24 فبراير، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

10 هدايا ذات قيمة استثنائية للعشاق في عيد الحب

7 فبراير 2021، دبي، الإمارات العربية المتحدة: يعتبر عيد الحب المناسبة الأمثل للاحتفال بالرومانسية والتعبير عن مشاعرك للشخص المميز في حياتك. من منا لم يستغل الفرصة للاحتفال بالحب في حياته؟ ومع اقتراب هذه المناسبة التي تتألق فيها مشاعر الرومانسية والحب، يتحضر خبراء ماكس لمساعدتك في الحصول على هدايا رائعة بميزانية ذات قيمة استثنائية:

1- بريق متكامل لطلة أكثر تألقاً، طقم من ستة أقراط أنيقة (29 درهم) للاستخدام اليومي والمشاركة في المناسبات الرسمية.

2- رداء فخم لجرعة دلال إضافية. يُعد هذا الخيار المزخرف باللون اللافندر الجميل (70 درهم) إضافة رائعة إلى مجموعة ملابس النوم لأي شخص.

3- إطار للصور قابل للطي للأشخاص الرومانسيين (35 درهم) كهدية مثالية للاحتفاظ بالذكريات المفضلة.

4- لحظات من الرومانسية تعززها الجلسات الثنائية لتناول الشاي بأكواب ماكس المتناسقة (29 درهم) كهدية رائعة لعشاق اللحظات الأكثر تميزاً.

5- يبقى العطر الفاخر من أروع هدايا عيد الحب، لكنه عادة ما يكون أغلى ثمناً من عشاء فاخر لشخصين. إلا أن عطر Paris Noir Eau De Parfum للرجال (60 درهم) مناسب تمامًا للذكرى مع ميزانية استثنائية.

6- يمكن للرجل الأنيق الاحتفاظ ببطاقاته المهمة في المكان الذي يحتاج إليها في محفظة مزخرفة ثنائية الطي (25 درهم).

7-هدية مثالية لمن تحب، شمعة معطرة تشع الدفء وتملأ الأجواء برائحة لطيفة. اختر شمعة بعطر الورد المخملي والعود أو خشب العنبر الذهبي أو العنبر الأسود والزنجبيل مقابل 17 درهم.

8- هدية رومانسية من العيدان المعطرة.توفر عيدان الميموزا بعطور رومانسية (19 درهم) رائحة خيالية لمنزلك في أي وقت من الأوقات.

9- هدايا للحب بتصميم القلب، تتميز هذه المجموعة المكونة من ثلاثة أقنعة للوجه، القابلة لإعادة الاستخدام (19 درهم) برسومات رائعة على هيئة قلب، والتي ستكون إضافة مبهجة إلى مجموعة إكسسواراتك المهمة الأخرى.

10- احصل على أجواء رومانسية، وامنح سريرك لمسة من الفخامة تحاكي أسرة الفنادق الفاخرة، مع مجموعة من كيسين للوسائد مقابل 15 درهم.

نبذة عن ماكس

تم إطلاق ماكس في دولة الإمارات العربية المتحدة في مايو 2004 (www.maxfashion.com)، وتعتبر علامة التجزئة الرائدة والأكثر ثقةً في مجال الأزياء في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا والهند. ويقدم ماكس خدمات مذهلة لأكثر من 150،000 ألف عميل يومياً من خلال متاجره التي تصل لقرابة 400 متجراً عبر 19 بلداً ومنصة التسوق عبر الأنترنت الخاصة به في كل من الإمارات والسعودية والبحرين. تقدم العلامة خدماتها لقطاعات واسعة عبر السوق، حيث يتم إطلاق الأزياء المتجددة للنساء والرجال والأطفال بالإضافة إلى الأحذية والأكسسوارات وبعض المنتجات المخصصة للإستخدامات المنزلية. ويستمد ماكس نجاحه من الأزياء والمنتجات ذات الجودة العالية التي يقدمها لعملائه والتي تم تصميمها داخليًا وتصنيعها بمعايير جودة صارمة. ويعتبر ماكس جزءاً من مجموعة لاند مارك العالمية إحدى أكبر سلاسل متاجر البيع بالتجزئة في المنطقة (www.landmarkgroup.com)..

%d مدونون معجبون بهذه: