27 فبراير، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

فندق كونراد أبوظبي أبراج الاتحاد يطلق برانش تريب آت فاكافا

Trip at VaKaVa

الفندق الفاخر يقدم لزواره تجربة البرانش الجديدة في مطعم فاكافا للاستمتاع بأطايب المطبخ اللاتيني العريق

كشف فندق كونراد أبوظبي أبراج الاتحاد، عن إطلاق عرض برانش تريب آت فاكافا الأول من نوعه في الإمارات، ضمن مطعم فاكافا المرموق. وسيتيح العرض الجديد للضيوف تذوق أطايب المطبخ اللاتيني عبر مجموعة من الأطباق الأصيلة ضمن أجواء مميزة وديكورات أنيقة تعكس جمال المدن اللاتينية الساحرة.

وسيطلق مطعم فاكافا وجبة البرانش الجديدة في 12 فبراير، ليتيح للذواقة فرصة الاستمتاع بتجربة طعام لا مثيل لها. كما سيوفر لزواره أجواءً استثنائيةً مستوحاة من الثقافة اللاتينية العريقة، حيث تنبض تصاميمه بتفاصيل فريدة ستأخذهم في رحلة لاستكشاف تجربة جديدة تأسر الحواس.

وتزخر قائمة الطعام بمجموعة متنوعة من المأكولات اللاتينية الشهيرة وغيرها من الأطباق الأصيلة والتقليدية، وسيتم تعديل القائمة كل أسبوعين أو ثلاثة أسابيع لضمان استمتاع الضيوف بتجربة مميزة مع باقة من الأطباق الغنية بأشهى النكهات.

ويقدم المطعم مجموعةً مختارةً من المقبلات الباردة والساخنة، يليها أحد الأطباق الرئيسية المميزة، ليحلو الختام مع خيارات الحلويات الكلاسيكية التي يبدعها المطعم الرائد. وتشمل أطباق المقبلات صلصلة الجواكامولي وطبق سكالوب تيراديتو، إلى جانب أنتيكوتشو فيليه لحم البقر وخبز كوكا بالفطر البري. فيما تتضمن الأطباق الرئيسية مجموعةً من خيارات اللحوم المشوية الطازجة، إذ يمكن للضيوف اختيار شرائح لحم خاصرة العجل تعلوها صلصلة تشيميتشوري أو سمك القاروس المنكّه بأعشاب الليمون والزنجبيل وصلصلة الميزو. ويمكن لمحبي الحلويات تذوق طبق لا بومبا الذي يضم مزيجاً من النكهات اللذيذة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال الشيف ريتشارد سندوفال: “يعكس برانش تريب آت فاكافا التوجه الجديد الذي يعتمده المطعم، وقد عملت بشكل وثيق مع فريق من الطهاة المبدعين لابتكار تجربة استثنائية تُبرز فنون الطهي التي تشتهر بها أمريكا اللاتينية. ويسرنا اليوم أن ندعوكم لتشاركونا هذه الرحلة الاستكشافية في عالم المأكولات اللاتينية”.

يقدم المطعم برانش تريب آت فاكافا كل يوم جمعة بين 2:00 ظهراً و5:00 مساءً اعتباراً من 12 فبراير، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمشهد غروب الشمس على تراس المطعم الفسيح بين 5:00 و7:00 مساءً.

يتوفر البرانش الجديد بسعر 295 درهم إماراتي مع مشروبات خفيفة وبسعر 495 مع مشروبات المطعم (بما فيها شراب الشعير وشراب العنب والكوكتيلات الكلاسيكية ومجموعة مختارة من المشروبات الفاخرة).

يرجى الانتباه إلى أن تجربة البرانش تتوفر للكبار فقط (الذين تتجاوز أعمارهم 21 عاماً) بالإضافة إلى ضرورة التزام الضيوف بقواعد التباعد الاجتماعي في جميع الأوقات.

لمحة حول كونراد أبوظبي أبراج الاتحاد:

يعدّ كونراد أبوظبي أبراج الاتحاد، الفندق الأول ضمن محفظة فنادق هيلتون الفاخرة في العاصمة الإماراتية. ويضم الفندق الذي يشغل أحد أبراج الاتحاد الخمسة، 11 منفذاً للأطعمة والمشروبات ومركزاً صحياً فاخراً و13 غرفة للجلسات العلاجية، بالإضافة إلى شاطئ خاص وثلاثة أحواض سباحة، فيما يضم الطابق الـ 74 سطحاً للمراقبة ومرافق للفعاليات والمؤتمرات بمساحة تزيد عن 10000 قدم مربعة.

ويجسّد هذا الفندق تحفةً معماريةً فريدة على بُعد 10 دقائق عن القصر الرئاسي، ويحتضن 576 غرفةً وجناحاً ومسكناً بإطلالات خلابة على العاصمة والخليج العربي.

%d مدونون معجبون بهذه: