13 مايو، 2021

بوابة أخبار دبي العالمية

كل ما تحتاج أن تعرفه عن دبي

علامة Aquae Jewels تطلق تشكيلتها الجديدة من المجوهرات لموسم ربيع وصيف 2021

تصاميم متألقة مستوحاة من عواصم الموضة حول العالم

فبراير 2021 – دبي، العربية المتحدّة: تطلق Aquae Jewels، علامة المجوهرات المحلية الإلكترونية، تشكيلتها من أفخر مجوهرات الذهب والألماس لموسم ربيع وصيف 2021 خلال شهر فبراير المقبل. وستتوفر التشكيلة الجديدة عبر الإنترنت وحول العالم، لتعكس التزام بتقديم أقصى مستويات الحرفية والذوق الرفيع بأسعار مدروسة.

وتتخصص Aquae Jewels في تصميم قطع المجوهرات الجاهزة والمصممة حسب الطلب من الذهب عيار 18 قيراط والألماس والأحجار الكريمة، وتستوحي إلهامها لتشكيلة ربيع وصيف 2021 من صيحات الموضة في لندن ونيويورك وميلانو وباريس. وتحمل التصاميم طابعاً عصرياً حيوياً مستوحى من أسلوب رواد الموضة المُلهمين الذين يحرصون على تخطي المألوف وابتكار أساليب جديدة للتألق بأجمل قطع المجوهرات.

Capture One Catalog5233+К

وتعكس تصاميم تشكيلة Aquae Jewels توجهات الموضة الحالية ومواكبتها لتفاصيل حياتنا اليومية، حيث تتبنى فلسفة عصرية ومتجددة، بدءاً من تصاميمها العصرية والفاخرة ووصولاً إلى الإبداعات الكلاسيكية المبتكرة. وتطغى الرموز الانسيابية على تشكيلة ربيع وصيف 2021، حيث تتدلى من القلائد الناعمة أو أقراط الأذن على شكل طبقات من السلاسل. وتضم التشكيلة الجديدة العديد من التصاميم على شكل نجوم متألقة. في حين تشكّل القلائد التي تحمل الأحرف أبرز عناصر التشكيلة، حيث تواكب الصيحات العالمية وتمنح لافتة. وتعكس التشكيلة فلسفة التي تتمحور حول التألق بمجوهرات تعكس الأسلوب الشخصي لكل سيدة، حيث يمكن تنسيق المجوهرات بأساليب وجديدة والجمع بين عدة خيارات لتلائم مختلف المناسبات.

وتتألق التشكيلة بتصاميم فريدة من الذهب الملوّن والأحجار الكريمة، بما يعكس أسلوباً مميزاً في تصميم المجوهرات، بالإضافة إلى حيوية ومتجددة من حجر الملاكيت  الأخضر وعرق اللؤلؤ باللون الأبيض والوردي الفاتح وحجر التوباز الأزرق.

وتضم التشكيلات سلاسل وأساور وخلاخل تبرز جمال السيدة العصرية وتضفي عليها لمسة من الثقة. وتعكس الأقراط والقلائد والخواتم ملامح الأنوثة، وتجسّد عند تنسيقها مع بعضها شخصية المرأة المتحررة والمبدعة. وتشكل الأنوثة إحدى القيم الجوهرية للعلامة، حيث تحرص على تصميم الخواتم المتنوعة ومجوهرات البطن احتفاءً بالشخصية الجريئة للمرأة العصرية.

DSC09480+K

كما تلتزم العلامة بابتكار تصاميم مثالية لموسم ربيع صيف 2021 وتحرص على الحفاظ على اللمسات الشخصية من خلال توفير قطع مخصصة يتم تصميمها في ورشة العلامة بالتعاون مع العميل. وحرصت العلامة على تصميم كل قطعة من التشكيلة وإنتاجها في ورشتها في وسط دبي، بينما يتم استيراد من المناجم الشرعية وتحمل كل منها شهادة تثبت أصالتها بما يضمن ارتقاء هذه المجوهرات لأعلى المعايير القانونية. وتواصل اليوم مجوهرات Aquae مسيرتها في تصميم قطع المجوهرات لجميع السيدات، وتوفير الشحن عبر القارات خلال أقل من خمسة أيام.

تتخصص Aquae Jewels، علامة المجوهرات المحلية الإلكترونية، في تصميم قطع المجوهرات الجاهزة والمصممة حسب الطلب من الذهب عيار 18 قيراط والألماس والأحجار الكريمة. وتشتهر العلامة بتصاميمها الراقية من الذهب والألماس التي تعكس أقصى درجات الحرفية وتتوافر بأسعار مدروسة. وتلتزم العلامة بتوفير المجوهرات الفاخرة لجميع السيدات عبر تصاميمها المخصصة حسب الطلب وخدمات الشحن عبر القارات خلال أقل من خمسة أيام.

في ديسمبر 2020، فازت علامة Aquae Jewels بجائزة أفضل للمجوهرات الألماسية الفاخرة للسيدات في العربية المتحدة خلال حفل توزيع جوائز شركات الشرق الأوسط وأفريقيا بنسخته السنوية الرابعة من تنظيم مجلة الشرق الأوسط وأفريقيا.

Related posts

%d مدونون معجبون بهذه: