة والوقاية منها، وأصبح المفضل لدى العديد من المشاهير في جميع ، بما في ذلك “كيم كاردشيان”، “بريانكا شوبرا”، “كيت ميدلتون” و”فيكتوريا بيكام”.

“بيو ـ أويل” متوفر في جميع الصيدليات في دولة العربية المتحدة.

زيت”بيو- أويل”

إن شركة (Sara Trident Emirates LLC) هي الموزع المعتمد لمنتجات “بيو- أويل” داخل دولة . تم “بيو- أويل” بواسطة الأخوان “جاستن” و”ديفيد ليتشت” منذ من 30 عامًا. لقد خضع زيت “بيو- أويل” لتجارب سريرية متعددة أثبتت فعاليته ولديه ثلاثة منتجات في مجموعته – زيت “بيو- أويل” للعناية بالبشرة، جل “بيو- أويل” للعناية بالبشرة الجافة وزيت “بيو- أويل” للعناية بالبشرة (الطبيعي). إن زيت “بيو- أويل” للعناية بالبشرة يُباع بمعدل مرتفع يصل إلى زجاجة واحدة كل ثانيتين وقد حصلت العلامة التجارية الشهيرة على 434 جائزة عالمية، كما أنه يُعد المنتج الأول والأكثر مبيعًا لعلاج الندبات وعلامات التشقق وتمدد الجلد في 25 دولة.

• إن شركة (Sara Trident Emirates LLC) هي الموزع المعتمد لمنتجات “بيو- أويل” داخل دولة .

• يحتوي”بيو- أويل” على مزيج من المستخلصات الطبيعة وستة زيوت مستخرجة من أصول طبيعية نباتية إضافة إلى الأبحاث العلمية لدعم وتطوير .

• زيت “بيو- أويل” للعناية بالبشرة هو منتج فعال متعدد الاستخدامات.

• زيت “بيو- أويل” للعناية بالبشرة هو المفضل لدى العديد من المشاهير في جميع ، بما في ذلك “كيم كاردشيان”، “بريانكا شوبرا”، “كيت ميدلتون” و”فيكتوريا بيكام”.

• إن زيت “بيو- أويل” للعناية بالبشرة يُباع بمعدل مرتفع يصل إلى زجاجة واحدة كل ثانيتين وقد حصلت العلامة التجارية الشهيرة على 434 جائزة عالمية.

• زيت “بيو- أويل” للعناية بالبشرة هو المنتج الأول والأكثر مبيعًا لعلاج الندبات وعلامات التشقق وتمدد الجلد في 25 دولة.

• زيت “بيو- أويل” للعناية بالبشرة يتألف من مكونات طبيعية بما في ذلك “الآذريون” وزيت “فول الصويا”، الفعالة في تجديد خلايا البشرة وحمايتها من الالتهابات كما أثبتت مدى فعاليتها في علاج حالات تلف وجفاف البشرة المتضررة من أشعة الشمس الحارقة–فإن زيت “فول الصويا” يُعد من أهم المصادر الرئيسية للصينيين على مدار أكثر من أربعة آلاف عام؛ لما له من فوائد مذهلة للبشرة؛ إذ يمنحها تألقاً ونعومة فائقة.

• “بيو ـ أويل” متوفر في جميع الصيدليات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

• زيت “بيو- أويل” للعناية بالبشرة بسعة 60 مل متوفر بسعر 47.25 درهم، وسعة 125 مل متوفر بسعر 78.75 درهم.

• جل “بيو- أويل” للعناية بالبشرة الجافة بسعة 50 مل متوفر بسعر 26.50 درهم، وسعة 100 مل متوفر بسعر 45 درهم، وسعة 200 مل متوفر بسعر 75 درهم.

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: