27 فبراير، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

“سبرونغلي” تكشف أحدث مجموعاتها للشوكولاتة الفاخرة

حصرياً لدولة الإمارات العربية المتحدة

الشركة الرائدة في صناعة الشوكولاتة السويسرية الفاخرة تطلق أحدث ابتكاراتها “تشوكيتو” (Ciochito)، وهي مجموعة مختارة بعناية فائقة من الشوكولاتة صغيرة الحجم بعدة نكهات.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 فبراير 2021: تتميز شركة “سبرونغلي” (Sprüngli) لصناعة الشوكولاتة بإرث سويسري عريق، وقد كشفت عن أحدث ابتكاراتها “تشوكيتو” (Ciochito)، وهي تشكيلة مختارة من أفخم أنواع الشوكولاتة التي تتميز بصغر حجمها ومذاقها الغني بالنكهات العضوية، المصممة خصيصًا لدولة الإمارات العربية المتحدة.

تحتوي تلك المجموعة الفاخرة على عشر نكهات فريدة تذوب بنعومة مع الشوكولاتة الداكنة أو الحليب أو الشوكولاتة البيضاء لمذاق ممتع وألذ مع كل قطعة. وبمقابل ستة دراهم إماراتية للقطعة الواحدة، يمكن لزوار بوتيك “سبرونغلي” الاختيار ما بين أطيب نكهات الشوكولاتة لدى المتجر مع الاستمتاع بقهوة مميزة برائحتها الذكية، أو يمكنهم اصطحاب الشوكولاتة مغلفة بأناقة إلى المنزل لقضاء أمتع الأوقات.

ولأولئك الذين يستمتعون بطعم الشوكولاتة الداكنة، يمكنهم الاختيار ما بين “ماراكايبو” (Maracaibo) ذات المذاق اللاذع الحلو بنسبة 62٪ مع “ماراكايبو غاناش” (Maracaibo ganache)، أو الشوكولاتة الداكنة مع حشوة البرتقال الرائعة، أو الشوكولاتة الداكنة الغنية بالمذاق القوي لفاكهة “ماراكويا” (Passion fruit).

ولشوكولاتة الحليب الغنية بمذاقها الناعم والتي تشتمل على بعض أطيب النكهات منها: “كريمي ماسكربوني” الغنية بكريمة الماسكاربون؛ والشوكولاتة بحشوة الكراميل؛ وأخرى بالبندق. أما الشوكولاتة البيضاء اللذيذة فتتنوع نكهاتها ما بين لذة مذاق الفستق وقرمشته، والتوت الأزرق ذو النكهة الحلوة اللاذعة، بالإضافة إلى تلك النكهة المميزة لحشوة توت العليق بالليمون المنعش. ستعمل “سبرونغلي” جاهدة على ابتكار وإصدار نكهات خاصة مميزة على مدار العام للاحتفال بمختلف مواسم الأعياد والمناسبات الخاصة.

اعتماداً على أجود المكونات؛ فإن “سبرونغلي” تستورد منتجاتها إلى دبي وأبوظبي بشكل دوري منتظم، حرصاً على منح العملاء تجربة فائقة الجودة كالتي في سويسرا. وبجانب سويسرا، تُعد الإمارات العربية المتحدة الدولة الوحيدة في العالم التي تتيح لعملائها الكرام فرصة شراء منتجات “سبرونغلي” الفاخرة المتوفرة حصريًا لدى متاجر “سبرونغلي” الخاصة؛ التي تقع في “فاشون أفينيو” (Avenue Fashion) بداخل “دبي مول” في دبي و”الغاليريا مول” في جزيرة الماريه في أبوظبي.

CIOHITO SPRUNGLI GROUP IMAGECIOHITO SPRUNGLI GROUP IMAGE

حول “سبرونغلي”:

تأسست “كونفيزري سبرونغلي” (Sprüngli Confiserie) في زيورخ عام 1836 من قِبل أقدم صناع الشوكولاتة السويسرية وأحد الرواد الذين بدأوا بتغيير عالم الشوكولاتة. لعبت الشركة دورًا بارزاً في ترسيخ مكانة الشوكولاتة السويسرية كأفضل أنواع الشوكولاتة عالمياً. تدير “سبرونغلي” الآن ستة عشر منفذ بيع حول وبداخل مدينة زيورخ وثمانية أخرى تقع في مدينة وينترثور، بازل، برن، سانت غالن، زوغ وجنيف. تقع متاجر “سبرونغلي” في الإمارات العربية المتحدة في “فاشون أفينيو” (Avenue Fashion) بداخل “دبي مول” في دبي و”الغاليريا مول” في جزيرة الماريه في أبوظبي.

%d مدونون معجبون بهذه: