2 مارس، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

أبوظبي للإعلام تختار “مجموعة شويري” كممثّل إعلاني حصري

شراكة طويلة الأمد لتعزيز الخدمات والعروض التجارية المقدّمة للشركات والمعلنين

وقعت “أبوظبي للإعلام”، شركة خدمات الإعلام العامة الرائدة في دولة الإمارات، اتفاقية شراكة مع “ميديا سات”، إحدى شركات “مجموعة شويري”، تصبح بموجبها الممثّل الإعلاني الحصري لخدمات مبيعات الإعلانات لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي، وكافة منصات أبوظبي للإعلام المرئية والرقمية والمسموعة والمقروءة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وغيرها.

وستعزز الاتفاقية طويلة الأمد مكانة “أبوظبي للإعلام” باعتبارها شركة خدمات الإعلام العامة الرائدة في دولة الإمارات، والتي تركز على إنتاج وتطوير وتوزيع المحتوى الهادف والمتميز، في مختلف المجالات الإخبارية والترفيهية والرياضية والثقافية، والموجّه للجمهور المحلي والعربي، والتي توفر للمُعلنين مجموعة من أفضل فرص الانتشار والوصول لكافة الأسواق المحلية والعربية، بفضل إمكاناتها وخبراتها المتميزة التي تصل إلى نصف قرن من العمل الإعلامي، وأصولها الإعلامية المتنوّعة، وما تقدّمه من محتوى قوي ومنافس من البرامج والمسلسلات، ومحتوى رقمي مبتكر، بالإضافة لحضور نجومها الإعلاميين ضمن قائمة الأكثر متابعة من قبل الجمهور المحلي والعربي.

وبهذه المناسبة، قال عبدالرحيم البطيح النعيمي، القائم بأعمال مدير عام أبوظبي للإعلام: “نحن سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة “ميديا سات” التابعة لـ”مجموعة شويري”، والتي ستعزز من عروضنا وخدماتنا التجارية والإعلانية التي نقدّمها للشركات والمعلنين في دولة الإمارات والمنطقة، كما ستضمن توسيع نطاق وصولنا إلى شركاء تجاريين جدد بما يتماشى مع أولوياتنا الاستراتيجية، إضافة إلى توفير فرصٍ جديدة للمُعلنين الحاليين. وتكتسب هذه الاتفاقية أهمية إضافية فيما تعمل ’أبوظبي للإعلام‘ على تحقيق نقلة نوعية شاملة، وإنتاج محتوى متميز يواكب تطلعات الجمهور واهتماماته، وتسريع وتطوير المحتوى الرقمي، والارتقاء بالأداء والكفاءة، وترسيخ مكانتها الريادية في عرض وإنتاج المحتوى المبتكر، والتفاعل المباشر، والتواصل الرقمي مع الجمهور”.

وأضاف النعيمي: “تعتبر هذه الاتفاقية خطوة مهمة في مسيرة التقدم الإيجابي والتطور النوعي الذي تشهده أبوظبي للإعلام، وتأتي في الوقت الذي نتطلع فيه إلى تعزيز حضورنا وخدماتنا التجارية على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وغيرها. ونحن على ثقة بأن التزامنا المتواصل بتوفير محتوى تفاعلي جاذب عبر منصاتنا، سيوفر للعلامات التجارية والمُعلنين فرصاً متميزة للوصول إلى قاعدة أوسع من الجمهور”.

من جانبه، قال بيار الشويري، رئيس مجلس إدارة مجموعة شويري تعليقاً على الاتفاقية: “نفخر بهذا التعاون مع أبوظبي للإعلام، ولدينا آمال كبيرة لهذه الاتفاقية طويلة الأمد. نحن على يقين بأن هذا التعاون المشترك سيستفيد من النمو المتواصل الذي تشهده المنصات الإعلامية لأبوظبي للإعلام والعروض التي توفرها للمشاهدين والقراء والمستخدمين في كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

نبذة عن أبوظبي للإعلام

أبوظبي للإعلام هي شركة خدمات الإعلام العامة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، التي تركز على إنتاج وتطوير وتوزيع المحتوى الهادف والمتميز، في مختلف المجالات الإخبارية والترفيهية والرياضية والثقافية، والموجّه للجمهور المحلي والعربي.

انطلقت مسيرة أبوظبي للإعلام عام 1969 برؤية الوالد المؤسس، المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، “طيب الله ثراه”، لتصبح إحدى أبرز الشركات الإعلامية في منطقة الخليج والعالم العربي، وتضطلع بدور محوري في ترويج وتعزيز التوجّهات الرئيسية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

تركّز أبوظبي للإعلام على المحتوى الرقمي في المقام الأول، حيث توفّر منصات متخصصة بالمحتوى الرقمي المبتكر، إلى جانب منصاتها المتنوعة عبر التلفزيون والإذاعة والصحف والمجلات.

تتوفر منصات أبوظبي للإعلام عبر تطبيقات التلفزيون الذكي من خلال تلفزيون “أبل” وتلفزيون “أندرويد”، مقدمة خدمات البث الحي، وخدمة “Catch up” لإعادة المشاهدة، وخدمة العرض عند الطلب لكل من قناة أبوظبي وقنوات أبوظبي الرياضية، كما أضافت الشركة منصات وتطبيقات رقمية  جديدة لبث محتوى شبكة أبوظبي الإذاعية عبر التدفق الصوتي المباشر والنشرات الصوتية “Podcast” لكافة المحطات التابعة لها.

واليوم، تضم أبوظبي للإعلام 23 منصة إعلامية إلى جانب شركتين تابعتين، هما “توزيع” و”المتحدة للطباعة والنشر”.

تعتبر أبوظبي للإعلام احدى الشركات التابعة لـ”القابضة” (ADQ)، التي تعد واحدة من أكبر الشركات القابضة على مستوى المنطقة، والتي تمتلك محفظة متنوعة من المؤسسات الكبرى العاملة في قطاعات رئيسية ضمن الاقتصاد غير النفطي في إمارة أبوظبي.

عن مجموعة شويري

مجموعة شركات الشويري هي مجموعة رائدة في المجال الاعلاني في منطقة الشرق الأوسط وهي ناشطة في هذا المجال منذ أكثر من ٤٠ سنة. وهي اليوم تسوّق وتدير المساحات الاعلانية ل 10 محطات تلفزيونية فضائية ومحطة تلفزيونية أرضية واحدة، و14 وسيلة اعلام مطبوعة، و 15 محطة اذاعية، وما يزيد على 40 موقعا الكترونيا بالاضافة الى تطبيقاتهم الالكترونية على الهواتف الذكية. كما وتملك المجموعة أكبر شبكة لوحات اعلانات خارجية في منطقة الخليج العربي. تمارس مجموعة شركات الشويري نشاطها في عشرة أسواق تضمّ منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا واليابان، وتقدم أجود الخدمات لعملاءها الإقليميين والدوليين من خلال شبكتها الواسعة المكونة من ثلاث عشرة شركة و 3 مكاتب تمثيلية وأكثر من 700 موظف.

%d مدونون معجبون بهذه: