13 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

وصول “جينيسيس  G80” الجديدة كليًا بمواصفاتها الأنيقة والقوية

مؤسسة  جمعة الماجد تعلن عن وصول “جينيسيس G80” الجديدة كليًا بمواصفاتها الأنيقة والقوية

أعلنت مؤسسة جمعة الماجد، الوكيل الحصري لسيارات جينيسيس في الإمارات المتحدة، عن وصول سيارتها السيدان الجديدة الفاخرة من الحجم المتوسط  G80 التي تمتاز بمواصفات أمان متقدمة للغاية، إضافة إلى مجموعة من الميزات الجديدة الأخرى. ويجمع الطراز الجديد كليًا بين التصميمات الخارجية الجريئة والتقنيات المتطورة في عالم السيارات، حيث خضعت لعملية إعادة تصميم بالكامل لتناسب تمامًا الحياة اليومية لمستخدميها.

وبفضل التصميمات الخارجية الأنيقة والديناميكية، والمساحات الداخلية الفسيحة، والاعتماد على ما توصلت إليه هندسة السيارات، تبدو ” G80″ متفوقة على نظيراتها من هذه الفئة، يضاف إلى ذلك كله جرأة تصميم العجلات والمصابيح الأمامية الرباعية التي توظف أعلى تقنيات الإضاءة والمصابيح الخلفية بتصميمها الرائع.

ويمكن لخصائص الأمان الذكية في هذه السيارة التعامل بفعالية مع جميع علامات الخطر، وذلك من نظام مساعدة السائق لتجنب الاصطدامات الأمامية، عن طريق الكشف الفعال عن المركبات القادمة أو الأمامية في المسار المجاور، كما يساعد النظام ذاته في الكشف عن المشاة على مسافة قريبة. وتشمل ميزات الأمان الأخرى في هذا الطراز أيضًا المنصة الجديدة المعززة ونظام التعليق والوسائد الهوائية.

وزودت “جينيسيس” الجديدة أيضًا بميزات تضمن تقديم تطور مذهل في القيادة الذاتية، ومنها نظام التنبيه الأمامي، ونظام مراقبة البقعة العمياء (BVM)، إلى جانب نظام شاشة الرؤية المحيطة (SVM)، ونظام المساعدة على تجنب الاصطدام عند المرور الخلفي  (RCCA)، وآخر يساعد على تجنب الاصطدام عند الركن العكسي (PCA).

وبدءًا من طريقة فتح الأبواب وحتى الاستيعاب السلس لمقاعدها، تقدم جينيسيس تعريفًا ًا لمعنى الراحة، ومنها: المقعد الكهربائي القابل للتعديل للسائق ERGO motion ، والنظام الصوتي متعدد اللغات (Quantum Logic Surround)، وشاشات الوسائط المتعددة للمقاعد الخلفية، والمقاعد الكهربائية الخلفية المزودة بخاصية التهوية/ التسخين، ما يجعل من كل رحلة قيادة على متن هذه السيارة تجربة خالدة في الأذهان.

وتوظف ” G80″ الجديدة نوعين من محركات التوربو يعملان بالبنزين، حيث يكون الأول بسعة 2.5 لتر، والثاني بسعة 3.5 لتر، فضلاً عن تقنية المكابح المتقدمة التي تضمن قيادة مرنة وديناميكية.

نبذة عن مؤسسة جمعة الماجد:

تم تأسيس مؤسسة جمعة الماجد في عام 1964 من قبل سعادة جمعة الماجد ، رجل الأعمال الإماراتي ذو الرؤية الثاقبة ، وقد تطورت لتصبح احدى  أكثر المؤسسات شهرة في الإمارات المتحدة.

توسعات مؤسسة جمعة الماجد في افتتاح صالات في مواقع الرئيسية تعكس إستراتيجية هيونداي العالمية لتوفير الراحة وجودة الخدمة لعملائها. تقدم هيونداي مجموعة واسعة من الركاب ، حيث تغطي مجموعة السيدان وسيارات SUV وسيارات الدفع الرباعي والعلامة التجارية الفاخرة جينيسيس. يتميز القسم التجاري أيضًا بالمركبات الخفيفة والثقيلة المتاحة من معارض مخصصة وبدعم من فرق المبيعات والتسويق المحترفة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

تعتبر المؤسسة الموزع الحصري لعلامة هيونداي في دولة الإمارات العربية المتحدة ، فضلاً عن عدد من العلامات التجارية العالمية البارزة في قطاعات المعدات المكتبية والأجهزة المنزلية والساعات.

تضم مؤسسة جمعة الماجد مجموعة واسعة من صالات العرض وورش العمل ومراكز الخدمة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة, مما اساهم في علاقة الشراكة مع هيونداي موتورز و جعلها اكثر من رائعة.

عملت مؤسسة جمعة الماجد على مدار أكثر من ثلاثة عقود على ترويج وبيع وتوزيع هيونداي في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال شبكتها المحلية من المعارض ومراكز الخدمة.

بفضل سمعة مؤسسة جمعة الماجد التي لا تضاهى من حيث النزاهة ورضا العملاء والموثوقية ومن خلال جهودها على مر السنين في الترويج لعلامة هيونداي التجارية في الإمارات العربية المتحدة ، وبالإضافة إلى شبكة صالات العرض ومراكز الخدمة في جميع أنحاء البلاد ، أصبحت سيارات هيونداي الآن واحدة من أفضل العلامات التجارية التي يفضلها العملاء في الإمارات العربية المتحدة ، وحصلت مؤسسة جمعة الماجد على لقب أفضل موزع إقليمي لعام 2011 وجائزة أفضل رضا لعام 2014 من شركة هيونداي موتور.

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: