15 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

التحول الرقمي في عزيزي للتطوير العقاري خطوة في الاتجاه الصحيح

التحول الرقمي في عزيزي للتطوير العقاري خطوة في الاتجاه الصحيح لتحقيق نجاح مثالي في عملياتها التشغيلية

  • المطوّر يرفع مستويات كفاءته بشكل كبير، ويحقق توفيراً كبيراً بنسبة 63%، إضافة إلى خفض تكلفة تقنية المعلومات لكل موظف بنحو 28%

أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، المطور الرائد في الإمارات العربية المتحدة، أن برنامجها لتحويل الذي يعد جزءاً من برنامج تحويل الرقمية، قد نجح في تحقيق توفير كبير بنسبة 63%، إضافة إلى خفض تكلفة تقنية المعلومات لكل موظف بنسبة تتراوح من 2,831 إلى 2,051 دولاراً.

وقال الدكتور سيد محسود علي، رئيس قسم المعلومات في عزيزي للتطوير العقاري: “رغم الوباء، لم تتوقف مسيرتنا لتحقيق هدفنا النهائي، وأطلقنا برنامج تحويل بالتناغم مع الوضع ، وكانت إنتاجية فريقنا ملحوظة خلال المراحل الأولى من الوباء، لأننا كنا على أتم استعداد للعمل من المنزل، ما ساعدنا على الأداء الرائع وبتكلفة فعالة. ونجحنا أيضاً في توقع الآثار والاحتياجات الناتجة عن الوباء والتحديات القادمة، قبل 3 أسابيع على الأقل من الإغلاق الفعلي. وبفضل هذا الاستعداد التقني، تمكنت بأكملها من العمل بسلاسة في مختلف عملياتها، فضلاً عن إنجاز المزيد من العمل بتكاليف أقل بكثير”.

وأضاف: “بفضل الاتصال الفعال عبر الوسائل الافتراضية، تمكنا من تسريع عملية التخطيط وتنفيذ مشاريعنا تبعاً لذلك، كما ساعدنا أيضاً على تتبع العمليات، وضمان التأكد من إنجاز كافة عملياتنا بالتوافق مع الميزانية المحددة. ويسعدنا الإعلان أيضاً عن تحقيق متوسط ​​عائد على من هذا البرنامج بنسبة 29%”.

ويتكون برنامج التحويل من ستة مشاريع، بما في ذلك البنية التحتية السحابية، وآليات الأمن السيبراني، وطرق تقييم مخاطر المعلومات، وقابلية تطوير مركز تشغيل الشبكة، وأتمتة العمليات الآلية. وصمم البرنامج بشكل لتحسين الأداء العام، مع التخفيف من المخاطر وتسجيل أداء أفضل بشكل .

ويهدف برنامج التحول الرقمي للأعمال في عزيزي إلى الكفاءة التشغيلية للارتقاء بالمنتجات والخدمات للمستثمرين والمستخدمين النهائيين. ويستفيد مشترو الوحدات الآن من أوقات الاستجابة الأسرع، ومستويات الراحة المتميزة، والعائد الأعلى على من عقاراتهم، فضلاً عن مزايا أخرى عديدة.

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: