15 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

  العربية للسيارات نيسان تعلن عن تمديد عروض مهرجان دبي للتسوق

 عبر تشكيلة طرازاتها

[ – الإمارات العربية المتحدة، 7 فبراير 2021] – رغم اختتام فعاليات مهرجان للتسوق، قررت العربية للسيارات، السيارات الرئيسية في عبد الواحد الرستماني والوكيل الحصري لعلامة نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، مواصلة عروضها الجذابة.

وجاء هذا القرار استجابة للطلب المتزايد على عروضها، ما دفعها إلى تمديد بعض مهرجان دبي للتسوق، لإضفاء إشراقة لعملائها خلال شهر فبراير الجاري.

وستكون كل سيارة نيسان جديدة يتم شراؤها من العربية للسيارات خلال هذا الشهر معززة بعدد من المزايا الإضافية، بما في ذلك الضمان لخمس سنوات، والخدمة لثلاث سنوات، والتأمين لسنتين، والتسجيل لسنة واحدة.

ويسري العرض عبر موديلات علامة نيسان، مثل طرازها المتميز “إكس – تيرا” الذي تم إطلاقه حديثًا، و “نيسان باترول” السيارة الأسطورية الكلاسيكية، و “ماكسيما” متعددة الاستخدامات الثرية بالكثير من التقنيات العصرية، و “نيسان ألتيما” بمواصفاتها الجيدة للغاية، إضافة إلى “نيسان صني” الجديدة كلياً.

وتدعو الشركة عملاءها لزيارة أي من صالاتها في دبي أو الشارقة أو الإمارات الشمالية أو موقعها الإلكتروني Nissan-dubai.com قبل بداية مارس المقبل، للاستمتاع بالكثير من المزايا التي تتجاوز ما كانت تقدمه خلال مهرجان دبي للتسوق. ويمكن للعملاء المهتمين أيضًا زيارة الموقع التفاعلي لصالة العرض الافتراضية، وحجز مكالمة عبر الفيديو أحد مستشاري المبيعات، وطلب قيادة من المنزل، لشراء السيارات التي يفضلونها براحة تامة من منازلهم.

نبذة عن الشركة العربية للسيارات

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري

لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

وأصبحت العربية للسيارات أول سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها سابقا نيسان في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.
  • 5 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
  • مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
  • 9 مراكز لقطع الغيار.
  • العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة أيزو45001

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: