3 مارس، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

SENSASIA Stories يوفر لزوار “مول الإمارات”

مساحة فاخرة وعلاجات أسبوعية فريدة من نوعها

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 فبراير 2021: افتتح في دبي مؤخراً، المنتجع الصحي SENSASIA Stories، الذي يوفر تجربة المنتجعات الصحية الفاخرة والمبتكرة، وهو واحدٌ من العديد من عروض الرفاهية الشاملة المتوفرة لزوار “مول الإمارات” للاستمتاع والراحة. يتواجد المنتجع في فندق “كيمبينسكي مول الإمارات”، ويُعد وجهة بارزة في مجال المنتجعات الصحية التي تلتزم بتقديم الخدمات المتكاملة للجسم. ولقد تم تصميم المنتجع الصحي SENSASIA Stories، لجعل تجارب التسوق في “مول الإمارات” أكثر فخامة وتوفير المزيد من الراحة والاهتمام.

وتتاح الفرصة أمام زوار “مول الإمارات”، كل يوم ثلاثاء من الساعة 11 صباحاً وحتى 4 مساءً، للاستفادة بشكلٍ كامل من العرض الحصري الذي يقدمه منتجع SENSASIA Stories، “اشتر واحد واحصل على الآخر مجاناً”. ويمكن للزوار عند شرائهم هذا العرض، الاستمتاع بعناية إضافية متساوية قيمة أو أقل لاستخدامها في وقت لاحق أو تقديمها كهدية.

كما يمكن للزبائن الاستمتاع بتجارب فريدة واستثنائية في SENSASIA Stories، عند زيارتهم STORIES LAB التابع للمنتجع، وهو متجر ومكان مخصص لخدمات المنتجع السريعة، ويتواجد على مدخل المنتجع الذي افتتح مؤخراً في مركز التسوق. ويقدم ببراعة وحرفية عالية، قائمة من العلاجات المحددة، حيث يتراوح وقت الجلسة من 15 إلى 30 دقيقة، ابتداءً من 95 درهم. ويتميز STORIES LAB بتقديمه معظم العلاجات المميزة الأكثر طلباً والمتوفرة في SENSASIA Stories. ويحتوي هذا القسم أحدث وأبرز التكنولوجيات مع مجموعة من الأساليب والتقنيات الخاصة بالمنتجعات والحائزة على جوائز، والتي تُقدم بخبرة ومهارة.

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 16 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 44 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 27 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى خمس مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في عدد من الأسواق على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” 300 متجراً، بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 500 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 37 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي” آي فلاي دبي و”دريم سكيب”و”سكي مصر”، وغيرها.

و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية،  وشركة متخصصة بالأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”هوليستر” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “ميزون دو موند” و”ليغو”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية.

%d مدونون معجبون بهذه: