2 مارس، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

ليندبيرج تقدم إصداراً محدوداً من سبيريت تيتانيوم احتفالاً بيوم الحب

كشفت ليندبيرج، العلامة الدنماركية الفاخرة والشركة الرائدة في قطاع النظارات التي تشتهر بتصميماتها الفريدة وأنظمتها النموذجية الرائعة، عن إطلاق إصدارٍ محدود من تشكيلة سبيريت تيتانيوم احتفالاً بيوم الحب. وسيتوفر الإصدار المحدود الذي يضم 30 قطعة فقط بأربعة ألوان مميزة حصرياً منذ بداية فبراير في منافذ محددة على مستوى العالم.

وتتميز تصاميم التشكيلة الخاصة والمصنوعة من التيتانيوم بلمساتها الإبداعية المتقنة مع تفاصيل أنيقة ورومانسية، ما يجعلها الخيار الأمثل لعشاق التصاميم البسيطة والعصرية بعيداً عن التكلّف. ويجسّد مفصل الإطار جوهر الحرفية التقنية في التشكيلة، بينما تعكس المنحنيات الدقيقة والجريئة على شكل قلب معاني الأناقة بمنتهى البساطة.

وتمّ تصنيع النظارات وتجميعها يدوياً بشكل فردي على أيدي حرفيي العلامة المتخصصين، حيث تتميز بوزنها بالغ الخفّة وتجمع بين المتانة والعملية والراحة. كما يمكن إضافة لمسات مخصصة في هذه المناسبة عبر نقش أحرف على الإطار وفق تفضيلات العملاء، ما يجعل من هذه النظارات ذات التصميم البديع، بعلبتها الجذابة، هدية لا تُضاهى في يوم الحب، تليق بالأحبة من أصحاب الذوق الرفيع.

لمحة عن ليندبيرج

تعتبر ليندبيرج شركة عائلية تأسست منذ أكثر من ثلاثة عقود، ويديرها هنريك ليندبيرج الحائز على ماجستير في الهندسة المعمارية، المؤسس المشارك مع والده طبيب العيون بول يورن ليندبيرج.

وتلتزم العلامة بإرث التصميم الدنماركي، حيث تتألق النظارات بتصاميم بسيطة دون استخدام براغي أو براشيم أو أجزاء ملحومة، لإبداع نظارات فريدة وخفيفة الوزن نجحت في إرساء معايير جديدة في صناعة النظارات بتصاميمها الحائزة على الجوائز وتقنياتها المبتكرة.

وتشتهر العلامة بإطاراتها المصممة حسب الطلب التي تتيح للعملاء تصميم نظاراتهم بما يلائم أسلوبهم وتفضيلاتهم الشخصية،

حيث يتم تصميم النظارات الفريدة بمنتهى الحرفية مع لمسات يدوية بتوقيع نخبة من خبراء النظارات. وتمتاز نظارات ليندبيرج بموادها المواد الأولية عالية الجودة والمستخرجة بطريقة مسؤولة، كالتيتانيوم والذهب وقرن الجاموس وأرقى أنواع الخشب والألماس.

وتتوافر نظارات ليندبيرج في جميع أنحاء المنطقة، ويمكن شراؤها من محلات الجابر للبصريات والمغربي للنظارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومحلات البدر للبصريات في المملكة العربية السعودية، ومحلات أوبتيكا للنظارات في البحرين، ومتاجر أوبتيكا والمغربي في قطر، وشركة النظارات العالمية في الكويت.

%d مدونون معجبون بهذه: