3 مارس، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

تيك توك تطلق حملة # كن_آمنًا_كن_سعيدًا  لتسلط الضوء على أهمية الأمان في الوسط الرقمي

تهدف الحملة التي تم إطلاقها في يوم الإنترنت الآمن إلى نشر الإيجابية بين مستخدمي تيك توك في الشرق الأوسط

بمناسبة يوم الإنترنت الآمن والذي يتم الاحتفال به عالميًا، أطلقت تيك توك، الوجهة الرائدة لمقاطع الفيديو القصيرة، حملة لتشجيع مستخدميها على القيام بدور أكثر فاعليةً في تبني علاقة صحية مع عالم الإنترنت. تتماشى حملة #كن_آمنًا_كن_سعيدًا مع التزام المنصة بتوفير بيئة آمنة وإيجابية داخل التطبيق.

ومن خلال هذه الحملة، تسعى تيك توك لتشجيع صناع المحتوى على إنشاء مقاطع فيديو تنشر رسائل إيجابية وتدعم خوض تجربة آمنة وممتعة على المنصة. وتشجع تيك المستخدمين على الاطلاع على إرشادات المجتمع والتعرف على ميزات الأمان في التطبيق والمشاركة في تحدي #كن_آمنًا_كن_سعيدًا، مع وضع الموسيقى التصويرية للنجم الإقليمي الصاعد أنتوني توما، بهدف نشر الإيجابية والتوعية بشكل أكبر بميزات الأمان على تيك توك.

وفي هذا السياق صرح رامي زيدان، رئيس قسم الفيديو والإبداع في تيك توك: “بصفتنا منصةً رائدة لمقاطع الفيديو القصيرة، ندرك مسؤوليتنا بتوفير بيئة آمنة وإيجابية للمستخدمين، ولا نتهاون أبدًا في هذه المسألة. إن إرشادات المجتمع هي الركيزة الأساسية لكل ما نقوم به، وهي التي تحدد قواعد السلوك المقبولة وما هو مسموح أو ممنوع على المنصة. ونحرص على تحديث هذه الإرشادات باستمرار لتبقى تيك توك منصة آمنة ومتنوعة للتعبير الإبداعي. وحملة #كن_آمنًا_كن_سعيدًا هي خطوة أخرى في إطار جهودنا الرامية للتوعية بميزات الأمان وضمان توفير تجربة ممتعة تنشر البهجة بين المستخدمين”.

وشهدت حملة #كن_آمنًا_كن_سعيدًا مشاركة صناع المحتوى من كافة أنحاء المنطقة بما في ذلك اللاعب السعودي (@xzit_thamer) والذي حث متابعيه على الابلاغ عن مقاطع الفيديو التي يجدونها غير آمنة، والمستخدم المصري يوسف مجدي @zambaolak_keda) الذي عرض كيفية الإبلاغ عن التعليقات السلبية، ومدربة اليوغا المصرية (@.vatika) التي عبرت عن حبها لمنصة تيك توك وتقديرها لمتابعيها الذين يساهمون في نشر الإيجابية، وكذلك اللبناني أحمد (Ahmaddassii) الذي شارك فيديو لتعليم المستخدمين كيفية الإبلاغ عن الأشخاص الذين يسيئون استخدام المنصة وحظرهم.

هذا وتعتبر حملة #كن_آمنًا_كن_سعيدًا الأحدث ضمن مبادرات تيك توك الرامية لحماية المستخدمين من سوء الاستخدام. فخلال الشهر الماضي، أعلنت المنصة عن مجموعة من التغييرات في إعدادات الخصوصية لضمان تجربة أكثر أمانًا للمستخدمين الأصغر سنًا، بما في ذلك تعيين الحسابات المستخدمين الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 15 عامًا كحسابات خاصة بشكل تلقائي وفرض ضوابط صارمة على جميع المستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا.

. عن منصة “تيك توك”

هي منصة رائدة عالمياً لتصوير مقاطع الفيديو القصيرة عبر الجوّال. وتكمن مهمتنا في إلهام الناس وإثراء حياتهم من خلال منحهم القدرة على التعبير الإبداعي وتزويدهم بتجربة غنية وممتعة وإيجابية. تنتشر مكاتب تيك توك في كل من لوس أنجلوس ونيويورك ولندن وباريس وبرلين ودبي ومومباي وسنغافورة وجاكرتا وسيؤول وطوكيو.

%d مدونون معجبون بهذه: