26 فبراير، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

30 جهة عرض فرنسية من قطاع الأغذية والمشروبات تضرب موعدا للزوار

وتدعوهم للمشاركة في مسابقة الأطعمة الفرنسية

خلال دورة 2021 من جلفود، الفعالية الأهم للأغذية في المنطقة

– المنتجات الفرنسية تتوزع على جناحين (قسم المأكولات العالمية، قاعة الشيخ سعيد – منصة S1-M17 وقاعة الألبان 3 – منصة F1-19) في الفترة من 21 إلى 25 فبراير بمركز دبي التجاري العالمي.

 ” تايست فرانس إكسبيرينس تحدي الطعام لاكتشاف أحدث المنتجات الغذائية والمشروبات الفرنسية.

الإمارات العربية المتحدة، 14 فبراير2021 – أعلنت بيزنس فرانس، الوكالة الوطنية لدعم تنمية الاقتصاد الفرنسي دوليا عن مشاركتها في معرض جلفود 2021 من خلال جناحين في كل من قاعة الشيخ سعيد – منصة المأكولات العالمية (S1-M17) والقاعة 3 للألبان (منصة F1-19)، في الفترة من 21 إلى 25 فبراير بمركز دبي التجاري العالمي.

خلال هذا الحدث الحصري، تشترك أجنحة ” تايست فرانس ” مع مقدم البرامج الإذاعي الشهير كريس فاد الذي سيقدم علامته التجارية الخاصة “فاد فيت”، إسهاما منه في اتباع أسلوب حياة صحي، وتماشيا مع القيم المشتركة بعمق بين جميع العارضين الفرنسيين الذين يعتزمون تقديم أحدث ابتكاراتهم لتقديم منتجات طعام ومشروبات صحية وذواقة لرفاهية العائلات في الشرق الأوسط. وفقًا لعلامة تايست فرانس، من المفترض أن تكون المنتجات الفرنسية جزءًا من الحياة اليومية لكل فرد: تسعى هذه العلامة إلى جعل جودتها في متناول الجميع

بما يقارب الـ 1.77 مليار درهم (400 مليون يورو) من الصادرات خلال العام 2019، تحتل فرنسا المرتبة التاسعة كأكبر مورد للمنتجات الغذائية إلى الإمارات العربية المتحدة. من هذا المنطلق، فإن معرض جلفود بما يمثله من أهمية في مجال صناعة الأغذية، هو المكان الأمثل لتقديم أحدث منتجاتها، توقيع الصفقات وتعزيز التعاون بين العديد من البلدان في العالم. يذكر أن نسخة ما بعد كوفيد من المعرض ستقام في 20 قاعة تعرض منتجات غذائية من 85 دولة.

تعقيبا على المشاركة الفرنسية قال فريدريك سابو، المدير الإقليمي لوكالة بيزنس فرانس الشرق الأوسط: “احتفالًا بحضورها الرابع والثلاثين في معرض جلفود ، ستعرض الأجنحة الفرنسية منتجات 30 جهة عارضة بما في ذلك شركات ذات شهرة عالمية وأخرى وافدة حديثا إلى السوق مثل تلك المتخصصة في صناعة حليب اللوز، منتجات الألبان العضوية، الوجبات الخالية من الغلوتين وغيرها. وبينما تعرض العلامات التجارية الفرنسية أحدث المنتجات للزوار، فإنها ستولي أهمية بالغة للالتزام بإجراءات السلامة المحددة من قبل القائمين على هذه الفعالية.”

إلى جانب اكتشاف الزوار لمختلف النكهات والأذواق الرائعة المقدمة من قبل صناعة الأغذية الفرنسية، فإنهم سيكونون على موعد مع الطبعة الأولى لتحدي الطعام ” تايست فرانس إكسبيرينس التي تدعو المشاركين للمشاركة بألعاب تخمينية حول المنتجات المعروضة وجمع طوابع على جوازاتهم الخاصة. وستتاح للمشاركين بعد ذلك فرصة لتلقي سلة هدايا تقدمها الشركات الفرنسية المشاركة في مسابقة ” تايست فرانس إكسبيرينس  .

يعد المعرض فرصة هامة للزوار ليحظوا بلقاء العارضين في الأجنحة الفرنسية لمشاركتهم تاريخ علاماتهم التجارية وأسرار التصنيع وجودة موادهم الخام وقيمتهم المضافة التنافسية.

هذا العام ، يتم تنظيم الأجنحة الفرنسية بالشراكة مع إيفيان ، المياه المعدنية الأولى في العالم ، و بادوا العلامة التجارية للمياه المعدنية الفوارة.

نبذه عن وكالة بيزنس فرانس:

بيزنس فرانس هي وكالة حكومية فرنسية تعمل على دعم تنمية الاقتصاد الفرنسي دولياً. وهي مسئولة عن الترويج للشركات الفرنسية وتعزيز نمو صادراتها فضلا عن تشجيع وتسهيل الاستثمارات الدولية في فرنسا.

وتعمل الوكالة على الترويج للشركات الفرنسية وللنشاط الاقتصادي وعلى تعزيز جاذبية الدولة الفرنسية للاستثمار فضلا عن إدارة برنامج التدريب الدولي V.I.E

نبذة عن تايست فرانس:

تم إطلاق تايست فرانس في العام 2020 ، وهي العلامة التي تمثل فن الطهي الفرنسي والنظام البيئي الزراعي والغذائي الفرنسي بالكامل ، بما في ذلك الشركات، الموردين والجهات الفاعلة في مجال تقديم الطعام. مهمة تايست فرانس تتمثل في توحيد جميع المختصين في صناعة الأغذية والمشروبات معا حول اهتماماتهم  المشتركة. وبفضل ما تتميز به المنتجات الفرنسية من تنوع، تسعى تايست فرانس للترويج دوليًا لثروة الطهي الفرنسية  على مستوى عامة الناس وصناع القرار الاقتصادي. ووفقًا لــ تايست فرانس ، يفترض أن تكون المنتجات الفرنسية جزءًا من الحياة اليومية لكل فرد: لهذا تسعى العلامة لجعل جودة هذه المنتجات في متناول الجميع. كما تؤكد تايست فرانس على القيم التأسيسية لصناعة الأغذية الفرنسية المتمثلة في : التميز، المسؤولية، الأصالة، المشاركة والابتكار.

نبذة عن شركائنا:

تحظى الأجنحة الفرنسية بدعم الوكالات الإقليمية الشريكة (المجالس المهنية والتجمعات الإقليمية) العاملة على تجميع الشركات معا: رابطة بريتاني كوميرس انترناسيونال (غرب فرنسا) ورابطة ديف أب سنتر فال دي لوار (وسط فرنسا).

%d مدونون معجبون بهذه: