25 فبراير، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

ذا ديزاينرز استوديو يفتتح أبوابه في موقع استثنائي جديد

مركز التدريب على فن التصميم الداخلي الرائد في الإمارات يستقبل رواده في ذا كورت يارد بمنطقة القوز

17 فبراير، 2021، دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلن مركز ذا ديزاينرز استوديو، مركز التدريب على المهارات الفنية، عن افتتاح أبوابه في ذا كورت يارد في منطقة القوز بدبي، إحدى أهم الواحات الثقافية المميزة في الإمارات، ليقدّم دورات تدريبية في مجال التصميم الداخلي والبرمجة للراغبين بتطوير مهاراتهم أو البدء بمهنة في مجال التصميم الداخلي. وجاء نقل المركز إلى المبنى الاستثنائي الجديد في منطقة القوز، انسجاماً مع رؤية أنام كلارك، مؤسسة المركز، الهادفة إلى توسيع أعماله وتقديم دوراتٍ جديدة لتنمية الإبداع وتحفيزه.

وانطلاقاً من إدراك ذا ديزاينرز استوديو لأهمية الموقع في تحقيق النجاح، تم اختيار الموقع الجديد في ذا كورتيارد تحديداً، لكونه أحد المراكز الرئيسية للفنون والتصميم في دبي، حيث تتوفر جميع المعدات والأدوات الضرورية لتنمية الجانب الإبداعي لدى المتدربين في الموقع الجديد للمركز. وتحرص كلارك على توفير بيئةٍ تعليمية مثالية للطلاب من خلال اختيار استوديو واسع يضم غرفاً صفيّة متعددة الأغراض، يديرها فريقٌ من المدرّسين وخبراء القطاع، بالإضافة إلى وجود مساحةٍ اجتماعية مشتركة تتيح للطلاب العمل على مشاريعهم الخاصّة.

وبالتزامن مع افتتاح الموقع الجديد في ذا كورتيارد، سيعيد المركز إطلاق دوراته في فرع أبوظبي ابتداءً من 22 فبراير الجاري. وستنطلق دورات تدريبية للمبتدئين في مجالات مختلفة من التصميم الداخلي في آرت سنترال في جزيرة الريم كلّ يوم اثنين من 9:00 صباحاً حتى 1:00 ظهراً على مدى أربعة أسابيع، حيث سيركّز البرنامج التدريبي الأول على التصميم السكني، في حين سيتمّ الإعلان عن الدورات الجديدة مع تقدّم كلّ برنامج.

كما يقدّم ذا ديزاينرز استوديو دورات مرنةً ومعتمدةً في مجال التصميم الداخلي، مما يتيح للطلاب العمل وفق أوقاتهم الخاصة وبما يتلاءم مع مواعيدهم. وتلبي هذه الدورات التدريبية الاحتياجات المختلفة للطلاب الراغبين بتعلم فنون التصميم الداخلي من أجل التسلية أو العمل. ويتعاون المركز، المعتمد من هيئة المعرفة والتنمية البشرية، مع بعض أبرز علامات التجهيزات المنزلية مثل كريت آند باريل وميزون دو موند وترايب دبي، من أجل تطوير المهارات المطلوبة وتوفير محفظة أعمال مميزة تهيئ الطلاب للمشاركة بالمشاريع الفعلية، والاستعداد للتدريب المهني والحصول على فرص العمل. وتتميز كلارك، الرئيسة التنفيذية ومؤسسة الاستديو، بخبرةٍ واسعة في عالم التصميم، بالإضافة إلى شغفها بإتاحة الدورات التدريبية للجميع ومساعدة الطلاب للارتقاء بالأفاق المستقبلية لمهنة التصميم الداخلي.

وتمتد خبرة كلارك في مجال التصميم الداخلي لأكثر من 10 أعوام، حيث عملت على مشاريع متنوّعة في القطاعين السكني والتجاري، فضلاً عن قطاعي الضيافة والأطعمة والمشروبات في مختلف أنحاء العالم. وتدير كلارك مشروعها الناجح في الشرق الأوسط حيث تجمع من خلاله بين شغفها بالفن والهندسة المعمارية والتصميم وحبها لنقل معلوماتها وخبرتها إلى طلابها. وتحرص كلارك، بوصفها رائدة أعمال مميزة تحظى باحترام كبير في القطاع، على توفير بيئةٍ تعزز ثقة الطلاب بنفسهم وتقديرهم لذاتهم، وتساعد الأهل للعودة إلى ميدان العمل من جديد. وحازت كلارك على العديد من الجوائز لعملها في التصميم، وأشادت بها العديد من المجلات مثل هاربرز بازار وإنسايد آوت وجرازيا وبيتر هومز وجلف نيوز وغيرها الكثير. بالإضافة إلى ذلك، تشارك كلارك كمتحدثة في معرض إندكس السنوي في الإمارات وتنشر زاوية دورية في مجلة إمارتس هومز.

ويعتمد المركز منهجاً منفتحاً في التعليم لتدريب الطلاب وتشجيعهم على التفكير بأسلوب إبداعي يتخطى حدود المألوف عند العمل على مشاريعهم الخاصة، كما يحرص على بناء مجتمع لدعم الطلاب وتمكينهم انطلاقاً من القيم الأساسية في حق الجميع بالتعلم في مختلف مراحل حياتهم.

About The Designers’ Studio:

The Designers’ Studio aims to provide inspirational, career-focused education in interior design in the context of a new and broader way of thinking about the real value of design. Founded in 2017, The Designers’ Studio offers diplomas and short courses in Interior Design and Programming. Courses follow a flexible in-studio approach to learning to nurture & develop creativity, as well as delivering exceptional quality with all courses accredited by the KHDA, The CPD Certification Service UK, and City & Guilds.  More information can be found on their website www.thedesigners-studio.com.

%d مدونون معجبون بهذه: