2 مارس، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

فندق رينيسانس داون تاون دبي يقدم تجارب طعام مذهلة تفوق التوقعات

مطعما باستا ومامي أومامي يقدّمان باقة من العروض والخيارات الاستثنائية ابتداءً من شهر فبراير

دبي، الإمارات العربية المتحدة، (فبراير 2021): كشف فندق رينيسانس داون تاون دبي، الفندق الفاخر من فئة الخمس نجوم، عن إطلاق مجموعة مميزة من التجارب وخيارات الطعام الاستثنائية بدءاً من شهر فبراير، ليدلل حواس الذواقة بأشهى النكهات ويمنحهم فرصة الاستمتاع بتجربة طعام آسرة وسط أجواءٍ مثالية.

وتحتضن الوجهة الفاخرة الواقعة في وسط مدينة دبي، مطعم باستا الذي يوفر لضيوفه تشكيلة من الأطباق الإيطالية الشهية، ومطعم مامي أومامي الذي يقدم تجربة طعامٍ تمتاز بطابعها الياباني الأصيل مع لمسةٍ لاتينيةٍ عصرية.

مطعم باستا!

عرض APERITIVO الإيطالي

يقدم مطعم باستا لضيوفه عرض الساعة السعيدة، Aperitivo، يومياً من الساعة 5 وحتى 7 مساءً، ليستمتعوا بتجربةٍ مفعمة بالاسترخاء مستوحاة من الشمال الإيطالي. ويشمل العرض مشروبين وطبق من المقبلات وفق تفضيلات الضيوف الشخصية مقابل 78 درهم إماراتي فقط.

يومياً من الساعة 5 وحتى 7 مساءً

يشمل العرض مشروبين وطبق من المقبلات من اختيار الضيوف

مقابل 78 درهم إماراتي

قائمة غداء العمل 

يقدم باستا لزواره قائمة غداء العمل للاستمتاع بأشهى النكهات وسط أجواء مريحة وأخذ قسط من الراحة خلال ساعات العمل. وتوفر قائمة الطعام المختارة بعناية تشكيلةً من الأطباق الغنية بالنكهات حيث يختار الضيف صنفاً من المقبلات وطبقاً رئيسياً وطبق تحلية، بالإضافة إلى كوب من الشاي أو القهوة، مقابل 95 درهم إماراتي، وذلك من الأحد إلى الخميس من الساعة 12 ظهراً ولغاية 4 عصراً. وتشكل القائمة المؤلفة من ثلاثة أطباق تجربةً فريدة تحث الضيوف على معاودة الزيارة بحثاً عن المزيد من النكهات المبتكرة.

من الأحد إلى الخميس، من الساعة 12 ظهراً وحتى 4 عصراً

قائمة مكونة من ثلاثة أطباق: يمكن اختيار صنف واحد من كلّ من المقبلات والأطباق الرئيسية وأطباق التحلية وكوب من الشاي أو القهوة

مقابل 95 درهم إماراتي

يفتح مطعم باستا أبوابه يومياً

ساعات العمل:

  • من الساعة 8 ولغاية 10:30 صباحاً (وجبة الفطور) / من الساعة 12 ظهراً وحتى 1 بعد منتصف الليل

مطعم مامي أومامي

أمسية MAMICITA للسيدات

يطلق مطعم مامي أومامي أمسية MAMICITA للسيدات ويخصّهن بتجربة فريدة من نوعها تعكس طابع المطعم الذي يجمع بين الأسلوب الياباني المميز والثقافة الأمريكية اللاتينية النابضة بالألوان والحيوية. وتحظى السيدات في هذه الأمسية بثلاثة مشروبات مجانية من إبداع خبراء مزج المشروبات في المطعم، إلى جانب طبق من السوشي اللذيذ مقابل 150 درهم إماراتي وسط أجواء حيوية مميزة.

أيام الأربعاء من الساعة 8 مساءً حتى منتصف الليل

يتضمن العرض:

  • ثلاثة مشروبات مجانية
  • طبق سوشي مقابل 150 درهم إماراتي

عرض الساعات السعيدة

يقدم مطعم مامي أومامي عرض الساعات السعيدة يومياً من الساعة 7 مساءً وحتى 9 ليلاً متيحاً لضيوفه الاستمتاع بغروب الشمس وقضاء أمتع الأوقات على الترّاس الخارجي مع إطلالات بانورامية مذهلة على أفق دبي الساحر، مع حسوماتٍ مميزة على مشروباتٍ مختارة. فضلاً عن ذلك، توفر الوجهة المتميزة ملاذاً استثنائياً خلال موسم الطقس المعتدل، حيث يُعدّ التراس الخارجي مكاناً مثالياً للاسترخاء بعد يوم عمل حافل أو الاستمتاع بأمسية ممتعة في عطلة نهاية الأسبوع.

يومياً من الساعة 7 مساءً وحتى 9 ليلاً
مشروبات الساعة السعيدة

عرض SUSHI NO HANA أيام السبت

يقدم مامي أومامي لضيوفه عرض Sushi No Hana الذي يتيح لهم إعداد طبق السوشي وفق رغبتهم الشخصية مقابل 159 درهم إماراتي، كما يمكنهم إضافة مشروب الأرز مقابل 59 درهم إماراتي فقط أو مشروب الأرز الفاخر مقابل 99 درهم إماراتي. كما يمكن لضيوف المطعم الاستمتاع بقائمة طعام بأسعار مخفّضة.

أيام السبت، من الساعة 7 مساءً وحتى 1 بعد منتصف الليل
طبق السوشي معدّ وفق تفضيلات الضيوف الشخصية مقابل 159 درهم إماراتي.
مشروب الأرز مقابل 59 درهم إماراتي أو مشروب الأرز الفاخر مقابل 99 درهم إماراتي
يتوفر أيضاً قائمة طعام بأسعار مخفّضة

يفتح مطعم مامي أومامي أبوابة يومياً

ساعات العمل:

  • من 7 مساءً وحتى 1 بعد منتصف الليل

يمكن متابعة صفحات رينيسانس داون تاون على إنستاجرام وفيسبوك

حول فندق رينيسانس داون تاون، دبي:

يعدّ فندق رينيسانس داون تاون، دبي وجهة راقية تقدم خدمات من فئة الخمس نجوم وتحتضن مرافق فاخرة تعكس مفهوم الأناقة الراقية، فضلاً عن غرف وأجنحة تحمل طابعاً فخماً ودافئاً تتميز بإطلالات مذهلة على منطقة داون تاون دبي أو قناة دبي المائية مع خدمة إنترنت لاسلكي مجانية وأسرّة وثيرة وحمامات رخامية. وتحتفي مطاعم الفندق التي يديرها نخبة الطهاة المشهورين بفن الطهو من خلال إعداد أصناف مستوحاة من المطبخ الشرق أوسطي والفرنسي والإيطالي والياباني. وإضافةً إلى العلاجات المهدئة للنفس والجسم في مركز سيكس سينسز سبا دبي، يمكن للضيوف ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية المجهز بأحدث المعدات والسباحة في حوض السباحة المنعش. كما يحتضن الفندق مساحة عصرية مخصصة لإقامة الفعاليات تحظى بإطلالات ساحرة وتُقدّم فيها خدمات الطعام وتنظيم المناسبات. وتقع الوجهة الفاخرة، التي تضمن لروادها قضاء لحظات لا تنسى، على بعد مسافة قريبة من دبي مول وبرج خليفة وقناة دبي المائية وحي دبي للتصميم وأرقى متاجر التسوق العالمية

%d مدونون معجبون بهذه: