احتفل بيوم عيد الحب في رمادا من ويندهام  داون تاون دبي

8 فبراير، 2021 Off By DGNgate Manal Ahmed

احجز عشاء لشخصين في كنزا والتقط صورة

 تذكارية مجانًا بمنظر برج خليفة

دبي, الإمارات العربية المتحدة (7 فبراير 2021( – اقضي أيام العام الأكثر رومانسيةً مع العشاء المرضي مع محبوبك في مطعم كنزا في رمادا باي ويندهام داون تاون دبي.

يحظى المطعم بعشاء خاص بالمأكولات البحرية متضمنًا طاولة السوشي ومكان الطبخ الطازج ومكملاً بتشكيلة لذيذة من المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات. احصل على البهجة و الشعور الرومانسي من خلال العشاء تحت ضوء الشموع أثناء عزف موسيقى الجاز في الخلفية. سيجعل كنزا حقاً ليلتك لا تٌنسي مع الصورة التذكارية الخاصة بمنظر برج خليفة.

السعر 350 درهم إماراتي/ لكل زوج, يتوفر عشاء يوم عيد الحب في كنزا في 13 و14 فبراير من الساعة 6:30 إلى 10:30 مساءً.

لمحة عن فندق رمادا من ويندام داون تاون دبي

يقع فندق رمادا من ويندام داون تاون دبي في وسط المدينة التجاري والسياحي النابض بالحياة. يطلّ الفندق على برج خليفة، المبنى الأطول في العالم وعلى نافورة دبي المذهلة أيضاً. يبعد مسافةً قصيرةً مشياً على القدمين عن دبي مول، وعن مجموعة واسعة من المطاعم المنتشرة في منطقة داون تاون دبي. ويعتبر، نظراً إلى موقعه الاستراتيجي، مثالياً لاستضافة النزلاء على اختلاف اهتماماتهم، من المسافرين بقصد الأعمال لحضور المؤتمرات والمعارض، أو القادمين لتمضية العطلات الطويلة مع العائلة، أو الضيوف المقيمين لفترة قصيرة في دبي. يضمّ الفندق أجنحةً عصريةً وفاخرة ذات إقامة مريحة، وديكور داخليّ مميّز، في أجواء من الخدمة الاستثنائية. ويقدّم للنزلاء خيارات عدة للإقامة في جناح صغير، أو جناح من غرفة نوم واحدة، أو غرفتي نوم، فضلاً عن جناح بنتهاوس الفاخر الذي يضمّ أربع غرف نوم. يقدم مطعم كنزا المأكولات والمشروبات على مدار اليوم، في الطابق الثاني من الفندق، حيث يمكن التلذّذ بأشهى الأطباق المنوّعة المحلية والعالمية. ومن المرافق المتوافرة في الفندق نادٍ رياضي مجهّز بأحدث الآلات، وحوض سباحة كبير في الهواء الطلق حيث يتسنّى للضيوف الاسترخاء والانتعاش رغم زحمة المدينة.