15 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

تيتان للساعات تستهدف جيل الألفية في الإمارات في عيد الحب

تشكيلة مختارة من أحدث ساعات اليد العصرية للسيدات والرجال

طرحت تيتان للساعات، خامس أكبر مصنعة للساعات ، تشكيلة مختارة من ساعات اليد للرجال والسيدات تستهدف جيل الألفية بمناسبة عيد الحب. وتتميز هذه التشكيلة بالمجموعة الأحدث والأكثر أناقة من علامة تيتان، وتضم  متكاملة تعكس نمط الحياة النابض بالحياة والنشط المرادف لطبيعة الحياة في دولة .

وتقدم تيتان للزبائن العديد من الهدايا الرائعة، تشمل متنوعة من بدءأ من ساعات “راجا” بتصميمها المميز الملائم للشخصيات المرحة، إلى “إلمنت” ،  ومجموعة “تيتان أثليجر” لأوقات الراحة، إضافة إلى ساعات “سباركل” العصرية.

وبهذه المناسبة، قالت فاندانا بهالا، رئيسة التسويق – قسم الأعمال الدولية، تيتان المحدودة: “يسرنا الترويج لهذه التشكيلة المختارة من من شعار الحملة #PresentSurprise للتعبير عن المشاعر الجميلة بهذه المناسبة الخاصة. ويسعدنا أن نطرح زوج متناسق من الساعات كهدية نعبر بها عن حبنا وتقديرنا للأشخاص المميزين، أو نقوم بإهدائها لأنفسنا، أو للتعبير من خلالها عن مشاعرنا في عيد الحب وفي كل يوم على مدار العام”.

صورج احمر

يضم هذا الزوج ساعة يد للسيدات من تشكيلة “راجا”  مع مينا مثلث الشكل من الكريستال الفضي وسوار شبكي مطلي، وساعة يد أخرى أنيقة للرجال باللون الأسود من تشكيلة “إلمنت” التي تم طرحها مؤخراً والمستوحاة من أسلوب الحياة في دولة الإمارات، مع سوار  من الجلد. ساعات مثالية للأشخاص الذين يتمتعون بشخصية جريئة.

صورة برتقالي

هذا الزوج من الساعات خيار لا غنى عنه للأشخاص الذين يحبون البساطة والحياة العملية. ساعة يد للسيدات من تشكيلة “شارمنج لف باي تيتان” بتفاصيل رائعة ومذهلة على السوار، وساعة يد للرجال من تشكيلة “أثليجر” بمينا أنيق متعدد الوظائف باللون الأسود، وقرص معدني مطلي، وسوار من الجلد البني.

صورة ازرق

التفاصيل المدهشة  بما في ذلك كريستالات سواروفسكي وسوار من الجلد البني المضفر الموجودة في هذا الزوج الأنيق من الساعات من  تشكيلة “سباركل” و”أثليرتين” تمنحكم تفرداً  حقيقياً.

تبدأ أسعار تشكيلة ساعات اليد للسيدات والرجال من 300 درهم، وهي متوفرة الآن في متاجر تيتان في دولة ، ومتاجر مختارة من “أور شويس، والمتاجر الكبرى، ومواقع التسوق عبر ، ومتاجر التجزئة المعتمدة.

نبذة عن شركة تيتان المحدودة:

تأسست شركة تيتان المحدودة في عام 1984، وهي شركة مدرجة في سوق البورصة والأسهم وتبلغ قيمتها 2.8 مليار دولار أمريكي  حتى  عام (2019-20)، وتصنع الشركة من 15 مليون ساعة سنوياً، مع قاعدة عملاء تزيد عن 200 مليون يتواجدون في 32 دولة عبر 11000 نقطة بيع. فازت تيتان بجائزة “ريد بوت” المرموقة لتصميم “تيتان إيدج” وهي أرق ساعة .

تفخر تيتان بتصميم وتصنيع ساعات لا تقبل المساومة على مستويات الجودة، وتمتد منشأة التصنيع الحديثة الخاصة بالشركة على مساحة تزيد عن 450.000 قدم مربع، وصنفها العديد من الخبراء على أنها من بين أفضل منشآت تصنيع الساعات في العالم، وتحمل المنشأة شهادات ISO لأنظمة الجودة والبيئة.

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: