15 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

Bentley تطرح خيارات من نسيج التويد لمقصورات كامل مجموعة طرازاتها

  • أربعة خيارات من نسيج التويد الفاخرة عالية الأداء ذات الأربعة أبواب وبابين
  • المادة المستدامة مصنوعة في اسكوتلندا باعتماد أسس أخلاقية صديقة للبيئة
  • خيارات نسيج التويد ستظهر للمرّة الأولى في دليل التخصيص الشخصي من قسم Mulliner وتتيح أكثر من 70 خياراً خاصاً
  • طرح نسيج التويد يأتي مع تقديم Bentley لاستراتيجيتها Beyond100 والتي تهدف من خلالها لأن تصبح الرائدة عالمياً في مجال التنقّل الفاخر المستدام

يقدّم Bentley Mulliner، قسم التخصيص التابع لشركة Bentley، خيارات أنيقة ومتطوّرة من تجهيزات الأبواب التي تتضمّن نسيج التويد الفاخر لسيارات Flying Spur، Continental GT وBentayga، بحيث تمنح العملاء مجالات أوسع عند الرغبة بتخصيص سياراتهم .

وبالنسبة للأشخاص الذي يقدّرون التراث البريطاني الغني بالأصالة والمهتمّين باستخدام المواد المستدامة، فإن تصاميم نسيج التويد العصرية الأربعة سوف تضفي نمطاً جديداً عالي الجودة إلى اللامحدودة تقريباً من خيارات التخصيص المستعرَضة ضمن دليل Mulliner للتخصيص الشخصي (Mulliner Personal Commissioning Guide).

ومن شأن طرح نسيج التويد كخيار ضمن كامل مجموعة الطرازات أن يمنح العملاء انتقاء لمسة نهائية فريدة أكثر في المقصورات الداخلية لسياراتهم. وتسهم لمسة الصوف المحاك بدقّة واحتراف التي تضاف للأبواب بتحويل الطاقة التي تزخر بها كل مقصورة إلى بيئة مفعَمة بالحيوية وفي الوقت ذاته تكون هانئة وراقية.

تتوفر مبدئياً أربعة أنماط من نسيج التويد تم تطويرها لتكملة الداخلي، وهي تتناغم لونياً مع العديد من الكسوات الجلدية الموجودة أساساً ضمن المقصورات.

فنمط Cheltenham، مع خُضرة الريف التي تتميّز بها البلدة التي تحمل هذا الاسم، يمنح خياراً تقليدياً أكثر للعملاء، أما نمط Glen Plaid–Tolsta Beach، الذي تمت تسميته ليحمل اسم شواطئ Outer Hebrides، فيولّد تعبيراً واثقاً بفضل نمطه المقطّع الجريء. من ناحية أخرى،  تكمّل أنماط نسيج Charcoal وSand Herringbone المقصورات الداخلية الداكنة أو الفاتحة في السيارات الفاخرة عالية الأداء من بابين وأربعة أبواب.

مواد من مصادر مستدامة

يعزّز إدراج نسيج التويد ضمن لائحة خيارات التخصيص مسيرة Bentley نحو الاستخدام الزائد للمواد المستدامة في إنتاج سياراتها الفخمة. ويتماشى هذا مع الإعلان مؤخراً عن استراتيجية Beyond100 التي حدّدت مخطّطات الشركة لأن تصبح رائدة على المستوى الدولي في مجال التنقّل الفاخر المستدام

ولقد أشير بوضوح إلى هذا التوجّه المركَّز في 2019 التي شكّلت سنة احتفال التجارية بمئويتها الأولى، وذلك عبر إلقاء على سيارة EXP 100 النموذجية الكهربائية بالكامل التي تضمّنت باقة من المواد المستدامة. وشمل هذا خشب Riverwood البالغ عمره 5,000 والمطعَّم بالنحاس، والسجّاد المصنوع من الصوف بشكل تقليدي، وكسوات الأنسجة المشابهة للجلد والمصنوعة من منتج ثنائي لقطاع صناعة شراب العنب. وسوف تتابع Bentley استخدام المواد المستخرَجة فقط بشكل مستدام في سياراتها الحالية وتلك القادمة من الجيل المقبل.

يتم الحصول على نسيج التويد المستخدَم في سيارات Bentley الفاخرة عالية الأداء من مشغَل Lovat Mill الشهير عالمياً والواقع في بلدة Hawick الحدودية الاسكوتلندية ذات المناظر الرائعة. ويتميّز المشغَل بكونه يخطو خطوات استثنائية على الدوام حرصاً منه على إنتاج أنسجة التويد بأفضل الطرق الأخلاقية المستدامة الصديقة للبيئة.

دليل التخصيص الشخصي من Bentley Mulliner

سيتم استعراض خيارات التويد في النسخة الأحدث من دليل التخصيص الشخصي (Personal Commissioning Guide) من Mulliner، والذي يشكّل عرضاً شاملاً لقدرات التخصيص التي يتميّز بها هذا القسم التابع لشركة Bentley.

ويغطّي الدليل الواسعة من الطرق التي يمكن لحِرَفيي Mulliner الموهوبين أن يقوموا عبرها بتخصيص سيارات Bentley بأفضل شكل ممكن وفقاً للرغبات المحدَّدة للعملاء. ولقد جرى ابتكاره كي يلهم العملاء خلال عملية تطوير تصاميمهم الشخصية، بينما في الوقت ذاته الارتقاء بالخبرات التي تم اكتسابها من عمليات التخصيص السابقة.

وبينما كان العملاء في السابق يتوجّهون إلى Mulliner مع طلبات تخصيص معيَّنة، أصبحوا الآن قادرين على مراجعة دليل التخصيص الشخصي والعمل مع مسؤول مبيعات Bentley وتحديد قدرات Mulliner التي يرغبون الحصول عليها والطريقة الأفضل للقيام بهذا. ومن خلال الرجوع للدليل والاعتماد على مجموعة المهارات الحالية للفريق، يمكن للعملاء الاستفادة من أوقات تسليم أقل بالمقارَنة مع طلب خيار تخصيص من خارج الدليل.

وإلى جانب عرض خيارات نسيج التويد الجديدة وغيرها من قدرات التخصيص الأخرى، مثل التطريز والتطعيم على مساند الرأس، تتضمّن النسخة المحدَّثة من دليل التخصيص الشخصي خيارات لا محدودة لسيارات Flying Spur، Continental GT وGT Convertible. وبالإجمال، يشمل الدليل عدداً كبيراً من عناصر السيارة التي يمكن تخصيصها باعتماد ما يزيد عن 70 خياراً بحيث يمكن الحصول على ما هو مرغوب منها، مما يعني أن مستويات التخصيص المتوفرة غير محدودة بالفعل.

استخدام نسيج التويد

فيما تمنح أنسجة التويد خياراً جديداً للعملاء، إلا إنها ليست المرّة الأولى التي يجري فيها تضمين التويد في تصاميم Bentley. وبالتعاون مع دار الحياكة العريق Huntsman في Savile Row، قامت Mulliner بابتكار ‘Sportsman’ Bentayga باستخدام نسيج التويد Peck 62 ضمن الواجهات المخصَّصة للسائق والراكب الأمامي الجانبي. أما في Continental GT Equestrian Edition، فلقد استخدمت Mulliner أنسجة تويد بتطريز ماسي مميّز ضمن حشوات الأبواب وألواح الربع الخلفي من السيارة.

وكانت Bentley قد أصبحت العام الماضي أول مصنِّع يقدّم غطاءً متأثّراً بنمط نسيج التويد في سيارة Continental GT Convertible المكشوفة، لتعزِّز بذلك خيار التخصيص كجزء من باقة تشمل الطلاء والكسوات والخيارات المرتبطة بأسلوب الحياة في طراز السقف الناعم.

ومؤخراً، مع الكشف عن Bentley Mulliner Bacalar – أكثر سيارة تخصيصاً قامت Bentley بصنعها على الإطلاق – لعب نسيج التويد مجدَّداً دوراً بارزاً في منح السيارة المزيد من التألّق.

حول Bentley

تُعدّ Bentley Motors أكثر مرغوبة عالمياً الفاخرة. ويشكّل مقر الشركة في كرو موطناً لكافة عملياتها شاملة ، الأبحاث والتطوير، الهندسة والإنتاج لكافة العائلات الأربع من سيارات الشركة وهي: Continental، Flying Spur، Bentayga وMulsanne. ويُعتبَر الجمع بين أرقى مستويات الحِرَفية اليدوية عبر اعتماد المهارات المتوارَثة منذ أجيال، والخبرات الهندسية ، والتقنيات المتطوّرة أمراً فريداً يتميّز به مصنّعو السيارات الفاخرة في المملكة المتحدة مثل Bentley. ويشكّل ذلك أيضاً مثالاً على الصناعة البريطانية عالية القيمة بأفضل حللها.

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: