25 فبراير، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

تطعيم 2200 موظف تابع لفندق ونادي ضباط القوات المسلحة بلقاح كوفيد-19

في إطار جهود مكافحة انتشار الوباء

حصل أكثر من 90 بالمئة من الموظفين على الجرعة الأولى من اللقاح داخل مبنى فندق ونادي ضباط القوات المسلحة بأبوظبي، في إطار الجهود المبذولة للحفاظ على بيئة آمنة للضيوف

14 فبراير 2021، أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة: أعلن فندق ونادي ضباط القوات المسلحة، اليوم، حصول أكثر من 90 بالمئة من موظفيه على لقاح كوفيد-19 في إطار سعيه للمساعدة على الحد من انتشار الوباء، وتأتي هذه الخطوة تماشياً مع حملة “ليكن خيارك التطعيم” التي أطلقتها حكومة إمارة أبوظبي، وبالتعاون مع شركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة)، وهو ما يضع فندق ونادي ضباط القوات المسلحة ضمن أكثر الأماكن تطعيماً في أبوظبي من حيث عدد الموظفين.

وفي معرض تعليقها على هذه المبادرة، قالت شيخة الكعبي، الرئيس التنفيذي لفندق ونادي ضباط القوات المسلحة: “نحن محظوظون وممتنون للجهود الحثيثة التي تبذلها حكومة أبوظبي لحماية أفراد المجتمع وتوفير جميع السبل للسيطرة الفعّالة على انتشار الفيروس. كما أننا فخورون بحصول 90 بالمئة من فريق عملنا، بمن فيهم بعض أفراد عائلاتهم، على اللقاح خلال حملات التطعيم الثلاث التي أقيمت في مبنى فندق ونادي ضباط القوات المسلحة. ومن خلال دعمهم المستمر، يمكننا الحفاظ على بيئة آمنة لضيوفنا وتقديم خدمات ضيافة فريدة من نوعها”.

وجرى إقامة العديد من الجلسات التثقيفية لجميع الموظفين خلال الشهر الماضي للمساعدة في توعيتهم بفوائد اللقاح وتوفير منصة مفتوحة لهم لتوجيه أي أسئلة أو ملاحظات. ويلتزم فندق ونادي ضباط القوات المسلحة بالاستمرار في حملة التطعيم بهدف ضمان حصول جميع الموظفين المتطوعين على الجرعة الكاملة من اللقاح.

%d مدونون معجبون بهذه: