27 فبراير، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

بارك ريجس كريسكين يقدم تجارب فريدة ومميزة في عام 2021

كشف فندق نجوم بارك ريجس كريسكين المميز، من فئة الخمس نجوم، عن باقةٍ من العروض المميزة التي تتيح للعائلات والأصدقاء على اختلاف أعمارهم قضاء أوقات استثنائية في منطقة بر دبي النابضة بالحياة. وتتنوع عروض الفندق الفاخر وتجاربه الأسبوعية بين غداء العمل تيفين بوكس وعرض مشروبين بسعر مشروب واحد في مطعم ماسالا بازار وتجربة مطعم كريس ويذ إيه فيو الذي عاد لاستقبال الضيوف مؤخراً بإطلالاته البانورامية الساحرة.

غداء العمل تيفين بوكس

يقدم ماسالا بازار أشهى الأطباق الهندية الأصيلة والغنية بالنكهات التي تمتاز بها مطابخ المناطق الأربع الرئيسية في الهند. وتُعدّ وجبات تيفين بوكس المحضرة على الطريقة التقليدية أحدث إضافاته، حيث يمكن للضيوف اختيار الوجبة من طبق الأرز أو الروتي، إضافة إلى المقبلات والطبق الرئيسي وطبق التحلية. وتضمن التشكيلة الواسعة من الأطباق استمتاع زملاء العمل باستراحة غداء مميزة وسط أجواء تبعث على الاسترخاء والراحة.

العرض: مقبلات + أرز أو روتي + كاري + تحلية مقابل 49 درهم إماراتي

التاريخ والتوقيت: من 2 يناير – 28 فبراير | من الساعة 12:00 ظهراً – 3:00 عصراً

عرض العشاء المبكر

يدعو ماسالا بازار جميع الضيوف للتلذذ بنكهات المطبخ الهندي الأصيلة والمستوحاة من المناطق الأربع الرئيسية مع عرض العشاء المبكر الذي يتيح لهم هذا الشهر اختيار ما يفضلونه من وجبات التيفين أو الشاتي الشهية. ويقدم العرض مشروباً شهياً خاصاً بالمطعم، ما يمهّد لقضاء أمسية استثنائية لا تضاهى.

العرض: وجبة عشاء + مشروب واحد من مشروبات المطعم مقابل 69 درهم إماراتي

التاريخ والتوقيت: من 2 يناير – 28 فبراير | من الساعة 6:00 مساءً – 8:00 مساءً

عرض مشروبين بسعر مشروب واحد

تكتمل روعة التجربة المميزة في مطعم ماسالا بازار مع عرض مشروبين بسعر واحد الذي يتيح للذواقة تناول أشهى إبداعات المطبخ الهندي واحتساء مشروبين من مشروبات الشعير المختارة بتكلفة مشروب واحد عند طلبها مع الوجبة الرئيسية، في عرض لا يفوّت من فندق بارك ريجس كريسكين.

التاريخ والتوقيت: من 1 يناير – 28 فبراير | من الساعة 12:00 ظهراً – 11:00 ليلاً

الموقع: ماسالا بازار، بارك ريجس كريسكين، شارع الشيخ خليفة بن زايد مقابل مركز برجمان

تجربة مميزة في مطعم كريس ويذ إيه فيو

يفتح فندق بارك ريجس كريسكين أبوابه أمام جميع الضيوف من مختلف الأعمار، ويدعوهم لزيارة مطعم كريس ويذ إيه فيو في طابقه التاسع عشر، حيث يستقبلهم المطعم بوجبات عالمية لا تُقاوم إلى جانب تشكيلة واسعة من الكوكتيلات والموكتيلات المحضرة بإتقان.

وسواءً رغب الضيوف بقضاء وقتٍ مسل مع أصدقائهم أو التلذذ بمجموعة متنوعة من الأطباق الفريدة أو حتى التنعم بمشاهدة الإطلالات الساحرة على أفق مدينة دبي، يقدم مطعم كريس ويذ إيه فيو محطةً مثالية لجميع المناسبات والأوقات.

التوقيت: يفتح المطعم أبوابه يومياً من الساعة 6 مساءً – 1 بعد منتصف الليل. ويستقبل الطلبات الأخيرة عند منتصف الليل.

الموقع: ماسالا بازار، بارك ريجس كريسكين، شارع الشيخ خليفة بن زايد مقابل مركز برجمان

موقع مثالي لاستكشاف معالم المدينة

يعد فندق بارك ريجس كريسكين خياراً مثالياً للباحثين عن وجهات الإقامة التي توفر إجازات محلية واستثنائية في عام 2021، إذ يتميز بموقعه المذهل في منطقة بر دبي النابضة بالحياة والقريب من مترو دبي، ما يوفر للضيوف فرصة استكشاف المناطق القديمة والحديثة في مدينة دبي بمنتهى السهولة. كما يمكن للنزلاء الاستفادة من عرض احجز الآن وادفع لاحقاً الذي يوفر لهم خيارات مرنة من خلال تسجيل الحجز ودفع التكلفة في وقت لاحق.

ويحصل الضيوف الذين يستفيدون من هذا العرض على خصومات حصرية تصل حتى 50% على أفضل الأسعار المتاحة لفئة الغرف الخاصة بهم، للاستمتاع بإقامة مفعمة بالراحة بعيداً عن مشاغل الحياة مع هذا العرض الاستثنائي.

العرض:

  • احجز الآن وادفع لاحقاَ
  • خصومات تصل حتى 50% على أفضل الأسعار المتاحة
  • يمكن إلغاء الحجوزات قبل 24 ساعة من الوصول
  • نقاط برنامج الولاء – يمكن لجميع أعضاء برنامج مكافآت ستي ويل كسب نقاط عند حجز هذه الباقة
  • الإقامة حتى 30 سبتمبر 2021* – احجز الآن وادفع لاحقاً!َ العرض متاح حتى 26 فبراير 2021

*تطبق بعض الاستثناءات.

عرض الإقامة والفطور

يطرح فندق بارك ريجس كريسكين هذا العام عرض الإقامة والفطور المميز، والذي يضمن للضيوف الاستمتاع بموسم الشتاء وبإجازة تمنحهم الراحة والاسترخاء مع خصومات تصل حتى 35% على أسعار الغرف. كما يشتمل العرض على وجبة فطور شهية على طراز البوفيه تساعد الضيوف على بدء يومهم بحيوية ونشاط.

العرض:

  • احجز الآن وادفع لاحقاً
  • خصومات تصل حتى 35% على أسعار الغرف عند اختيار عرض الإقامة والفطور
  • نقاط برنامج الولاء – يمكن للأعضاء كسب نقاط من برنامج مكافآت ستي ويل أو شركائنا الخطوط الجوية السنغافورية أو خطوط كانتاس الجوية.
  • العرض متاح لفترة محدودة – حتى 26 فبراير 2021

أسعار مخفّضة على تذاكر الدخول إلى دبي باركس آند ريزورتس

يرفر فندق ريجس كريسكين إقامةٍ مريحة فاخرة لضيوفه، ويتيح لهم فرصة الاستفادة من أسعار مخفّضة على تذاكر الدخول إلى دبي باركس آند ريزورتس، أكبر وجهة ترفيهية في الشرق الأوسط. ويتيح هذا العرض الاستثنائي والمخصص للضيوف من جميع الأعمار الحصول على تذاكر لدخول المنتزه المفضل لديهم في دبي باركس آند ريزورتس بتكلفة مخفّضة عند حجز إقامتهم في الفندق.

كما يمكن للنزلاء الاستفادة من عرض احجز الآن وادفع لاحقاً الذي يوفر لهم خيارات مرنة من خلال حجز إقاماتهم ودفع التكلفة في وقت لاحق.

العرض:

  • احجز الآن وادفع لاحقاً
  • العرض متاح لفترة محدودة فقط
  • يمكن إلغاء الحجوزات قبل 48 ساعة من الوصول
  • تذاكر دبي باركس آند ريزورتس
  • العرض متاح طوال الأسبوع
  • الإقامة لمدة ليلتين على الأقل يمكن احتسابها بدءاً من ليلة السبت
  • تذاكر الدخول إلى المنتزه – تذكرة دخول لشخص واحد إلى أحد المنتزهات الثلاثة في دبي باركس آند ريزورتس (ليجولاند، موشن جيت، بوليوود باركس)
  • يمكن للأطفال تحت عمر الثلاث سنوات دخول المنتزه مجاناً
  • صلاحية التذاكر – التذاكر صالحة لمدة يوم واحد فقط وينبغي الاستفادة منها خلال مدة إقامة الضيوف.

لمحة حول ستي ويل القابضة:

تعتبر شركة ستي ويل القابضة وشركتها الأم برينس للفنادق من أكبر مجموعات الإدارة الفندقية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، حيث تمتلك محفظة واسعة ومتنوعة من العقارات الفندقية التي يبلغ عددها 75 فندقاً حول العالم.

وتضم العلامة المشتركة بين برينس للمنتجعات والفنادق وستي ويل، مجموعة من الفنادق من ضمنها ذا برينس وجراند برينس وبوليسي وبارك ريجيس وبرينس هوتيل وليجر إن بلاس وبرينس سمارت إن وليجر إن. وتوفر كل علامة تجارب عالية الجودة عبر فنادقها من الطراز الفاخر إلى المتوسط.

ويتمثل هدف الشركتين المشترك في تشغيل 250 فندقاً* على المدى المتوسط إلى الطويل، حيث ستشمل الخطط التوسعية لعلامات الشركتين نطاق استراليا ونيوزلندا وجنوب شرق آسيا واليابان وتايوان وأوقيانوسيا والشرق الأوسط وأوروبا والولايات المتحدة. (*برينس 150، وستي ويل 100)

كما تقوم علامة برينس للفنادق بتشغيل حوالي 50 فندقاً و31 ملعباً للجولف و9 منتجعات تزلج، بينما تمتلك علامة ستي ويل اليوم شبكة من 25 فندقاً جاهزاً و22 فندقاً آخراً قيد التجهيز للافتتاح على مدى السنوات القليلة المقبلة. وتمتلك ستي ويل أيضاً شريكين استراتيجيين رئيسيين هما مجموعة مانهاتن للفنادق في الصين (19 فندقاً) ومجموعة كريستال في الشرق الأوسط (11 فندقاً).

%d مدونون معجبون بهذه: