13 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

مطعم “إيتن إربن كيتشن” يقدم عرضاً رائعاً بمناسبة الفالانتاين

لأن المشاعر الحقيقية اهتمام ومشاركة .. احتفلوا مع الأحبة طوال الأسبوع القادم:

، دولة الإمارات المتحدة

لمفاجأة الأحبة بمناسبة عيد الفالانتاين وغمرهم بمشاعر البهجة والسرور، مطعم “إيتن إربن كيتشن” الشهير الذي يستقبل الزبائن طوال اليوم في مارينا مول، وجبة شهية لشخصين تم تحضيرها بأجود المكونات، مقابل 179 درهماً فقط، وذلك  الفترة من 14- 18 فبراير.

تشمل وجبة الطعام، أطباق خاصة بمناسبة الفالانتاين بما فيها صحن مقبلات يتكون من ( جمبري آسيان روك أو بافلو تشيكن تورتيلا) ووجبتين رئيسيتين. ويمكنك الاختيار من وجبات البرغر والسندويشات والأطباق المميزة من مطعم إيتن بما في ذلك ساندويتش دجاج بالزبدة والأعشاب، ساندويتش فيليه مينون، برغر بالزبدة والأعشاب، ترفل برغر، وطبق سمك السلمون.

أو يمكنك تجربة  الطبق الأكثر تميزاً في الطعام، تينديرلوين ميداليون بول، المحضر بقطع لحم البقر الطرية المتبلة بصلصة ترياكي، والأفوكادو، وفول إيدامامي، والفجل، ومخلل الزنجبيل مع صحن من الأرز البني وطبقة من الكزبرة الطازجة وبذور الكمون والسمسم، إلى جانب أربعة أنواع من الصلصة.

وفي ختام الأمسية، ليس هناك أفضل من الخبز المحمص الفرنسي الشهي من مطعم إيتن، والذي مع كرات الآيس كريم أو حلوى البراونيز والآيس كريم، إضافة إلى اثنين من عصائر الكوكتيل المنعشة من قائمة تضم، إيدفلوزر سباركل، واترميلون مارجريتا، روزماري بلوبري سماش، إضافة إلى أورانج جرينادين بريز.

هذا ليس كل شيء! يشمل العرض أيضاً قهوة غنية النكهة مع كل وجبة عشاء. لذا، سواء اخترت قهوة بروليسينو، سيريل كيلر، كافي كون ميلي، أو كاناديان لوتس، فأنت بالتأكيد أحسنت الاختيار.

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: