اختيار شركة كارولاينا بيولوجيكال سابلاي كومباني كأحد المرشحين النهائيين لجوائز بيت كي-12 التعليمية الدولية لأفضل الشركات من حيث الاستجابة لجائحة كوفيد-19

4 فبراير، 2021 Off By AETOSWire ranin alsabbagh

برلنغتون، كارولاينا الشمالية – (بزنيس واير/“ايتوس واير”): وصلت شركة “كارولاينا بيولوجيكال سابلاي كومباني”، وهي المورّد الرائد في مجال العلوم للمدارس، نهائيات أفضل الشركات من حيث الاستجابة لجائحة كوفيد-19 في جوائز تكنولوجيا التعليم “بيت 2021“. وفي إطار تقدير جهود الشركات والمدارس التي استجابت لتفشي “كوفيد-19” بطريقة أحدث تأثيراً إيجابياً على تعليم وصحة وجودة حياة الطلاب في مكافحة الجائحة، أضافت “بيت” فئات جديدة إلى مسابقة الجوائز السنوية. وفي سياق الابتكار لمساعدة المدارس والمعلمين على إيجاد حلول لهذه الأوقات غير المسبوقة التي يشهدها قطاع التعليم خلال الجائحة، كانت شركة “كارولينا” واحدة من ستة متسابقين نهائيين تم اختيارهم في “أفضل الشركات من حيث الاستجابة لجائحة كوفيد-19 في جوائز بيت 2021” عن فئة المبادرات الدولية، وذلك عن مجموعة منتجاتها العلمية الجديدة بما في ذلك مجموعة أدوات “كارولاينا كيتس 3 دي فليكس” و”فليكس يونتس” و”فليكس ديجيتال” لمساعدة المدارس الثانوية على توفير تعليم علمي عملي عالي الجودة خلال فترة الاضطرابات الناجمة أعن تفشي “كوفيد-19”. ويتضمن الحلّ جميع المكونات الرقمية والفيزيائية التي يحتاجها الطلاب لإكمال الأبحاث العلمية للعام الدراسي بأكمله من أي مكان، وهي مجهزة ليأخذوها إلى منازلهم. ويُشار إلى أنّ مجموعة أدوات “كارولاينا كيتس 3 دي فليكس” للتعلم عن بعد باتت متاحة الآن وهي برنامج مخصص للمختبر لمدة عام كامل لمادة الأحياء أو الكيمياء في المدارس الثانوية، وتهدف إلى تعزيز المناهج الدراسية والتعليمية لمعلم الصفّ.

وتحتفي جوائز “بيت” بالإبداع والابتكار الملهمين في قطاع تكنولوجيا التعليم. وتُعدّ الجوائز الدولية جزءاً لا يتجزأ من حدث المعرض التجاري الذي تُقيمه “بيت” كل عام، وهو معرض رائد عالمياً لحلول تكنولوجيا التعليم يُقام في لندن. ويتّسم هذ الحدث المرموق بالعالمية حيث يستضيف زواراً من 146 دولة. وعلى مدى ثلاثة أيام، تستضيف “بيت” أكثر من 800 من مزودي تكنولوجيا التعليم الرائدين، و150 جلسة محتوى، واجتماعات عمل منسقة وفرصاً للتواصل. تم إنتاج حفل جوائز “بيت” بالتعاون مع شركة “بيسا”، حيث تسلط الضوء على المؤسسات التي تلبي أعلى معايير التميز في تكنولوجيا التعليم.

وفي هذا السياق، قال جيم باريش، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة “كارولاينا بيولوجيكال سابلاي كومباني”: “نُعرب عن فخرنا بأن نكون أحد المرشحين النهائيين لجوائز ’بيت 2021‘ التي تُعدّ مسابقة دولية تحتفي بالحلول التعليمية. ونعتزّ ببرنامج ’فليكس‘ وسنواصل تقديم الابتكارات التي تصبّ في مصلحة مدرسي العلوم”.

ويُعدّ منتج “فليكس” صندوقاً من المستلزمات العملية يحتوي على كل ما يحتاجه الطلاب من معدات تتيح لهم إعداد مختبر العلوم في المنزل إلى جانب واجبات الموكلة إليهم من المعلمين؛ ابتداءً من نظارات السلامة إلى الأدوات البلاستيكية والمواد الكيميائية الآمنة والملائمة للمنزل لإجراء 30 بحثاً علمياً مختلفاً. ويتضمن البرنامج الوصول إلى أكثر من 120 مصدراً رقمياً، بما في ذلك مقاطع الفيديو التعليمية والمختبرات الرقمية. ويُشار إلى أنّ هذا المنتج متاحٌ أيضاً في إصدار رقمي بالكامل تحت اسم “فليكس ديجيتال”.

ويتم تزويد جميع الطلاب بالمواد الخاصة بهم التي يمكنهم نقلها معهم، ما يُمكِّنهم من القيام بالتجارب العملية ذاتها التي يُمكن إجراءها في المختبرات العلمية، بغض النظر عن الظروف أو الموقع. ويمكن للطلاب إجراء أبحاث عملية في معايير الجيل التالي من العلوم الجيل التالي (إن جي إس إس) بأمان سواءً كانوا يعملون بشكل فردي في المدرسة بسبب إرشادات التباعد الاجتماعي أو مطابخ منازلهم.

ويؤدي المعلمون دوراً محورياً في نجاح الطلاب، ويوفر برنامج “فليكس” للمعلمين موارد مكثفة للنجاح في التعلم عن بُعد. ويتضمن المنتج أيضاً جميع الأمور اللازمة للمعلم، ابتداءً من خطط الدروس التفصيلية ومروراً بالمواد الأساسية وانتهاءً بأوراق عمل الطلاب. ويُمكن للمعلمين التحكم في الموارد الرقمية وتخصيصها على النحو المقترح في خطط الدروس أو خلال تقدم الطلاب. وتم تصميم البرنامج ليناسب أسلوب التعلم المتزامن وغير المتزامن.

ومن جانبه، قال الدكتور مارك ميزاروس، نائب الرئيس لشؤون إدارة المنتجات الرئيسية والابتكار في “كارولاينا”: “شهدنا مرور عامٍ دراسي صعب على المعلمين حتى عندما كانوا محظوظين بما يكفي لاستئناف التدريس في الصفوف الدراسية. ويُعدّ تكريم ’بيت‘ لبرنامج ’فليكس‘ الخاص بنا والمصمم خصيصاً للتدريس عن بُعد والتدريس داخل الصفوف الدراسي والتدريس الهجين، دليلاً على رجاحة نهجنا في تحسين العملية التعلمية بالنسبة للمعلمين”.

يستخدم برنامج “فليكس” مزيجاً فريداً من الأبحاث العملية والعروض التوضيحية الرقمية والأبحاث الرقمية المخصصة للطلاب التي يقودها المعلم لضمان السلامة وجمع البيانات الموثوقة والتجارب المخبرية القيمة. وتُعدّ جميع الأبحاث العملية آمنة ويمكن إجراؤها في المنزل وتوفر تجارب مخبرية حقيقية وفرصاً لبناء المهارات.

* المصدر: “ايتوس واير”