13 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

تاج دبي تقدّم تجربة ملكية رومانسية بمناسبة يوم الحب

كشف تاج دبي، الفندق الحائز على عدة جوائز والتابع لعلامة تاج الرائدة في الشرق الأوسط، عن احتفاله بيوم الحب مع عروض تشمل مأكولات مميزة وإقامة رومانسية وفريدة.

وفي إطار التزامه بسلامة وصحة جميع ضيوفه، يحرص تاج دبي على تطبيق جميع تدابير السلامة التي أقرتها سلطات حكومة دبي في جميع وجهاته، حيث يلتزم جميع مقدمي الخدمات بارتداء الكمامات والقفازات بالإضافة إلى اتباع قواعد التباعد الاجتماعي في تنظيم الموائد واستخدام قوائم الطعام الإلكترونية وتوفير معقمات اليدين عند الطلب.

تجربة ملكية مفعمة بالرومانسية في بومباي براسيري

يقدّم بومباي براسيري أمسيةً لا تُنسى مع عشاءٍ رومانسيّ مكوّن من ستة أطباق مميزة تحمل توقيع الشيف أجاي نيجي. وتضم قائمة الطعام المميزة أشهى التقليديّة وأطباقاً خاصّة بالمطعم تمزج بين النكهات الكلاسيكية والمبتكرة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بتشكيلة مميزة من المقبلات مثل بانير تيكا بجبنة كامامبير وسارسون صويا بوتلي، وتندوري سمك القاروس بالخردل، وخبز باراتا بالزعفران ولحم الضأن. أمّا الطبق الرئيسي فيشمل دجاج شاكوتي وماسالا ليتشي وطبق كاري راسجولا دوم؛ ويحلو ختام الأمسية مع حلوى تشيز كيك ريد فلفيت وحلوى جولاب جامون عند مشاركتها مع الأحبة لتجربةٍ مميزة لا تُضاهى.

التاريخ: الأحد، 14 فبراير

التوقيت: من الساعة 6 مساءً حتى منتصف الليل

السعر: 699 درهم إمارتي لشخصين متضمنةً قائمة مأكولات من ستة أطباق ومشروب ترحيبي، و199 درهم إمارتي إضافية لقاء باقة من الورود وعلبة من الشوكولاتة، و375 درهم إماراتي إضافي مقابل زجاجة مصغرة من مشروب فرنسي فوار، و195 درهم إماراتي إضافي مقابل كمية غير محدودة من عصير العنب الوردي لمدّة ساعتين. ويحصل حاملو بطاقة بنك الإمارات دبي الوطني على خصم بنسبة 20% لأربعة أشخاص كحد أقصى.

ويمكن للراغبين بالاحتفال لمدّة أطول بيوم الحب أن يستمتعوا بالإقامة لليلة واحدة في غرفة لاكشري برج فيو مقابل 1,515 درهم إمارتي متضمنةً وجبة الفطور وعشاء مؤلف من ستة أطباق شهية.

جناح مهراجا لتجربةِ خيالية

يرحّب تاج دبي بزوّاره ويدعوهم لاختبار الحياة الملكية الهندية الفاخرة عند الإقامة في جناح مهراجا الملكي، والاستمتاع بقائمة طعام من ثلاثة أطباق مُحضّرة بعناية مع المشروبات الفوّارة التي يقدّمها مرافق شخصي على الترّاس الخاص. إضافةً إلى ذلك، يحظى الأزواج المقيمون بجلسة تدليك بالزيوت العطرية لاستراخاء لا مثيل له، فضلاً عن حمام دافئ في حوض مليء ببتلات الورود وفطور فاخر لتجربةٍ تبث الفرح والسعادة في قلوب العشّاق.

التاريخ: الأحد، 14 فبراير

السعر: 6,490 درهم إماراتي لشخصين

تجربة مميزة في تري هاوس

يقدّم مطعم تري هاوس الفرصة للأزواج بالاستمتاع بإطلالات خلابة على أنوار برج خليفة المتلألئة مع مجموعة متنوعة من النكهات الشهية احتفالاً بالمناسبة الرومانسية المميزة. وتضم قائمة الخاصة بيوم الحب أطباقاً تحلو مشاركتها مثل بروليه بجبنة الماعز وسندويش لحم العجل واجيو وجبنة بوراتا بالكمأة وطبق كالزون راتاتوي مع السبانخ وترافل شوكولاتة الكراميل المملح. ويمكن مع تشكيلة مع الكوكتيلات والمشروبات المحضّرة بإتقان ضمن أجواء ساحرة من الأنوار المتلألئة في مطعم تري هاوس.

التاريخ: الأحد، 14 فبراير

التوقيت: 8 مساءً حتى منتصف الليل

السعر: 599 درهم إماراتي لشخصين أو 1198 رهم إماراتي لشخصين مع كمية غير محدودة من مشروبات ومأكولات المطعم

جلسات تدليك سوما في جيفا سبا

يقدّم سبا جيفا الحائز على الجوائز المرموقة جلسة تدليك، سوما، لمدّة 120 دقيقة بمناسبة يوم الحب. ويمكن للأزواج الاستمتاع بجلسة تدليك بالزيوت العطرية بأساليب هندية تقليدية في أجواء تبعث على الاسترخاء، يتبعها حمام دافئ في حوض مليء ببتلات الورود وزجاجة من مشروبٍ فوّار.

التاريخ: طوال شهر فبراير

السعر: 1,600 درهم إماراتي لشخصين

لمحة تاج: 

تأسست تاج في عام 1903، وهي علامة الفنادق الهندية المحدودة (IHCL) الرائدة في تقديم تجارب سياحية أصيلة فاخرة ترضي أذواق النخبة الأرقى من المسافرين ، حيث تم تصنيفها التجارية الأقوى في الهند وفق تقرير 100 علامة تجارية في الهند لعام 2020 الصادر عن براند فاينانس. وتجمع سلسلة فنادق تاج تحت مظلتها مجموعة من أرقى المعالم السياحية وفنادق الأعمال العصرية والمنتجعات الشاطئية الفاخرة والقصور الفندقية الأصيلة، ليمزج كل منها بين كرم الضيافة الهندية والخدمات العالمية رفيعة المستوى والفخامة العصرية.

وتضم محفظة الفريدة مجموعة فنادق حول بما في ذلك الهند وأمريكا الشمالية والمملكة المتحدة وأفريقيا والشرق الأوسط وماليزيا وسريلانكا وجزر المالديف وبوتان ونيبال.

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: